طلة كل موسم

موضة ملابس البحر للمحجبات

موضة ملابس البحر للمحجبات ، تبحث كل سيدة أو فتاة محجبة عن إطلالة محتشمة وعملية أيضا ترافقها أثناء ذهابها إلي الشاطئ وقضاء العطلة الصيفية، ولم يعد أمر الحصول علي ملابس بحر تتماشي مع الحجاب أمر صعب أو معقد، وذلك نظرا لقيام الكثير من دور الأزياء الشهيرة بتصميم ملابس للبحر تناسب المحجبات وتحقق لهن ما يبحثون عنه من أناقة وعملية في آن واحد.

 

موضة ملابس البحر للمحجبات

مع اقتراب موعد دخول فصلي الصيف والربيع تبدأ كل امرأة بالبحث عن أجمل تصاميم الملابس المناسبة للبحر بالإضافة إلي أن تكون ذات مظهر أنيق وخامات مريحة وخفيفة، وقد جمعنا لكي اليوم بعض الأفكار لأحدث موضة ملابس البحر للمحجبات لتختاري منها مايناسبك.

يمكنك أن تحرصي علي الظهور بإطلالة أنيقة للبحر تتكون من بنطلون أسود وبلوزة من المخمل الأسود مع معطف الكيمونو الأبيض المطبع بالزهور والخطوط السوداء، كما يمكن أن تضيفي لمسة أنثوية ناعمة وساحرة إلي مظهرك مثل الأقراط والنظارة الشمسية باللون الزهري.

ومن أكثر الإطلالات الناعمة المناسبة لكل النساء تنسيق بلوزة  سوداء مزينة بقماش زهري في منطقة  الصدر وبنطلون أسود ناعم.

كما يمكنك تجربة إطلالة أنثوية محتشمة للبحر وذلك بإرتداء بلوزة سوداء مزينة بقماش موف داكن منقوش باللون الفضي في الخصر وفي أطراف الأكمام مع بنطال أسود بتصميم أنيق وناعم، وأكملي مظهرك ب حجاب باللون الأسود وإكسسوارات ملونة لإطلالة أكثر جاذبية.

بالإضافة إلي العديد من الإطلالات الأخري المتميزة أبرزها إطلالة ببنطال وبلوزة باللون الأسود مع معطف أبيض مطبع بالزهور الملونة، ويمكنك أن تكملي مظهرك بحقيبة ضخمة من القش و حجاب التوربان.

وفي إطلالة أخري تعتمد علي ظهورك بإطلالة يكسوها اللون الأسود ويمكنك كسر اللون بوشاح بمبي فاتح مزين بتفريغات ناعمة في الخصر، وفي إطلالة أكثر روعة ارتدي بلوزة طويلة باللون الأسود مصممة باللونين البنفسجي والزهري في الأكمام  و مزينة بخط برتقالي في المنتصف مع بنطلون أسود.

 

ملابس البحر للمحجبات 2021

لم يتوقف عالم الأزياء والموضة عن طرح العديد من موديلات ملابس البحر العصرية التي استطاعت أن تحظى بإعجاب غالبية النساء وتخطف قلوب وأعين كل عاشقات عالم الأزياء حول العالم، فهن دائمات البحث عن أحدث صيحاتها التي تمكنهم بالخروج إلي الشاطئ بإطلالة مميزة كل عام.

خاصة أن لملابس البحر مكانة خاصة في قلوب الفتيات والسيدات إذ يعتبر أسبوع المصيف هو الأسبوع الذي تنتظره الكثيرات، حتي يشعرن بالإنطلاق والحرية فيه.

لذلك تستعين أغلب النساء إلي لبس بحر محتشم منها تصميمات فساتين البحر العصرية المقدمة خلال عام 2020، والتي تجمع بين الأناقة والوقار منها دريسات البحر والفساتين، وقد انتشرت في الآونة الأخيرة موضة المايوهات الإسلامية.

تأتي فساتين الشواطئ للفتيات الكيرفي ك أبرز صيحات موضة ملابس البحر للمحجبات هذا العام فهن محظوظات للغاية عند إختيار فساتين البحر، فهناك الكثير من التصاميم المناسبة لهن بل وتجعلهن يتألقن بشكل كبير.

خاصة أن غالبية فساتين البحر تكون فضفاضة وواسعة للغاية فإن كنتي ذات قوام ممتلئ أو صاحبة جسم كيرفي ف بإمكانك إعتماد فستان شاطئ بدون أي حملات أو بقصة الوورب كما تطلقه عليه الكثيرات هذا الإسم.

كما ظهرت علي ساحة الأزياء فساتين الشواطئ البوهيمية والملابس المشجرة الرائجة في ملابس البحر للمحجبات وبقوة في صيف عام 2021، فهي لا تحتاج إلي مجهود عند ارتدائها أو تنسيقها فهي قطعة واحدة ترتديها لكنها أنيقة.

ويمكنك إختيار فساتين الشاطئ البوهيمية ذات التطريزات اليدوية أو تلك التي تأتي ب الأكتاف المنسدلة، كما يمكن أن تضيفي لمسة ساحرة بوضع حزام علي منطقة الخصر لإظهار قوامك بشكل أكثر روعة وجاذبية.

 

ملابس بحر محتشمة

المحافظة على معتقدات اتباع الموضة المحتشمة ومواكبة أحدث صيحات الموضة العصرية في آن واحد لم تكون سهلة، ولكن حاليا اختلف الأمر تماما فقد أصبحت ملابس السباحة الصيفية ملائمة للمحجبات وغير المحجبات.

حيث يمكن للفتاة المحجبة أو التي تبحث عن لبس بحر محتشم الحصول على إطلالة شاطئ كاملة تتناسب مع أذواقهن، وتتألف معظم ملابس السباحة من أربع قطع قطعة علوية وبنطال وبونيه أو توربان وملابس داخلية مصنوعة من أقمشة خفيفة.

ك الشيفون والكورشيه وأغلبها يكون قطنيا قابلة للتنفس ولا تمتص أشعة الشمس، ولكي تتغلب أيضا علي مشاكل دخول المياه في الحجاب العادي والملابس الداخلية التي عندما تتعرض للبلل تصبح غير مريحة وثقيلة.

اعتمدت ملابس المحجبات للبحر بشكل أساسي علي الألوان الفاتحة والزاهية وخاصة الأبيض والملابس المريحة الواسعة لتناسب حرارة الطقس، وإذا أردتي التألق بأحد الألوان الداكنة في موسم الصيف.

ف إليكي أبرز الإطلالات الصيفية المميزة وهي فستان باللون البترولي مزركش بورد أبيض اللون ويمكنك إكمال اللوك بطرحة بنفس لون الورد وقبعة من الصوف، بالإضافة إلي إطلالة أخرى عبارة عن قميص أحمر طويل مع بنطلون أبيض.

كما ظهرت التنانير الطويلة كأحد قطع ملابس الصيف المميزة جدا حيث تتواجد بأشكال عديدة قصيرة وطويلة وواسعة وضيقة أو ماكسي، كما أنها تناسب الكثير من الفتيات ف التنورة من القطع الأساسية علي البحر.

فهناك تنانير يمكنك أن ترتديها علي المايوه مع تيشيرت خفيف وبسيط بنصف كم أو بدون أكمام، كما يمكن إرتداء تنورة فضفاضة ماكسي بألوان فاتحة ونقوشات كثيرة مع بلوزة أو تيشيرت للجلوس علي الشاطئ.

 

فساتين بحر للمحجبات

تنتظر كثير من الفتيات المحجبات قدوم فصل الصيف للذهاب إلي البحر وقد تلجأ غالبية النساء إلي إعتماد الفساتين للذهاب إلى البحر، فهي كل ماتريده الحصول علي ملابس للبحر تكون مريحة في الحركة ولا تسبب الشعور بالحرارة الزائدة، وتكون أنيقة في نفس الوقت.

وتتمثل أحدث صيحات الموضة لفساتين البحر في الفساتين الدانتيل والشيفون وأيضا الفساتين القطنية من أكثر الفساتين التي تفضل الكثيرات إعتمادها عند الذهاب إلى البحر، بالإضافة إلى الفساتين المطبعة بالورود والنقوشات التي لا يمكنك الإستغناء عنها في إطلالات الصيف.

تعد فساتين البحر باللون الأبيض أحدث استايلات ملابس البحر حيث نري اللون الأبيض هو المسيطر هذا الصيف إذ يوجد موديلات فساتين مختلفة بالأبيض الرائع، ولاكتمال أناقتك على الشاطئ ننصحك بتجربة إقتناء الحقيبة الخوص المناسبة لأجواء البحر و إكسسوار للشعر مثل تاج ورود أو قبعة.

كما يوجد هناك العديد من الأقمشة المستخدمة في حياكة الفساتين من أشهرها:

فساتين البحر الدانتيل

فهناك كثير من الفتيات من محبي الكروشيه بدرجة كبيرة فهو دائما أكثر الأقمشة التي تلفت إنتباه أي فتاة فهو يمنحها مظهر جذاب، كما أنه يبدو قيماً للغاية وبسيط وخفيف يمكن إرتدائه أعلى المايوه أثناء الجلوس على الشاطئ.

ويتوفر منه تصميمات متنوعة يمكن لأي إمرأة الاختيار من بينها سواء كان فستان ميدي أو طويل ماكسي أو حتي القصير، كما يمكن تنسيقه مع قبعة وقميص جينز للحصول علي إطلالة صيفية جذابة علي الشاطئ.

 

فساتين البحر الشيفون

تحتاج كل إمرأة إلي قطعة ملابس خفيفة للغاية لكي ترتديها أعلى المايوه وفي نفس الوقت  تكون  مناسبة وأنيقة في حالة أرادت الذهاب أو التحرك علي الشاطئ،  لذلك أصبحت فساتين البحر الشيفون الإختيار الأمثل لفصل الصيف.

كما تأتي باستايلات عديدة تتماشى مع أشكال الجسم المختلفة ويمكن تنسيقها مع حذاء مسطح وقبعة خوص وحقيبة صغيرة لوضع الأغراض التي لا يمكنك الإستغناء عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى