من أجل أناقتك

موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية

موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية ، ظهر هذا الموسم العديد من الصيحات المستوحاة من أجواء موضة الثمانينات والتسعينات وكان من بينها موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية، والتي شوهدت بشدة علي إطلالات كثير من نجمات الدراما والأفلام هذا العام، خاصة مع الخامات الصيفية كالكتان والقطن وكان لهذه الفساتين نصيب كبير في ظهور كثير من مدونات الموضة بها بطرق عصرية في أشهر دور الأزياء العالمية، وبشكل خاص ارتدتها الفاشينيستات المحجبات بطرق محتشمة أيضا.

 

موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية

ظهرت هذه الموضة من الفساتين بأكثر من موديل، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة موضة الفساتين مع الأزرار الأمامية المخططة بالطول فهو تصميم مريح وعملي اعتمدته كثير من الفاشينيستا، ويمكن للفتيات المحجبات الإعتماد عليه أيضا خاصة أن خطوط الطول تمنح النساء لمسة رشيقة ساحرة مع حزام الخصر.

وهذا الاستايل من الممكن أن ترتديه الفتاة بأوقات النهار مع حجاب وسنيكرز بدرجات فاتحة لتناسب أجواء الصيف الحارة.

يعد الفستان مع الأزرار الأمامية برسومات الحيوانات البرية من الموديلات اللافتة للأنظار من موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية، هي التصاميم مع رسومات الحيوانات البرية ويمكنك أن تعتمدِ هذا الاستايل من الفساتين بطريقة عصرية.

وذلك من خلال إرتداء الفستان بفتحة ساق مع تنسيق الجينز معه لكي يبدو الفستان مريحا أكثر، وهي حيلة أكثر من رائعة للفتيات الممتلئات إن كان مقاس الفستان ضيق إلى حد ما.

أما عن موضة الفستان مع الأزرار الأمامية بأكمام قصيرة فما زال بإمكانك ارتداؤه، وذلك إذا قمتِ بإختيار فستان باللون البرتقالي الفاقع مع توب باللون الأسود بأكمام طويلة، وذلك لإطلالة في غاية الأناقة والجمال خاصة إذا كانت مع حذاء الميول برسومات جلد النمر وحقيبة ميني باللون الأصفر.

اكتسحت فساتين بأزرار أمامية منفوشة أيضا ساحة الأزياء لهذا العام فمن الممكن أن تجربي هذا التصميم الرائع فهو يمنحك لمسة أنثوية، خاصة إذا كان بدرجات البيبي بلو السماوية مع حجاب وسنيكرز باللون الأبيض لإطلالة مائلة إلي الكاجوال.

 

فساتين بأزرار من الأمام

أصبحت موضة فساتين بأزرار من الأمام من القطع الرائجة هذا العام وخاصة للمرأة الحامل أو للواتي لايفضلن إتباع  حميات غذائية، فهي تمنحهم مظهر مواكب للأجواء الصيفية مع الشعور بالحرية أثناء الحركة

فهذه الاستايل من الفساتين يعتبر خدعة بسيطة في الموضة تخفين من خلالها منحنيات جسمك وتجعلها تظهر أكثر نحافة، فهذه الحيلة ستساعد كل من تعتمد عليها في الإرتداء تنحيف منطقة الخصر والأرداف.

وقد لوحظ أن التصميم الفضفاض والبسيط منه والمطبوع يبدو مناسبا للمرأة الحامل أو الفتيات السمينات بشكل كبير، ويمكنك تنسيقه بشكل بسيط مع سليبر مسطح بلون يتماشى مع درجات الفستان، وذلك للحصول على مظهر جذاب ورائع على مدار اليوم.

كما ننصحك بأن تتجنبي التصاميم المزينة بالثنيات واختاري القصات المسطحة عالية الخصر، وبهذا سوف تحصلين علي مظهر أنيق وقوام نحيف، فكلما احتوت القطعة علي تفاصيل أكثر كلما ظهرت هذه التفاصيل أصغر، مما يعطي الإنطباع بأن القطعة بأكملها صغيرة.

وهذا يعني أنك حين ترتدين فستان أوتنورة مزودة بأزرار أمامية وتقومي بقسمها إلي قسمين، فأنتِ بذلك تخدعي بها الناظرين إليكِ لتبدين أنحف مما أنتِ عليه.

حيث يمكنك أن تختاري الفستان الماكسي أو المتوسط الطول والمزود بأزرار أمامية، ولا تتردي في تجربة إعتماد المقلمات والنقشات للفستان والألوان المبهجة للحقائب والأحذية.

يمكن أن تختاري أيضا فستان الدنيم أكثر قطع الملابس رواجا لهذا العام والذي يأتي غالبا بأزرار أمامية، ويمكنك أن تضيفي الإكسسوارات الصيفية المرحة لتزيين كأن ترتدي صندل بلون الكاميل وتحملي حقيية من القش لإطلالة بوهيمية رائعة.

أما إذا كنتي من عاشقات الإطلالات الجريئة فيمكنك اللجوء إلي الفساتين القصيرة المزودة بالأزرار وتزيين الخصر بحزام عريض لتحدديه وإظهاره، وبهذه الطريقة ستحصلين علي قوام رشيق وخصر نحيف.

كما يمكنك أن تقومي بتجربة التنانير متوسطة الطول المزودة بأزرار أمامية، فهي أيضا من أكثر القطع التي تبرز منطقة الخصر وتخفي عيوب منطقة الأرداف، لذلك لا تترددي في إعتمادها في مختلف الخروجات.

 

فساتين محجبات

تعتبر الفساتين من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة أو فتاة محجبة خاصة في فصل الصيف، حيث الحاجة إلي الشعور بالراحة والحرية في الحركة من خلال إرتداء ملابس تجعلها تشعر بالنشاط، وتساعدها على مواجهة الطقس الحار بالإضافة إلي كَون الفساتين اتجاها عصريا.

ويتوقع كبار المصممين العالميين أن تتواجد الفساتين الصيفية بقوة خلال موسم صيف 2021 حيث ظهرت اتجاهات عديدة من الفساتين التي لا مثيل لها من قبل، والتي ستجعل هذا الصيف مبهج للغاية سواء من جانب الألوان أو التصميمات، حيث الألوان المشرقة والزاهية والتي تمنح الحماس والحيوية، أما بالنسبة للتصميمات ف تنوعت بشكل رائع.

كما أصبحت الفساتين المدرجة من أبرز اتجاهات موضة فساتين المحجبات في صيف 2021 التي تقبل عليها الكثيرات خلال العامين الماضيين، وهو مايجعلها متواجدة بقوة أيضا هذا الصيف ولكن مع إجراء بعض التغييرات في التصميم.

سواء كان بإضافة مزيد من الكشكشة علي التدرج أو بإضافة حزام علي الخصر لمزيد من التألق والإحكام لإطلالة أنثوية أكثر.

تأتي الفساتين المنقوشة أو المشجرة ضمن موضة فساتين عام 2021 فلا يمكن تجاهلها بعد أن عادت بقوة إلي ساحة الأزياء والموضة، لتمنح كل من ترتديه الشعور بالإستجمام والراحة وسط الطبيعة في ظل الأجواء الحارة التي نشعر بها مع بداية موسم الصيف.

تعد فساتين القميص اتجاه عصري هذا العام يكسر الروتين التقليدي الخاص بالفساتين، حيث يمكنك ارتداء مايشبه القميص الطويل مع الإعتماد علي حزام خصر لمزيد من الأناقة، ويمكن أن تتخلي عنه في حالة رغبتك في إطلالة فضفاضة وواسعة.

 

فساتين بزراير من قدام

صيحات الربيع والصيف لا تنتهي موضتها أبدأ فكل يوم يظهر لنا صيحة جديدة تسمح للنساء بتألق، ومن بين أبرز تلك الصيحات موضة الفساتين ذات الأزرار الأمامية أو فساتين بزراير من قدام كما يطلق عليها معظم النساء.

وهذه الصيحة رائعة ومناسبة لكثير من الخروجات والمناسبات سواء كانت مع الأصدقاء في الصباح أو الخروج إلي الشاطئ، كما تعتمدها الكثيرات في العديد من المناسبات الليلية.

وأهم  مايميز صيحة الفساتين ذات الأزرار الأمامية أنها يمكن ارتدائها بستايل  الكاجوال بعدة طرق مختلفة، منها تنسيقها مع الأحذية الرياضية ومنها مع الأحذية المسطحة أو ذات الكعب العالي ومش الصنادل أيضا.

يتوفر من هذه الفساتين العديد من القصات فمنها ماهو قصير وذات لون موحد، ومنها ما يأتي بستايل المقلم والبعض الآخر يأتي بنقشات ربيعية رائعة ك الأزهار والورود، وبإمكانك ارتداء الفستان ذات الأزرار الأمامية سواء مقفولة أو أن تتركِ بعض الأزرار مفتوحة لاستايل أكثر جرأة.

كما يمكنك الإستعانة بواحدة من الأشكال الأساسية الخاصة بإطلالة الكاجوال وهي التنورة ذات الأزرار الأمامية فهي لا تختلف كثيراً عن الفساتين ذات الأزرار الأمامية، وذلك عند تنسيق التنورة مع مختلف القطع  سواء كانت تيشيرت أو توب أو قميص أو قطعة ملابس أوف شولدر.

 

ويمكن إرتداء هذه القطعة بأطوال مختلفة قصيرة أو طويلة أو متوسطة الطول وهذا مايميزها ويجعلها مناسبة للمحجبات وغير المحجبات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى