موضة العام

موضة السولبتات للمحجبات

موضة السولبتات للمحجبات ، تضم الأزياء النسائية العديد من التصاميم   التي تناسب كافة النساء وأجمل ما يميز هذه التصاميم الحديثة أنها تلائم المحجبات وغير المحجبات، ومن بين هذه التصاميم الرائعة السولبتات بجميع أشكالها وألوانها العصرية المناسبة للنساء المحجبات والغير محجبات، فهي من القطع الرائعة التي تمنح من ترتديها إطلالة أنيقة ورائعة.

 

موضة السولبتات للمحجبات

تبدأ الكثيرات في تحضير خزانة الملابس الخاصة بهن لإستقبال فصل الربيع فتضع الأزياء الشتوية جانبا، وتظهر قطع الملابس الأخف المناسبة لهذا الطقس.

كما أنها تبدأ بالبحث في مثل هذا الوقت عن أشهر قطع الملابس لهذا العام وما الأزياء المناسبة لإرتدائها في طقس وسط يقف بين الإرتفاع والإنخفاض في درجات الحرارة في كثير من الأحيان.

وتعتبر السولبتات بمختلف أشكالها من أبرز قطع الملابس المناسبة لهذا الطقس، حيث تتوفر بخامات ثقيلة بعض الشئ بالإضافة إلي تواجدها بخامات قطنية مناسبة لإرتفاع درجة الحرارة في بعض الأيام.

كما يفضل أشهر مصممي الأزياء حول العالم بإختيار السالوبيت وذلك لأنها من أفضل القطع التي يمكن إرتدائها في الوقت الحالي، بجانب أنها من الأزياء الأنيقة.

فهي مناسبة لمختلف الخروجات علي مدار اليوم مثل الذهاب إلي الجامعة أو التسوق أو الخروجات الصباحية.

إذ يوجد منها أشكال مختلفة يمكن لأي سيدة أو فتاة الإختيار منها استعدادا لموضة السولبتات للمحجبات وغير المحجبات.

وتعد السالوبيت الكاجوال هي الأبرز إنتشارا في موضة أزياء هذا العام فهي ملائمة لإطلالة الفتيات الكاجوال، ويمكن تنسيق إرتداء الحذاء الرياضي معه عند خروجات النهار بالإضافة  إلي إمكانية تنسيق حجاب بنفس لون الحذاء.

بالإضافة إلي أن أشكال السالوبيت الجينز بنظام الجيب بنطلون تعتبر من الأشكال البارزة للفتيات في سن العشرينات، وينصح معظم مصممي الأزياء بإرتداء حذاء عالي معه لكي تمنح الفتاة إطلالة أنثوية خاصة.

ويلائم هذا الشكل من السالوبيت الجينز بعض الخروجات الخاصة ولا يناسب الخروجات التي توجد بها حركة كثيرة، كما يفضل تنسيق تيشيرت سادة أو شيميز شيفون معه في بعض الأحيان.

أما بالنسبة للسالوبيت الجينز فهو من الأشكال المعتادة للسالوبيت في خزانة كل فتاة، ولكن بحسب موضة السولبتات للمحجبات وغير المحجبات هذا العام.

يجب إختيار السالوبيت ذو البنطلون البوي فريند أو الهاي ويست مع تيشيرت مخطط أو المنقوش بالورود، وبالنسبة للسيدة أو الفتاة المحجبة يفضل تنسيق حجاب سادة.

وهي الإطلالة الكاجوال التي سوف تعطي من ترتديها سناً أصغر إذا كنتِ قد تخطيتِ سن الثلاثين.

 

سلوبتات جينز 2020 للمحجبات

يمثل الجينز ركن دائم وأساسي في دولاب  كل فتاة فهو مناسب لكل الأوقات والفصول، ويمكن تنسيقه لكي يلائم أغلبية المناسبات المختلفة.

إذ يعتبر السالوبيت الجينز من قطع الأزياء الشعبية التي تتوفر بالعديد من التصاميم والأشكال، حيث يوجد منها السالوبيت   الفستان و السالوبيت البنطلون الواسع والضيق والسالوبيت الجيب.

ورغم أن إطلالات السالوبيت الجينز لا تتناسب مع العمل الذي يحتاج إلي تنسيق إطلالة رسمية فورمال، لكنه يتلائم مع الحياة اليومية ويناسب الشاطئ، كما يمكن تنسيقه لكي يناسب العمل الذي يمكن إرتداء ملابس كاجوال به وذلك عند إرتدائه مع القميص  الأبيض البسيط.

كما يوجد العديد من الطرق لإرتداء السالوبيت الجينز خلال فصل الصيف، سواء كان مع تيشيرت بأكمام أو بنصف كُم أو مع بلوزة بأكمام قصيرة أو أوف شولدر.

ويمكن إرتداء السالوبيت الجينز مع  كثير من الألوان وأكثرها شيوعا وتداولا اللون  الأبيض والرمادي.

 

سلوبتات قماش واسعه

تريد كل إمرأة أن تشعر بالراحة في الملابس التي ترتديها وخاصة في فصل الصيف فهو من أكثر الفصول التي ليها طبيعتها الخاصة.

إذ تبحث المرأة خلاله على الأقمشة أو التصاميم التي تخفف من سخونة الجو، وفي نفس الوقت لا تُشعُِرها بالإختناق أو عدم الراحة، كما تريد أن تحتفظ بأناقتها وتألقها المعتاد.

وذكرت أشهر دور الأزياء ومجلات الموضة أن أفضل الملابس المريحة التي تناسب طبيعة فصل الصيف وطقسه الحار هي سلوبتات قماش واسعه، والتي تم صُنعها من الأقمشة الخفيفة الناعمة كالقطن وغيره.

فهذا النوع من الملابس وهو السلوبيت القماش مكونة من قطعة واحدة فقط، لذلك فلا حاجة لإرتداء أكثر من قطعة أو قطعتين فقط لكي لا تشعر المرأة بعدم الراحة، ومن السهل التجديد من شكلها عند إرتداؤها في كل مرة.

وذلك من خلال الأشياء التي ترتديها المرأة معها سواء كانت التيشيرت والقميص أو الحذاء والشنطة والحجاب وذلك في حالة إذا كانت المرأة محجبة.

كما أنها تعطي  سهولة  في الحركة  وتتميز بتصميمها الجذاب والأنيق الذي يمنح من ترتدي السلوبيت مظهرا شبابيا مفعم بالحيوية والنشاط، كما أنها تناسب جميع الأوزان والأطوال المختلفة.

ويوجد العديد من التفصيلات والأشكال المتنوعة فمنها سلوبتات نهارية تتلائم مع طبيعة فصل الصيف، ومنها ماهو مزود بأكمام بأطوال مختلفة ومنها مادون أكمام، كما أن الألوان المبهجة تناسب فصل الصيف.

ولا تقتصر السلوبتات القماش علي التصاميم النهارية فقط حيث يوجد منها سلوبتات مرصعة بالإكسسوارات اللامعة التي يمكن إرتداؤها في السهرات والمناسبات.

 

سلوبتات خروج

السالوبيت موضة كل وقت فهي منذ الطفولة المفضلة لدي جميع النساء بلا شك منذ فترة الطفولة، ولكن الآن ومع تطور شكلها والتصاميم المختلفة التي بدأت بالظهور بها.

أصبح يوجد منها ما يناسب الخروجات النهارية والمسائية والإطلالات الكاجوال والسهرة أيضا، كما أصبحت زي يحافظ علي أنوثة المرأة وجاذبيتها ويمنحها الشعور بالأناقة أيضا.

كما أصبح من الممكن أن ترتديها المرأة علي القمصان المطبوعة والمنقوشة والسادة أيضا ويمكن إعتمدها ك سلوبتات خروج رائعة.

وخاصة إن كانت من ترتدي السالوبيت سيدة محجبة فهذا هو الزي المناسب والأنيق لها حيث أنه ملائم للغاية ويناسب الحجاب، ومن الممكن أيضا إرتداء الجواكيت التي تفضل المرأة إرتدائها على السالوبيت في فصل الشتاء.

 

سلوبتات جيبه 2020

ظهر تصميم رائع من السالوبيت واستطاع أن يثبت تواجده علي ساحة الموضة في العام الماضي وهو تصميم سلوبتات جيبه 2020.

فقد اكتسحت سلوبتات جيبه كثير من قطع الملابس الأخري ونالت إعجاب كثير من السيدات، وخاصة المرأة المحجبة أو أي إمرأة تفضل إرتداء الجيب أكثر من البنطلون.

إن إختيار السالوبيت الجيبه هو الأمثل فهي مميزة ومختلفة الشكل، كما أنها سهلة الإرتداء للغاية وبسيطة التفصيل، بالإضافة إلي إمكانية تفصيلها بالخامة التي تفضلها المرأة وبأي نوع قماش يشعرها بالراحة.

كما أنها تتميز بسعرها المتوسط وتوافرها في العديد من محلات بيع الملابس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى