أزياء متنوعةأنواع الأقمشة

موضة التنانير الجلد للمحجبات

موضة التنانير الجلد للمحجبات، تسعي جميع الفتيات في البحث عن أحدث الموديلات والأزياء للملابس في كل عام، وفي كثير من الأحيان تحتاج إلي موديل يناسب جميع الخروجات والنزه التي تقوم بالذهاب إليها، ودائما ما يكون تركيزها علي القطعة السفلية من الملابس سواء بنطلون أو جيبة، حيث أن أغلب هذه القطع هي الأكثر إنتشاراً وإستخداماً، لذلك فهم يحتاجون إلي قطعة تليق أيضا بجميع القطع  العلوية الأخري، ولأننا لا نستطيع ترك أي فتاة تعاني من الحيرة، لذلك إخترنا لكم نوع راقي ومميز جدا وهو الجيبة الجلد.

 

موضة التنانير الجلد للمحجبات

تعتبر موضة التنانير الجلد ليست موضة حديثة أو أنها ظهرت منذ فترة قصيرة، بالطبع لا فإن الجيبة الجلد من أفخم أنواع موديلات الجيب التي عثر عليها وإنتشرت بطريقة كبيرة منذ قديم الزمن.

والدليل علي هذا هو ظهور الفنانات بها منذ التسعينات، ف لما لا وهي من الأنواع الفخمة التي تجذب جميع الأذواق لها وهذا لأنها تليق بالإستايل الكاجوال و الكلاسيكي و العصري وغيره.

تصنع التنانير الجلد من قماشة الجلد و يتم حياكتها بأكثر من طريقة واستايل، حيث أن هناك قصات كثيرة ومتنوعة للجيب الجلد منها القصير و الطويل، أما بالنسبة للتصميم فجميع قصات الجيب موجودة في الجيب المصنوعة من الجلد، مثلا الجيب البلاسيه تتوفر بقماشة الجلد وغيره من الإستايلات.

تتمتع الجيب الجلد بأنها معروفة بين الموديلات الأخري للجيب بأناقتها ورقيها بالإضافة إلي أنها أكثر الأنواع إستخداما، وهذا لأن الإقبال عليها يكون من قبل السيدات والفتيات كبار وصغار، لأنها لا غني عنها بالنسبة للجميع بسبب تلائمها مع أي مناسبة، وعلاوة علي ذلك مميزاتها وشكلها المبهر الذي يغير من الإطلالة.

الجيبة الجلد ليست كأي جيبة أخري فهي فريدة من نوعها، والمعروف عنها أنها من أنواع الجيب المفضلة لأي فتاة، حيث نجد أغلب الفتيات يضمون هذا النوع لقائمة ملابسهم ولا يستطيعون الإستغناء عنها في أي وقت.

فهي منقذهم وملجأهم الوحيد عند رغبتهم في الحصول علي إطلالة راقية وجذابة، فوحدها التي يكون لها القدرة علي توفير ما يحتاجونه.

 

تنسيق تنورة جلد للمحجبات

إن  تنسيق الملابس ليس بالأمر السهل ولكن الوضع يختلف مع الجيبة الجلد تماما، فإن كنتي ممن لا يستطيعون التنسيق أو ليس لديهم خبرة في هذه الأشياء، ننصحك بشراء جيبة من الجلد وجعلها من ممتلكاتك واجعليها أساس خروجاتك وسهراتك أو عند ذهابك إلي أي مكان ك الجامعة أو العمل.

حيث أنها ستحولك من فتاة ليس لديها أي خبرة إلي فتاة عاشقة لتنسيق قطع الملابس مع بعضها، فهي سهلة التنسيق لأنه كما ذكرنا مسبقا أن هذا النوع من الجيب يليق بباقي الملابس، إليكم بعض التنسيقات الأخرى وهي كالآتي:

عند إرادتك الظهور بطلة عصرية ومبتكرة قومي بإقتناء جيبة من الجلد وبلوزة أو تيشيرت مع إرتداء كارديجان أعلي كل منهم وحذاء كعب أو رياضي، ويرجع هذا  علي حسب النوع الذي تفضليه.

إذا كنتي تودين إضافة بعض اللمسات الأخرى قومي بإرتداء إكسسوارات رقيقة مع قليل من الميك أب فلا يوجد أي مشكلة.

وأهم شئ يجب الحرص عليه من إتجاهك هو إختيار ألوان مناسبة وقومي بتنسقيها، ومن الأفضل أن تتجنبي إختيار الكثير من الألوان وإدخالها في التنسيق، لأن هذا سوف يؤثر على طلة وشكل الملابس.

يمكن تنسيق الجيبة الجلد مع جميع أنواع الجواكيت، ولكن إن كنتي تودي الظهور بإطلالة بسيطة وفي ذات الوقت منظمة وجذابة بنعومتها ورقتها، قومي بتنسيق كل من الجيبة الجلد والجاكيت الجلد مع بعض.

فهذه الإطلالة تظهر بها كثير من الفتيات في فصل الشتاء، حيث تكون حاملة لكل معاني الدفء والهدوء، ونريد أن نلفت إنتباهك لنقطة صغيرة وهي أن الشكل العام للإطلالة يكون أنيق وجميل بإختيارك الجاكيت والجيبة بنفس درجة اللون.

 

تنورة جلد بلاسيه

تعتبر الجيبة البلاسيه بصفة عامة من أفضل أنواع الجيب لدي الفتيات وحتي السيدات يفضلونها، حيث أنها ذات ذوق رفيع وعالي.

وجدت الجيبة البلاسيه بالعديد من أنواع الأقمشة وكانت جميعها مميزة ويتم السحب منها بكميات كبيرة جدا، لذلك عملت المصانع علي توفيرها بأكثر من لون.

إختلفت قصات الجيبة البلاسيه قليلا حيث ظهر منها ذات القصة الواسعة والضيقة، وهذا سهل علي كثير من الفتيات إقتناء ما يريدون، وهذا لأنها تتوفر بجميع الأحجام التي تناسب جميع أنواع الجسم، لذلك أردنا أن نمدكم بمزيد من المعلومات حول التنورة البلاسيه:

  • الجيبة البلاسيه من الجيب التي وجدت من سنوات عديدة ثم إختفت لفترة مؤقتة ولكن كانت فترة طويلة بعض الشئ، وبعد فترة من الزمن تقارب حوالي 4 أعوام عادت موضة الجيبة البلاسيه مرة أخرى واحتلت ساحة الموضة والأزياء بقوة، جعلت جميع الأنظار تنتبه لها وبالفعل لاحظنا هذا حين وجدنا أن أغلب الفتيات، إن لم يكن جميعهم قاموا بالإطلالة بهذا الإستايل.
  • هناك سبب آخر هو الذي جذب الجميع لها هو أن الجيب البلاسيه تليق بجميع القطع العلوية القصيرة والطويلة، وسهولة تنسيقها مع مختلف القطع سواء من الملابس أو الأحذية لذا تسطيعي الإطلالة كل يوم بشكل مختلف.
  • توجد الجيبة البلاسيه بموديلات كثيرة جدا وجميعها مدهش وجذاب، أكثر الأجسام التي تليق بها الجيبة البلاسيه هي الأجسام النحيفة التي تكون بحاجة إلي زيادة في الوزن، حيث تعمل الجيبة البلاسيه علي منح من ترتديها شكل أكبر من حيث الحجم، وهذا لأنها تكون (منفوشة) بمعني واسعة، لذلك لا ننصح أي فتاة ممتلئة بإرتدائها لأنها تعطيها حجما إضافيا.

 

تنورة للمحجبات

الفتيات المحجبات تكون ملابسهم عبارة عن قطع ثياب رقيقة وفي نفس الوقت محتشمة وتليق بالحجاب، لذلك فإن أكثر الملابس الخاصة بالمحجبات إما دريسات أو فساتين أو جيب أو بناطيل واسعة.

تكون أكثر ملابسهم متقاربة مع ملابس الفتيات الغير محجبات من حيث الشكل خاصة الملابس العلوية ك القمصان و الجواكيت وغيره، فجميع هذه الأغراض مشتركة بينهم، لكننا سننحاز لقطعة ملابس معينة من ضمنهم وهي الجيبة، ستجدون المزيد حولها في السطور التالية.

نستطيع قول أن الجيبة تصنع من جميع أنواع القماش، كما يوجد جيب شتوية وجيب صيفية بالإضافة إلي وجود جيبة مناسبة لجميع الفصول وجميع أيام العام.

قد يسأل البعض هل يمكن إرتداء الجيبة في جميع الأوقات وهل من الممكن أن يعتمد عليها عند الذهاب إلي مناسبة أو حفلة ما، الإجابة نعم، بالتأكيد تستطيع أي إمرأة اللجوء إلي إختيار الجيبة والإعتماد عليها في طلتها.

حيث يوجد جيب خاصة بالسهرات وتكون مصنوعة من قماش معين وبتصاميم كثيرة، أغلبها يكون متشابه مع الجيب التي يتم الإعتماد عليها في الحياة اليومية.

أصبح الآن بإستطاعتك إرتداء البلوزات والتيشرتات بكل راحة وسهولة دون الحاجة إلي البناطيل، فقط قومي بإمتلاك جيبة أو مجموعة من الجيب بتصاميم وألوان مختلفة وإجعليها أساس طلتك.

ولن تندمي في يوم من الأيام علي هذا الفعل، لأن المعروف عن الجيبة هو منحها الوقار والعفة لكل من ترتديها وهذا هو ما تحتاج له كل فتاة، ولا داعي للقلق بشأن طرق تنسيقها فلا يوجد أسهل من تنسيقات الجيبة فقط قومي بإختيار أي قطعة علوية تفضليها، ثم قومي بإرتداء الجيبة المتوفرة لديك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى