أزياء متنوعة

موضة البليزر لصيف 2021 

البليزر لصيف 2021  يعتبر البليزر من كلاسيكيات الموضة فهذه القطعة تستطيع أن تضفي لمسات من الأناقة والعصرية علي مختلف إطلالة الفرد، كما يمكن إعتمدها لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال ومع مختلف تصاميم الملابس لكي يتألق مرتدي البليزر بأجمل الأساليب الراقية والأنيقة.

 

البليزر لصيف 2021

استطاع البليزر أن يسيطر علي سوق الأزياء فهو كان أحد أبرز صيحات الموضة في كثير من مواسم 2021، وهذه القطعة ليست بالغريبة عن الموضة بل تعتبر أحد أهم الموديلات الكلاسيكية التي يعاد تقديمها في كل موسم بقصات وألوان مختلفة.

وفيما يلي أبرز الأفكار المعتمدة لإرتداء البليزر بإطلالات مختلفة لصيف 2021.

لقد شوهد في الآونة تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات البليزر لصيف 2021 وكان ذلك ضمن مجموعات ريزورت لهذا العام، وقت تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها و ألوانها والأقمشة التي صنعت منها.

فعلي سبيل نجد البليزر المصنوع من قماش الجلد يعتمده الكثير من الأشخاص باللونين الأسود والأزرق وذلك لما يضيفه من إطلالة رائعة لكل مرتديه.

كما شاهدنا أيضا البليزر التويد الذي يوحي بالأناقة لدي أشهر الماركات العالمية مثل شانيل Chanel و جيامباتيستا فالي، ولاحظنا أن البليزر الأبيض من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وقد شاهدناه لدي كل من ديور Dior و فيلوسوفي philosophy.

كما يعتبر اللون الزهري أيضا من الدرجات الرائجة علي البليزر وقد لاحظنا هذا لدي كل من شانيل Chanel و براندن ماكسويل Brandon Maxwell، كما يوجد من البليزر قصات مختلفة مثل المحددة الخصر أو الأوفر سايز ومنها ماهي ذو صفي أزرار أو بأكتاف بارزة ومنها الطويل أو القصير.

وقد ظهرت موضة البليزر الواسع بشكل كبير في هذه الفترة حيث أن دور الأزياء قدمت عدد مميز وجديد من البليزر بالتصميمات الجديدة التي تناسب جميع الفتيات.

 

ألوان ملابس صيف 2021

يمكن للبعض تجاهل بعض إتجاهات الموضة التي تفرضها منصات عروض الأزياء، ولكن عدم الإهتمام بموضة الألوان وتجاهلها قد لا يكون جيدا علي الإطلاق.

وتختلف الألوان الصيفية عادة عن الألوان المميزة في الشتاء وهذا الصيف تظهر الكثير من ألوان الموضة 2021 المبهجة بداية من اللون الأزرق السماوي إلي الأصفر اللطيف إلي درجات اللون الوردي الأنثوية.

كما تميل ألوان ملابس صيف 2021 إلي قوة نظرية الألوان وفيما يلي أفضل الألوان التي يمكن إرتدائها هذا الصيف لمواكبة الموضة وفقا لأضخم مواقع الموضة العالمية.

 

الأزرق السماوي:

يتبني المصممون درجات اللون الأزرق الناعم والمريح وذلك لما يضيفه هذا اللون من لمسة راقية و هادئة حيث يذكرنا هذا اللون بالسماء الصافية، بالإضافة إلي التأثير المهدئ للون يساعده مرتديه على التألق سواء تم إعتماده لونا لبدلة عمل أو في الفساتين لحفلات الصيف وملابس الكاجوال.

 

البودر بينك:

يعتبر لون البودر بينك من الألوان الرومانسية التي تمنح المرأة شعورا بالحيوية والنضج، و هذا الصيف يمكن لها إرتداؤه في أكثر من زي سواء بلوزات أو فساتين أو حتي بنطلونات و بدلات موحدة اللون.

 

اللون البني:

يعتبر اللون البني من الألوان التي لا تنتهي موضتها ولم يعد هذا اللون الترابي يقتصر إرتداؤه في موسم الخريف فقط، وسواء كان في قماش شفاف أو فستان حريري يفضل أن تضعه السيدة علي رأس قائمة أزيائها المفضلة هذا الصيف.

 

الذهبي:

يعتبر هذا اللون رمزا للطموح والحظ السعيد حيث تعبر درجات الألوان الذهبي الصيفية عن التفاؤل، لذلك يجب الحرص علي إرتداء هذا اللون الجذاب علي الملابس الأساسية مثل البليزر والجيب الطويلة لكي يعطي المرأة إطلالة أنيقة ومذهلة.

 

البرتقالي:

يتربع اللون البرتقالي علي قائمة الألوان المبهجة والزاهية الصيفية حيث يستخدمه الكثير من مصممي الأزياء علي منصات عرض الأزياء، كما يمكن للسيدة الحرص علي إختيار قطعة واحدة أو إكسسوار باللون البرتقالي، وذلك حتي تكون قادرة علي جذب الأنظار إليها.

 

الرمادي الفاتح:

تعتقد كثير من النساء أن اللون الرمادي ليس سوي لون شتوي باهت، ولكن علي العكس فإن اللون الرمادي وخاصة الفاتح منه هو لون صيفي مثالي، كما يمكن إرتداؤه ودمجه مع ألوان مميزة أخرى كالأحمر.

 

ألوان موضة صيف 2021

تعتمد الموضة هذا العام علي كيفية تنسيق الألوان ومن خلال متابعة مدرجات عروض الأزياء سنجد أن هناك 5 ألوان مميزة تسيطر علي موضة صيف ٢٠٢١.

بداية من الفساتين والحقائب والإكسسوارات وغيرها من مستلزمات الأناقة الأخرى التي يمكن للمرأة من خلالها تجربة لون جديد ومختلف، وكان علي رأسهم لون اللافندر الذي أصبحت شعبيته واسعة للغاية.

وهذه أبرز ألوان موضة صيف 2021 يمكن تنسيقها أيضا عند إرتداء البليزر لصيف 2021، والتي يمكن إختيارها كإطلالة رائعة في الأعياد والمناسبات.

  • لون اللافندر: يتصدر اللون الموف بدرجاته المختلفة ألوان موضة ربيع هذا العام، وتعرف كل فتاة الآن أن الموف في صدارة ألوان الموضة، ويمكنها إختيار إطلالة بدرجات اللون البنفسجي أو اللافندر أو الموف في مختلف المناسبات والأعياد و المواسم، كما يعد اللون البنفسجي المتوسط هو اللون الصيفي المثالي حيث يسيطر علي كافة الأزياء سواء الملابس أو الإكسسوارات أو الحقائب.
  • اللون الأخضر بدرجاته المختلفة: الأخضر كان من الألوان التي تصدرت موضة 2020، و استطاع أن يسيطر علي موضة 2021 أيضا لكن مع بعض التعديلات البسيطة، فبعد أن كانت هناك درجات ألوان محددة هي التي تسيطر علي الموضة، أصبحت كل درجات اللون الأخضر تسيطر علي ألوان الموضة
  • المينت جرين: هو من الألوان التي أذهلت الجميع عند رؤيتها علي مدرجات عروض الأزياء، وهو يبدو جيدا للغاية حيث يتناغم بشكل رائع مع اللون الأبيض وظلال أخري مثل اللون الأزرق، ويمكن للفتاة الإختيار إحدي درجاته المختلفة لإطلالة أنيقة ورائعة في الأعياد والمناسبات.
  • البيبي بلو: وهو اللون الأزرق الهادئ ولكن معظم الأشخاص يطلق عليه البيبي بلو، وهو من درجات الألوان التي تسيطر علي موضة صيف هذا العام، وذلك لأنه حقا يمنح مرتديه ظل هادئ من اللون الأزرق ويمكن إرتدائه في مختلف المناسبات والمواسم والأعياد، بالإضافة إلي إمكانية دمجه مع الكثير من الألوان الأخري.
  • اللون الأصفر: يعد اللون الأصفر من الألوان التي لا تظهر كثيرا كما ينبغي في السنوات القليلة الماضية، لكنه يحظى بإهتمام كبير هذا العام، حيث يسيطر اللون الأصفر الباهت علي الموضة في الوقت الحالي، وكذلك أيضا اللون الأصفر المشابه للون الليموني يعد من أكثر الألوان إشراقا يمكن لأغلبية السيدات تجربته  هذا الموسم  في الإطلالات  المتنوعة ليمنحها إطلالة تشبه أشعة الشمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى