موضة العام

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

موضة اللون الرمادي 2022 ظهرت موضة اللون الرمادي لشتاء 2022 بقوة على ساحات الموضة والأزياء، حيث شهدت الألوان هذا العام تغير ملحوظ في معظم الألوان المستخدمة.

فمن المعروف أن فصل الشتاء يتطلب الألوان الداكنة ولكن انتشرت ألوان مبهجة ومفعمة بالحيوية والنشاط مثل اللون الرمادي الذي يعطي أناقة وجاذبية مميزة، لذلك حرص معظم مصممي الأزياء على تصميم العديد من الموديلات الشتوية المتنوعة من اللون الرمادي.

الذي يجعل الإطلالة بسيطة وعصرية،بالاضافة لذلك فهو من الألوان المحببة لدى الكثير السيدات لأنه يمكن تنسيقه بشكل رائع مع مختلف الموديلات الشتوية.

 

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

 

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022
موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

يعد اللون الرمادي من الألوان الشتوية الرائجة هذا العام، فهو من الألوان التي تعطي جمالا مميز وكذلك يمنح الموديلات الشتويه الفخامة والرقي، لذلك انتشرت موديلات شتوية مميزة باللون الرمادي التي  تتمثل في المعاطف الشتوية والفساتين وكذلك البلوفرات القصيرة.

اكتسب اللون الرمادي شهرة كبيرة من قبل مصممي الأزياء حيث تم  الاعتماد عليه في إبراز جمال الموديلات الشتويه المتعددة، فإذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والجمال فعليك اقتناء قطع الملابس باللون الرمادي فهو من الألوان المحايدة التي تناسب مختلف الألوان الأخرى.

بالإضافة لذلك فهو يزيد من الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء، لذلك فهو من الخيارات المثالية لإطلالة شتوية مميزة ومختلفة، يتميز اللون الرمادي أنه يمنح إطلالة كلاسيكية عصرية وكذلك يساهم بشكل كبير على إخفاء عيوب الجسم فهو يعطي الجسم قوام أنحف.

كما يتوافر منه العديد من الدرجات المتعددة سواء الرمادي الفاتح أو الغامق، لذلك يوجد العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة التي يمكن منها تنسيق اللون الرمادي مع الكثير من الموديلات المختلفة التي تناسب جميع الاذواق والأشخاص.

 

ألوان موضة شتاء 2022

 

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022
موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

يفضل معظم النساء مع بداية الشتاء اختيار الموديلات الجديدة والعصرية التي تواكب موضة فصل الشتاء، لذلك ينصح الابتعاد قليلاً عن الألوان الغامقة حيث أصبح يوجد هناك العديد من الألوان الفاتحة التي تناسب فصل الشتاء، و تمنح إطلالة شتوية عصرية ومتجددة في نفس الوقت.

فمن المعروف أن أغلب ألوان الشتاء داكنة ومحايدة  ولكن هذا العام تألقت ألوان جديدة ومميزة جعلت الموديلات الشتويه أكثر أناقة وجاذبية، وتتمثل في اللون الأحمر والأصفر وغيرها من الألوان الأخرى، حيث اعتمد معظم دور الأزياء على هذه الألوان في شتاء 2022 فهذه الألوان جعلت الإطلالة مثيرة وجديدة ومن أكثر الألوان التي تألقت في شتاء 2022 ما يلي:

اللون الأحمر الكرز:

يعتبر اللون الأحمر الكرز من أكثر الألوان المنتشرة بكثرة في هذا الشتاء فهو أحد الألوان الزاهية الملفتة للنظر، كما أنه من الألوان التي تجعل لإطلالة أكثر جاذبية وأنوثة.

لذلك التي ظهرت من العديد من الموديلات الرائعة مثل فساتين السهرة باللون الأحمر، الذي يمنح الإطلالة إثارة وجمال مميز كذلك تألقت موديلات الملابس الجلدية باللون الأحمر، وهو من أكثر الموديلات التي نالت إعجاب الكثير من السيدات والفتيات في شتاء هذا العام.

اللون البرتقالي الداكن:

هو من الألوان المدرجة في فصل الشتاء لذلك  اختارها المصممين لتضيف بهجة وأناقة مختلفة للموديلات الشتوية، وهو من الألوان الفاتحة التي تناسب مختلف الأذواق حيث يجعل الإطالة مفعمة بالحيوية والنشاط، وهذا ما تميزت به موديلات الملابس الشتوية لعام 2022.

فقد جاءت الكثير من الموديلات بهذا اللون ومن أشهر هذه الموديلات هي الفساتين الغير رسمية التي تجمع بين الرقي والأناقة، يمكن دمجه مع ألوان مختلفة مثل اللون الأبيض بدرجاته المختلفة، لم يقتصر هذا اللون على الملابس النسائيه بل ظهرت أيضا العديد من الملابس الرجالية التي تميزت بهذا اللون.

 

أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس

 

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022
موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

يمكن ارتداء اللون الرمادي مع العديد من الألوان المختلفة بالإضافة لبعض الاكسسوارات الناعمة والرقيقة التي تعطي أناقة وأنوثة رائعة، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن من خلالها تنسيق اللون الرمادي في الملابس وهذه الأفكار هي:

  • اللون الرمادي مع الأسود:

تعد من أكثر الإطلالات الرسمية والتي تلائم الخروجات الصباحية هي ارتداء الكارديجان الصوف باللون الرمادي مع بنطلون جينز باللون الأسود، كما أنها تناسب الذهاب الى النادي أو الجامعة.

  • اللون الرمادي مع البرتقالي:

يوجد علاقة قوية بين اللون الرمادي واللون البرتقالي فهما مزيج رائع ومختلف لإطلالة شتوية مميزة ومختلفة، كما أنهما مناسبان جدا للخروجات العائلية.

  • اللون الرمادي مع اللون البيج:

يعتبر كلا اللونين من الألوان الفاتحة ولكن يمكن تنسيقها بسهولة، حيث يمكن ارتداء بليزر باللون الرمادي مع بنطلون واسع باللون البيج، فهي من الإطلالات المثالية للفتيات عند الذهاب للخروجات الصباحية البسيطة.

  • اللون الرمادي مع الجينز:

الجينز هو من أكثر الأشياء التي تناسب مع معظم الألوان ويوضح جمال وأناقة اللون الرمادي، ومن أفضل الإطلالات الكاجوال هي ارتداء تيشرت باللون الرمادي مع بنطلون جينز ضيق وهي من الإطلالات المناسبة للتسويق أو الذهاب إلي النادي.

 

موضة شتاء 2022 للبنات

 

موضة اللون الرمادي لشتاء 2022
موضة اللون الرمادي لشتاء 2022

تشهد موضة الشتاء العديد من التصميمات المتنوعة التي تتماشى مع موضات الرائجة هذا العام، لذلك نجد موديلات مختلفة ومتنوعة من ملابس الشتوية التي تساعد الفتيات على الظهور بإطلالة جديدة ومثيرة، ومن أبرز الموديلات التي ظهرت بقوة في شتاء 2022  كالتالي:

  • سترة نصف أزرار:

هي من الموديلات الشتوية التي تصدرت مجال الأزياء لعام 2022، حيث أنها تعطي إطلالة عصرية وبسيطة لذلك تعد من أفضل الاختيارات المثالية لجميع الخروجات سواء العائلية أو الرسمية.

  • معطف قصير:

تعد المعاطف القصيرة من القطع الأساسية لدى معظم الأشخاص سواء الكبار والأطفال فهي لا غني عنها في فصل الشتاء إذ تحمي من برودة الطقس، كما يمكن تنسيقها بسهولة من خلال ارتداؤها مع بنطلون جينز ضيق لمنح استايل جديد ومميز.

  • الأزياء المطابقة:

أصبحت من الاختيارات المثالية لمعظم الفتيات خلال الفترة الأخيرة، كما أنها من أفضل الإطلالات الكاجوال التي لقت شهرة واسعة في موضة هذا العام، لأنها من الموديلات العملية والمريحة بالإضافة لذلك فهي تعطي إطلالة عصرية وأنيقة.

  • سترة كلاسيكية برقبة:

تتميز بأنها من الملابس المريحة والسلسة في الارتداء والتي يحرص على اقتنائها معظم السيدات المحجبات، وبالإضافة لذلك فهي تعطي إطلالة جذابة ورائعة كما أنها مناسبة للذهاب إلى العمل، لذلك اهتمت معظم النساء على اقتناء مثل هذه القطع للظهور بمظهر شيك وانيق جدا.

  • المعطف الفرو:

أصبحت المعاطف المنفوخة هي من الموضات التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير في موديلات شتاء السنوات الماضية، ولكن استطاعت المعاطف الفرو أن تعود من جديد على ساحة ازياء عام 2022

وكذلك بتصاميم مميزة ومختلفة، لذلك فهو من أكثر الموديلات الشتوية الرائعة التي حرص مشاهير المجتمع والفنيين على اقتنائها لظهور بإطلالة مثيرة وجديدة.

وفي نهاية هذا المقال يتضح لنا مدى أهمية اللون الرمادي مع تصميمات موديلات الملابس الشتوية، حيث تناولنا في هذا المقال بشكل تفصيلي كافة الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الرمادي.

وكذلك موديلات الملابس التي سيطرت على موضة هذا العام، فإذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة مميزة وأنيقة عليك اقتناء قطع ملابس باللون الرمادي، فهو من أفضل الألوان الجذابة والمميزة التي تصدرت عالم الأزياء بشكل كبير في عام 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى