من أجل أناقتك

موضة البلوفرات القصيرة

موضة البلوفرات القصيرة

تعد موضة البلوفرات القصيرة من أكثر الموضات التي تتصدر موديلات الشتوية هذا العام، فهي تمنح كل من يرتديها إطلالة مثيرة ومميزة فهي من أكثر قطع الملابس العلوية التي تناسب مختلف الأذواق، كما أن البلوفرات القصيرة منتشرة بتصاميم عصرية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بالإضافة لذلك فهي أكثر الموديلات التي يمكن تنسيقها بكل سهولة، إذا كنتي تبحثين عن الأناقة والجمال فإليك موضة البلوفرات القصيرة فهي من الخيارات المثالية في منح إطلالة بسيطة وعصرية، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي موضة البلوفرات القصيرة بشكل تفصيلي فتابع معنا.

 

موضة البلوفرات القصيرة

موضة البلوفرات القصيرة

البلوفرات من أهم قطع الملابس التي يجب توافرها داخل كل خزانة في فصل الشتاء، فالبلوفرات لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تمنح الشعور بالدفء بالإضافة لذلك فهي تتميز بإمكانية إرتدائها بطرق متنوعة وفي كل إطلالة مختلفة تمنح مرتديها أناقة وشياكة مميزة، من أشهر موديلات البلوفر القصير الآتي:

  • بلوفرات بوي فريند: هي من أشهر الموديلات التي انتشرت بقوة خلال الفترة الأخيرة على ساحات الموضة، وهي من التصميمات البسيطة التي تناسب جميع موديلات الملابس سواء العصرية أو الكلاسيكية، وبالإضافة لذلك فهي الموديلات العملية والمريحة جدا عند الإرتداء لذلك فهي مناسبة جدا للعمل أو الجامعة.
  • بلوفرات مطرزة بالضفيرة: هو من أفضل أنواع البلوفرات القصيرة وتكون مصنوعة من الصوف وهي تزيد من الشعور بالدفء فهي مناسبة جدا لطقس الشتاء القارص، كما أنها من الموديلات التي تمنح من يرتديها الأناقة والرقي، إن أهم ما يميز هذه البلوفرات بأنها تتوافر على شكل ضفيرة مما يمنح البلوفر جمال مميز ورائع.
  • بلوفرات برقبة عالية: تعد من أفضل الموديلات الشتوية لهذا العالم التي تتميز بجمالها الرائع، هي من أكثر أنواع البلوفرات المفضلة لدي معظم النساء، لأنها من الملابس العملية التي تلائم جميع المناسبات المختلفة ويمكن تنسيقه بشكل رائع مع مختلف الموديلات الأخري.
  • بلوفرات بلا أكمام أو الكت: من الموديلات الكلاسيكية والمعروفة لدي الكثير سواء رجال أو سيدات أو فتيات، وقد اعتمدت عليها الكثير من مصممي الأزياء في موديلات شتاء 2021 مع التغيير من تصميماتها بعض الشيء، فهذه النوعية من البلوفرات تعطي إطلالة مختلفة وجذابة فهي من افضل الموديلات التي لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنها ملائمة جدا للاجتماعات و أوقات العمل.
  • سويت تيشرت شتوي كاجوال: هي من الموديلات المفضلة لدي الكثير من الشباب، كما أنها ملائمة جدا للحياة العلمية مثل النوادي والمدارس والجامعات، كما أنها مفضلة للشباب في السن المراهقة فهي تمنحهم إطلالة عصرية وأنيقة.

طريقة لبس البلوفر للفتيات

أولاً البلوفر الواسع مع الجيبة القصيرة:

إذا كنتي تودين الحصول علي إطلالة شبابية تناسب الخروجات النهارية يمكنك إذاً تنسيق  البلوفر الواسع أوالفضفاض مع تنورة قصيرة وقومي بوضع البلوفر بداخلها، ويمكنك أن تكملي أناقتك بحذاء وحقيبة مناسبين ويفضل أن تكون حقيبة ظهر.

ثانياً البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجينز:

تعد هذه الطريقة من الطرق المشهورة لدي غالبية الفتيات فهي تتميز بكونها إطلالة عملية وكاجوال، ويتم إرتداء البلوفر بوضعه داخل البنطلون من الأمام فقط كي يمنحك مظهراً رائعاً.

ثالثاً البلوفر الواسع مع التنورة البليسيه:

وهذه الطريقة رائعة للغاية لكل فتاة تبحث عن الأناقة.

رابعاً البلوفر مع البنطلون الجلد.

كما يوجد هناك العديد من طرق تنسيق البلوفرات ولكن ماتم ذكره هو أشهر الطرق التي تعتمد عليها غالبية السيدات والفتيات.

 

بلوفر أوفر سايز الشتاء

موضة البلوفرات القصيرة

موضة البلوفرات القصيرة  البلوفرات الأوفر سايز هي من أكثر الموديلات التي سيطرت على موضة وأزياء شتاء 2021 كما تواجدت البلوفرات الأوفرسايز تصميمات متعددة ما بين السادة والمشجر، كما أنها تناسب مختلف الأحجام والاذواق فإذا كنت ترغب في الحصول على إطلالة عصرية ومتجددة، فعليك باختيار بلوفر أوفر سايز.

بالإضافة إلي ذلك فهو يتوفر بألوان في غاية الروعة والجمال وأهم ما يميز بلوفر اوفر سايز أنه ثقيل ويحمي من برد الشتاء، لذلك يتوافر منه العديد من الاستايلات المتنوعة، التي تتمثل في أوفر سيز ذات الأكمام الواسعة.

موضة البلوفرات القصيرة  وآخر يحتوي على الشراشيب وهو من أكثر الستايلات المحببة لدي البنات  المحجبات فهو يلائم الخروجات البسيطة، فهو من الموديلات المريحة التي تواكب آخر صيحات عالم الموضة والأزياء على مستوى العالم.

باختصار موديل البلوفر الأوفر سايز من الموديلات المميزة لذلك يحرص الكثير من السيدات على اقتنائها للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

ستايل بلوفر رجالي

إن معظم الرجال يبحثون دائماً على الأناقة والتميز عند اختيار ملابسهم ويعتبر البلوفر من الموديلات التي تمنح الرجل جاذبية مختلفة، كما أنه يلائم جميع الموديلات سواء الجينز أو غيره حيث أنها تعطي مرونة عند اختيار الملابس الملائمة لها، وكذلك مناسبة جدا لجميع انواع المناسبات والحفلات فالبلوفر يعطي إطلالة عصرية وبسيطة.

موضة البلوفرات القصيرة  بالإضافة لذلك يوجد البوفر بالعديد من الألوان المبهجة وأهم مايميز البلوفرات الرجالي أنها مريحة في اللبس دون التقيد بشكل معين، كما يفضل إختيارها من الأقمشة الصوفية لأنها تعطي شعور بالدفء أكثر، وهناك الكثير من الأفكار الجديدة التي يمكن من خلالها تنسيق البلوفر مع باقي الملابس الأخري.

من أكثر الإطلالات الجذابة هي إرتداء الجينز مع بلوفر أبيض رجالي فهي من أكثر الموديلات الكاجوال التي تحظى بإعجاب  الكثير من الشباب، فهي ملائمة للذهاب إلي العمل أو الجامعة.

 

أبرز البلوفرات الرجالى لشتاء 2021

موضة البلوفرات القصيرة
موضة البلوفرات القصيرة

ينتظر الكثير من الرجال فصل الشتاء لإختيار  أفضل التصاميم الخاصة بالبلوفرات المناسبة لبرودة طقس الشتاء، حيث يعتبرها البعض الإختيار الأساسي في إطلالات الرجال الشتوية فهي مناسبة للذهاب إلي مختلف الأماكن، كما أنها تعد من الاستايلات الشبابي الملفتة ذات طابع رائع مواكب لصيحات عالم الموضة والأزياء.

كان من بين تصميمات البلوفرات الشتوية البلوفر باللون الأزرق الفاتح ذو قصة القبة العالية، والذي يمكن إرتداؤه في الشتاء وأسفله عدة قطع ملابس داخلية لشعور بالدفء أو يمكن إرتداء هذا البلوفر أسفل الجواكيت الشتوية التي تكون ذات لمسات جذابة وبسيطة.

لاتقتصر ألوان البلوفرات الشتوية علي الأزرق الفاتح فقط بل يوجد هناك الكثير من الألوان التي أثبتت روعتها وأقبل عليها غالبية الرجال مثل اللون الجملي أو البني الفاتح والبرتقالي الفاتح واللون الخردلي وغيرهم من الألوان الزاهية التي تتناسب مع ملابس الرجال.

ظهر أيضاً البلوفر الرياضي بقوة علي ساحة الأزياء لهذا العام وبالفعل هو يستحق هذه الشهرة الواسعة، لأنه مريح في الإرتداء ومن أبرز ملابس الشتاء حيث يمكنه إرتدائه أسفل الجواكيت الشتوية، ويمكن لأي رجل الإعتماد عليه في الأوقات الغير رسمية.

ومن أبرز البلوفرات الرياضية التي حظيت بإعجاب الكثير من الرجال البلوفر المصنوع من الصوف الناعم ذو مزيج مذهل من الألوان وتتضمنت الأحمر والأبيض العاجي والكحلي بالقصة العريضة والمريحة إلي حد ما، مع القبة المرتفعة المرفق بها سحاب أو سوستة ذات اللون الأحمر.

 

الفرق بين البلوفر والهودي

موضة البلوفرات القصيرة  يعتبر فصل الشتاء من الفصول التي تحتاج  إلى اختيار الملابس بعناية فائقة لأنه يتطلب أنواع معينة من الملابس الثقيلة للتأقلم مع برد الشتاء، حيث أن السيدات أهم ما يشغل أذهانهم الأناقة والجمال ولكن هناك الكثير من الأذواق المتنوعة في اللبس.

يعد الهودي من الملابس الشتوية المميزة تتشابه مع شكل السويت شيرت ولكن دائما يتم صناعته من الصوف، ويوجد اختلاف كبير بين البلوفر واليهودي من حيث الصنع، فالبلوفر يُصنع بشكل يدوي ولكن الهودي يُصنع من خلال ماكينات الخياطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى