أنواع الأقمشة

موضة الفساتين الستان

موضة الفساتين الستان ، صور فساتين سهرة ستان موضة يعد الستان من الأقمشة الراقية لتنفيذ أجمل الفساتين سواء سواريه أو كلاسيكية، ونجد أن موديلات الفساتين الستان تكون أنيقة وشيك وبألوان أكثر من رائعة، فتلك اللمعة البسيطة التي توجد في قماش الستان تمنح الفساتين المصنوعة منه جمالا وأناقة، خاصة أن خامة الستان رقيقة ورائعة عند تنفيذها بمفردها في فساتين ستان بقصات مختلفة، كما تكون مختلفة ومميزة أيضا عند إدخال بعض الأقمشة الأخرى معها كالدانتيل.

 

موضة الفساتين الستان

من الجميل في الفساتين الستان أنه يوجد بها موديلات مختلفة وتنوع كبير، فنجد فساتين ستان ودانتيل معا ونجد أيضا فساتين ستان مشجرة وأخري تجمع بين مزيج الشيفون أو الحرير والستان.

ذلك بجانب موديلات وقصات فساتين الستان التي تناسب جميع الأذواق، حيث يوجد فساتين ستان للمحجبات و فساتين ستان طويلة وأيضا فساتين ستان قصيرة.

لذا فإن الفساتين الستان هي خيار لامثيل له إذا كان لديك مناسبة أو حفل، وتريدين أن تكوني متألقة ومميزة، فسوف نساعدك في التعرف علي موضة الفساتين الستان لهذا العام.

ولكي تتعرفي أكثر علي أجمل فساتين ستان تناسب جميع المناسبات بألوان جذابة وجميلة، وتصميمات رقيقة تابعي معنا أهم النصائح التالية.

يعد استخدام الستان بمفرده أفضل خيار لحضور حفل بسيط خاصة أنه يوجد موديلات فساتين مصنوعة من الستان بقصات رائعة، فنجد أن قصة ذيل السمكة والميرميد وأيضا الفساتين الستان بقصات رقيقة في منطقة الصدر مناسبة بشكل كبير لمثل تلك الحفلات.

لكن الأهم من ذلك هو الألوان حيث نجد أن درجات اللون الأرجواني الساحرة  والفوشيا والوردي بدرجاته، والأحمر الناري فهذه الألوان مثالية مع لمعة الستان البسيطة.

من بين جميع الأقمشة التي ينفذ منها فساتين السهرة نجد أن فساتين ستان لها مكانة خاصة ومميزة، فالستان من أجمل وأفضل الأقمشة.

التي يمكن عمل موديلات متنوعة وكثيرة منه، كما طرحت تصاميم مختلفة من الفساتين الستان في هذا العام مناسب لجميع الأذواق وصالحة لكافة المناسبات.

موديلات فساتين ستان

زفاف ستان للمحجبات موضة خريف تعتبر موديلات فساتين ستان ودانتيل معا واحدة من أفضل موديلات الفساتين التي تعتمد عليها غالبية النساء، ونجد هناك خيارات كثيرة في فساتين الستان مع الدانتيل ففي الغالب نجد أن هذه الفساتين تكون واسعة من أسفل من الستان، مع استخدام الدانتيل في منطقة الصدر والأكمام.

كما نجد أيضا موديلات فساتين ستان اُستخدم فيها الدانتيل علي الأكمام فقط، أو إستخدام وحدات من الدانتيل تم توزيعها بشكل عشوائي علي الفستان.

فساتين زفاف ستان للمحجبات موضة خريف حيث تعتمد أيضا الفساتين الستان القصيرة في بعض الأحيان علي استخدام الدانتيل لتزيين الفستان، ونجد هنا بعض تصاميم فساتين الستان تم الإعتماد علي نفس لون الدانتيل فيها.

وأخرى اعتمدت علي ألوان الدانتيل المختلفة عن لون الفستان، وفي كل الأحوال إن جميع موديلات فساتين الدانتيل والستان تتميز بالأناقة والفخامة.

كما توجد عدة تصاميم فساتين ستان مشجرة سواء كانت قصيرة أو متوسطة الطول، ولكن نادرا ما تقوم النساء بإرتدائها فهي لا تتربع عرش موضة فساتين ستان 2021.

ولكن قد نجد فساتين ستان بعدة ألوان أو ب تدريجيات ألوان مختلفة وهي التي تحظى بأكبر نصيب ممكن في موضة فساتين سواريه ستان، إذ نجد أن الفستان به أكثر من لون بتراكيب ألوان راقية ومتناسقة.

حيث نجد إما الأزرق بكافة درجاته مع الفيروزي أو درجات الوردي العديدة، وإما أن تكون فساتين واسعة وطويلة من أسفل، أو أن تكون الفساتين الستان ضيقة ومتوسطة الطول وهي تعد من أجمل تصاميم الفساتين الستان والتي تناسب الفتيات الصغار في العمر.

فساتين ستان بكم

فساتين سواريه محجبات رقيقة موضة فستانك المفضل من موضة فساتين السواريه القماش الستان أكثر مايميزه ملمسه الناعم جدا كما أنه به لمعة مميزة بالإضافة إلي قدرته علي الإنسدال في إنسيابية بمظهر رائع، مما يجعله مناسب بشكل أكبر للفساتين السواريه.

وتعد الفساتين الستان الطويلة وبكم أو بدون أكمام من أجمل الفساتين التي تصلح لجميع المناسبات، فهذا النوع من القماش له عشاقه و الباحثين عنه عند اختيار موديل الفستان، ف كافة الفساتين المعتمدة عليها في التصميم ذات رقي وأناقة خاصة في فساتين ستان بكم.

ف فستان سواريه بكم مناسب للمحجبات الباحثات عن الأناقة بإحتشام علي شرط أن يكون من الستان فقط، ويوجد به أكمام طويلة وواسعة ويتسع من عند الخصر بشكل انسيابي، وله ذيل مناسب الطول حتي لا يعوق الحركة.

أما بالنسبة لهذه التحفة الرائعة وهو فستان من النوع الفضفاض الذي يتسم بالشياكة، يزينه حزام من نفس القماش بالإضافة إلى أساور بسيطة في الأكمام بدون أي تكلف.

بإمكانك أيضاً إرتداء فستان أنيق يفصل مابين الدانتيل والستان حزام ذو لون أغمق درجة، فعلي سبيل المثال إذا كان الفستان بلون الأوف وايت يمكن إعتماد حزام باللون الكافيه أو البني، ويفضل أن تنسقي حجاب شيفون مع هذا الفستان إذا كنت محجبة.

ويتميز هذا النوع من الفساتين بوجود نقشة رقيقة من الدانتيل في الأعلي وعلي الأكمام، بينما بداية من الخصر وإلي النهاية يتألق قماش الستان وينسدل علي جميع أنحاء الفستان.

فستان ستان طويل للمحجبات

موضة فساتين السواريه للمحجبات حيث كانت تواجه الفتيات والسيدات المحجبات في الماضي صعوبة في الحصول علي قطع الملابس التي تريدها، فعلي الأقل من حقها أن تحظى بتجربة إرتداء الفساتين مثل أي إمرأة أخرى غير محجبة.

ولكن مع عبقرية المصممين قد تم تصميم كافة القطع التي قد تحتاج إليها أي إمرأة محجبة، وخاصة في إستخدام أقمشة الدانتيل والستان  في تنفيذ أرقي الفساتين سواء السواريه أو الخاصة بالمناسبات.

وكذلك كيفية تطبيق حياكة الستان من أجل صنع أجمل التحف الفنية، التي تتمثل في دريسات في غاية الأناقة بالإضافة إلى تميزها بالبساطة والرقة في نفس الوقت.

وتكون نقشات الدانتيل في الفساتين السواريه معتمدة علي أنواع من الأقمشة المتنوعة، فقد يكون الفستان من الستان أو الحرير أو الكتان أيضا، ويكون به نقشات متكررة وفتحات صغيرة وهي ماتعرف بالدانتيل.

ومن أفضل الاستايلات التي تعتمد عليها غالبية النساء هي فستان سهرة ذات حزام ذهبي لامع وقماش من الدانتيل الراقي ذات النقشات البسيطة.

أو فستان يجمع قماشه بين الستان والدانتيل ويمتلك ذيل طويل يزيده أناقة وفخامة، أما بالنسبة للون الفستان فيمكن إختيار اللون الموف أو الكشمير وهو من الألوان العصرية.

ويضيق الفستان من منطقة الخصر حيث يوجد علي تلك المنطقة ما يشبه الحزام المصنوع من قماش الدانتيل.

فساتين سواريه ستان منفوش

فساتين سواريه موضة تبحث معظم النساء أحيانا عن  التجديد في فساتين السواريه أو بمعنى آخر ترغب بالخروج عن تصاميم الفساتين المعتاد عليها، لذا قد تلجأ إلي إعتماد الفساتين المنفوشة.

لذا يمكنك أن تختاري الفستان المنفوش لحضور حفل خطوبة أو زفاف، فهو من الإطلالات التي تعطي مظهر أنيق وجذاب.

 ويمكن اعتماد الفستان ذو طبقات الشيفون المتعددة مع وجود بعض النقشات البسيطة في الجزء العلوي مثل الورود، بينما باقي الفستان منفوش وسادة.

أيضا فستان مثل فستان ذو الخامة الستان من الموديلات المناسبة التي تتماشى مع ذوق الفتيات المحجبات، سواء كان إرتدائه في حفلة بسيطة أو حفلات الخطوبة والزفاف.

صور فساتين ستان سهرة موضة المفضل من موضة فساتين السواريه للمحجبات حيث يمكن عمل فستان من الستان ذو كرانيش وأيضا الفستان البليسيه، إذ تفضل الكثير من الفتيات إرتدائه وخاصة المحجبات، وذلك لأنه من أكثر الموديلات المناسبة لكل الإطلالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى