غير مصنفمن أجل أناقتك

تنسيق فساتين الجلد للشتاء

تنسيق فساتين الجلد للشتاء من أبرز عناوين البحث على منصات التواصل الاجتماعى باعتبار أن الجلد من أهم الأقمشة التى تميز ليالى الشتاء الباردة التى تمنح لمرتديها الأناقة والرقى علاوةً على طبيعتها التى تمنع استقرار مياه الأمراض عليها مما يقى الأفراد من نزلات البرد لهذا تتهافت الفتيات والسيدات على معرفة تنسيق فساتين الجلد للشتاءللحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

تنسيق فساتين الجلد للشتاء

موضة فساتين جلد لشتاء هذا العام
موضة فساتين جلد لشتاء هذا العام

الملابس الجلدية من الملابس القديمة التى لم تبطل موضتها بل يفضل ألا تخلو منها خزانة ملابس سواء للرجال أو للنساء والأطفال خاصةً أنها تمنح صاحبها أناقة وفخامة لا توصفان سواء كان يرتدى جاكيت أو بنطلون أو حقيبة أو حذاء جلد.

تعتبر فساتين الجلد من أهم الملابس الجلدية التى تمنح الفتيات إطلالة أنيقة وراقية والدليل على ذلك اعتماد بيوت الأزياء العالمية عليها ولا نبالغ إذا قلنا أنه من الضرورى أن تمتلك كل فتاة فستان جلد كقطعة أساسية فى دولابها.

تظهر الفساتين الجلد بأشكال عديدة منها الضيق ومنها المنفوش ومنها ما يناسب السهرات ومنها ما هو كاجوال يناسب الخروجات العادية لهذا تبحث النساء عن تنسيق فساتين الجلد للشتاء للحصول على مظهر أنيق ومهندم.

ينبغى أن تكون فساتين الجلد مناسبة لشكل الجسم وعليه لأصحاب الأجسام الممتلئة عليهن ارتداء الفساتين المنفوشة أما صاحبات القوام الرفيع عليهن ارتداء الفساتين الضيقة، بالنسبة للسهرات يمكن ارتداء البوت الطويل أو حذاء بكعب عالى مع الفستان الجلد.

بينما للخروجات الصباحية يفضل ارتداء فستان جلد له تصميم كلاسيكى ومعه حذاء رياضي ونظارات شمسية كلاسيكية، بالنسبة للمحجبات يمكنهن اختيار فساتين الجلد باللون الأسود أو العنابى أو البنى مع اختيار الحجاب بالألوان المحايدة.

موضة فساتين جلد لشتاء هذا العام

تتوفر الفساتين الجلد على اختلاف أنواعها وألوانها وتصميماتها حتى تناسب جميع الأذواق والمقاسات وشكل الأجسام وجميع المناسبات،ومن السهل على الفتيات تنسيق فساتين الجلد للشتاء سواء لحضور سهرة أو للعمل أو للجامعة، وتعد الفساتين الجلد القصيرة هى الأكثر انتشاراً بين الفتيات.

يمكن تنسيق الفساتين القصيرة مع حذاء رياضى لونه يليق بلون الفستان مع حقيبة صغيرة للحصول على إطلالة كاجوال متميزة، كما يمكن استبدال الحذاء الرياضي بالبوت الطويل مع ارتداء بعض الاكسسوارات الناعمة للحصول على إطلالة مناسبة للسهراتكما يفضل وضع حزام عند الخصر بنفس لون الفستان.

أزياء جلد للمحجبات

قد يخيل للبعض أن المحجبات لا تلبس على الموضة كغير المحجبات لكن هذا الاعتقاد خاطئ فالمحجبات كغيرها من الفتيات تسعى للحصول على إطلالة أنيقة ومهندمة مع الحفاظ على حشمتها لذلك نراها تحاول تنسيق فساتين الجلد للشتاء نسبةً لانتشار فساتين جلد بقصات معينة تناسب المحجبات.

تتميز فساتين المحجبات بأكمام طويلة وكذلك يتوافر بأكمام قصيرة يمكن ارتداؤها فوق شيميز أو بلوفر أو ارتداء جاكيت فوقها، تناسب الفساتين الجلد المقابلات الرسمية ومواعيد العمل أى أنها غير مقتصرة على السهرات فحسب ويسهل من ذلك ارتداء اكسسوارات بسيطة وحجاب بنفس لون الفستان.

ليست الفساتين الجلد وحدها التى تناسب الفتيات المحجبات بل يمكنهن ارتداء الجواكيت والبناطيل وغيرهم من الملابس المصنوعة من الجلد مثل الدريسات الجلد والتى تشبه الفساتين إلى حد كبير لكن مع وجود اختلافات بسيطة ويمكن ارتداء الدريسات فى جميع المناسبات والخروجات.

فساتين جلد للأطفالوالفتيات الصغار

لا تقتصر أمور الموضة والأزياء على البالغات فقط بل المعروف عن الفتيات اهتمامهن بأنفسهن منذ الصغر لذا فالأطفال أيضاً لهم نصيب كبير فى تنسيق فساتين الجلد للشتاء بل وتهتم بيوت الأزياء بعمل خط إنتاج مخصص للأطفال فنجد الفساتين الجلد القصيرة والطويلة والمنقوشة والسادة وغيرهم من الأنواع والاستايلات.

ويفضل ألا تخلو خزانة طفلة من فستان جلد حيث يوفر ذلك على الأمهات الحيرة عند اختيار إطلالة مناسبة للخروجة إذ تناسب الفساتين الجلد جميع المناسبات والسهرات والخروجات العادية.

أفضل ملابس جلدية وطرق تنسيقها

أفضل ملابس جلدية وطرق تنسيقها
أفضل ملابس جلدية وطرق تنسيقها

تعد البناطيل الجلد من أهم قطع ملابس الجلدية التى تعطى مظهر جذاب دون عناء أياً كان لونها فإذا ارتدت الفتاة بنطلون جلد مع بلوزة أو تيشيرت ستحصل على إطلالة لطيفة مميزة،لكن يجب العلم بأن هذه البناطيل منها الواسع والضيق لذا من الضرورى للفتاة اختيار ما يناسب وزنها وقوام جسدها وطولها.

كما تعد البليزرات الجلد من القطع المميزة لما تضفيه من الأناقة والرقى على إطلالات البنات المحجبات والغير محجبات على حد سواء، كما يسهل تنسيق البليزر بأكثر من طريقة مع قطع الملابس المختلفة فيمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز أو چيب ليعطى إطلالة كلاسيكية رقيقة.

كما يمكن ارتداء البليزر الجلد مع تيشيرت وبنطلون ضيق وبوت قصير، ويوجد غير هذه الطرق لكن يجب الأخذ فى الاعتبار شكل الجسم وما يناسبه من ملابس منعاً لإفساد المظهر، وتناسب التنورة الجلد الفتيات المحجبة وتعطى لهن إطلالة مميزة خاصةً أن لها قصات مختلفة فمنها البليسيه والمنفوشة والقصة المستقيمة.

ويمكن تنسيق التنورة الجلد بكل سهولة مع القطع المختلفة فيمكن ارتداء التنورة البليسيه على بلوفر أما تنورة القصة المستقيمة يمكن ارتداء معها بلوزات طويلة والتى تعطى مظهر أكثر حشمةً وأناقة خاصةً مع وضع حزام أنيق، هذه بعض تنسيقات الملابس الجلدية التى لا تستغني عنها السيدات تماماً كعدم استغنائها عن تنسيق فساتين الجلد للشتاء.

تنسيق الشميز الجلد للشتاء

يعد الشميز الجلد من الملابس التى انتشرت مؤخراً وظهرت بكل الألوان تقريباً خصوصاً الألوان الزاهيةولم يعد الأمر مقتصر على تنسيق فساتين الجلد للشتاء، ويمكن ارتداء هذا الشميز بطرق كلاسيكية وأخرى حديثة وفى الحالتين تعطى مظهر رقيق، يمكن ارتداء الشميز القصير على تنورة أو بنطلون أوڤر سايز للحصول على إطلالة عصرية جذابة.

كما يمكن ارتداء الشميز الجلد مع معطف للحصول على مظهر جذاب ومميز بالإضافة إلى إمكانية اعتماد إطلالة كاملة من الجلد بنفس اللون أو ألوان متقاربة كارتداء شميز جلد مع بنطلون أو تنورة جلد وبوت من نفس اللون، بذلك قد عرضنا أكثر من طريقة لتنسيق الملابس الجلد ما على الأفراد سوى اختيار ما يناسبهم.

دريسات جلد لهذا الشتاء

تعتبر الدريسات من أكثر الملابس الواجب توافرها داخل دولاب كل فتاة نظراً لسهولة لبسها وتنوع أشكالها واستايلاتها وكذلك لأنها تناسب جميع الخروجات والحفلات وتناسب جميع المقاسات والأوزان ولا سيما الدريسات الجلد والتى يمكن تنسيقها مثل تنسيق فساتين الجلد للشتاء.

تعتبر الدريسات الجلد من أكثر قطع الملابس المحببة للنساء والفتيات باختلاف أعمارهن وأوزانهن وأطوال الدريسات نفسها لكن يجب العلم بأن الدريسات يمكن صنعها من أقمشة أخرى مثل الشيفون والقطن وغيرهمإذ تختلف القماشية باختلاف شكل الجسم.

فساتين جلد سواريه

تحتاج الحفلات والسهرات المسائية إلى فساتين سواريه رقيقة للحصول على إطلالة أنيقة لذا تقوم بيوت الأزياء بتطوير الفساتين باستمرار حتى ظهرت موضة فساتين السواريه المصنوعة من الجلد القصيرة والطويلة والتى تناسب كلاً من المحجبات والغير محجبات.

فإذا كنتي عزيزتي السيدة ترغبين فى فستان جذاب ومختلف من أجل حضور حفلة رسمية فيمكنك ارتداء فستان من الجلد مع القيام بتنسيق فساتين الجلد للشتاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى