طلة كل موسم

الفساتين القصيرة لصيف 2021

الفساتين القصيرة لصيف 2021 ، تكون الفساتين من أكثر التصاميم المريحة في فصل الصيف إذ أنها تُشعر كل من ترتديها بالإنتعاش في الطقس الحار، كما تمنح مظهر مرح وأنيق في الوقت نفسه من موسم إلي آخر، وتتعدد موديلات الفساتين الرائجة هذا الصيف فقد لوحظ أن الفساتين القصيرة والضيقة رائجة جدا، فقد اعتمدتها الكثير من الفاشينيستا هذا العام.

 

الفساتين القصيرة لصيف 2021

لاتترددي في إختيار فستان قصير في صيف 2021 بطرق مختلفة حيث يمكن أن تعتمديها مع صندل مسطح لإطلالة مريحة أو صندل بكعب صغير لمظهر يفيض بالأناقة.

أما إذا كنتي تريدين إعتماد الفساتين لإطلالة أكثر أنوثة قومي بتنسيق الفستان مع حذاء ذو كعب عالي، لكن احرصي علي ألا يكون الكعب عالي للغاية وذلك حتي لا تظهري بإطلالة مبتذلة.

هذا الصيف يمكنك أن تختاري فستان بلون من الألوان المبهجة والزاهية للتميز ب لوك منعش يليق بالأجواء الصيفية بنسبة100٪،

لذا يأتي العديد من الفساتين الصيفية باللون الفوشيا، أو التي تجمع اللونين الأبيض والأخضر.

وإن كنت تفضلين إرتداء فستان ضيق قصير ضيق بلون هادئ يمكنك اللجوء إلي تصميم باللون الأسود مثلاً، كما بإمكانك أيضا إنتقاء تصميم فستان باللون البيج أو الأبيض.

فقد اعتمدت الكثير من الفاشينيستا الفستان الضيق القصير في الآونة الأخيرة وذلك لما يتميز به من لوك جذاب ومرح في آن واحد، حيث يمكنك إختيار فستان باللون الأخضر يتسم بقماشه اللامع، ويمكنك تجربة فستان ضيق قصير ذو حملات رفيعة أو أكمام قصيرة.

كما شقت الفساتين القصيرة طريقها إلي مجموعات صيف وخريف 2021 وتم تقديمها بتصميمات فاخرة لم تفتقر إلي المثالية ومن أشهرها الفستان الأبيض المنفوش المزود بتطريز ملون علي هيئة كرات صغيرة، ويمكن أن تنسقي معه حقيبة وحذاء بلون قوي ك الأزرق الرويال أو الأحمر أو الأخضر.

أما إذا كنت تخططين لحضور مناسبة ضخمة فيمكنك إعتماد فستان طويل الكمين المزدان باللؤلؤ والريش وقومي بتنسيق صندل فضي بكعب معه لإطلالة أكثر أنوثة.

 

فساتين سهرة قصيرة ناعمة

يعد فستان السهرة من أكثر الفساتين التي تحتاج إلي وقت طويل  من الفتاة عند شرائه، فهي تبحث بكل دقة عن فستان السهرة دونا عن غيره من قطع الملابس الأخرى.

وذلك لكي تختار أكثر فستان سهرة مناسب لها من حيث خامة قماشه ولونه والتصميم الخاص به وسعره أيضا، وذلك نظرا لأهمية المناسبة التي سوف ترتدي فيها الفستان، كما أنها تريد أن تشعر بالراحة في هذا اليوم.

ولكن بعض اللمحات والتفاصيل هي التي تمنح الفستان القصير الأنوثة والنعومة سواء كان فستان ناعم ضيق أو دانتيل أو منفوش وهكذا، فعلي سبيل المثال نجد أن الفساتين بألوان الباستيل ناعمة جدا.

بالإضافة ايضا إلي الفساتين ذات اللون الموحد والفساتين المزينة باللولي أو بعض التفاصيل من الدانتيل علي الكتفين، والفساتين التي تُزينها عدة تفاصيل رقيقة من نفس القماش أو نوع قماش آخر عند منطقة الخصر أو الصدر.

كما تعتبر فساتين السهرة القصيرة من الدانتيل من الإطلالات التي لا تفشل أبدأ فهي تجعلك أنيقة وتعطيك إطلالة رقيقة وأنثوية بجدارة، ف فساتين الدانتيل بمختلف تصاميمها وأفكارها الكثيرة التي يمكن تنفيذها به.

تجعل منه قماشة مميزة ومناسبة جدا لفساتين السهرة خاصة القصيرة، وذلك نظرا لقيمة قماش الدانتيل الغالية كما أن الفساتين القصيرة تكون فرصة جيدة لإستخدام الدانتيل بشكل أكثر وأكبر، فيمكننك أن تستخدميه علي الفستان كله وليس فقط ك تفصيلة إضافية أولتزيين الفستان مثل الفساتين الطويلة.

يظهر لنا أيضا ستايل فساتين السهرة القصيرة ذو الأكمام الطويلة إذ يعتبر تصميم متوازن بين الأناقة والحشمة، فأحيانا تفضل الكثير من الفتيات أن يكون الفستان قصير إلي حد ما وبأكمام طويلة في نفس الوقت.

كما أن فكرة الأكمام تمنحك أفكار عديدة من التصاميم ك إختيار أكمام بقماشة مختلفة عن الفستان مثل الدانتيل أو التل، أو إختيار فستان ذو أكمام واسعة.

 

فساتين سهرة قصيرة 2021

مع اقتراب موسم الزفاف وحفلات الخطوبة تبحث جميع الفتيات عن ستايلات الفساتين السواريه التي تلائمها وتبرز جمالها، وتعد فساتين السهرة القصيرة هي الإختيار الأمثل للأفراح والحفلات والمناسبات المختلفة خاصة في فصل الصيف التي تتم إقامتها في أماكن مفتوحة أو علي الشاطئ.

قد تميزت فساتين السهرة القصيرة بألوان الباستيل الناعمة للغاية والتي تكون مزينة باللولي مع بعض التفاصيل البسيطة من قماش الدانتيل علي الأكتاف والأخرى عند منطقة الصدر والخصر.

كما أن فساتين السهرة القصيرة لهذا العام مليئة بالأفكار المختلفة التي يمكن تنفيذها وإعتمدها في مختلف سهراتك، حيث تمنح الفساتين القصيرة المرأة عمرا أصغر وإطلالة شبابية جذابة ورائعة.

انتشر في الفترة الأخيرة ستايل فساتين سهرة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وهو أحد أبرز ستايلات فساتين السواريه القصيرة، حيث أن كثير من المشاهير والنجمات قمن بإرتدائه.

حيث يمنح هذا الفستان أفكار مختلفة لكل من تعتمد إرتدائه فهي تستطيع التحكم في الفرق بين طول الفستان من الأمام والخلف حسب رغبتها، كما يمكن الإستعانة بتنورة منفصلة وتركيبها وفكها في أي وقت، كما يمكن المزج بين التنورة وبين فساتين السهرة القصيرة المنفوشة.

كما تتميز الفساتين المنفوشة بأنها مثالية للفتيات صاحبات الجسم الكمثري أو الجسم الكيرفي أيضا، فهي تستطيع أن تبرز الخصر فقط وتخفي الوزن الزائد في منطقة الفخذين والأرداف، كما يناسب هذا الاستايل من الفساتين صاحبات القامة الطويلة وقصيرات القامة أيضا.

 

فساتين سواريه

تقف غالبية السيدات حائرات عند إختيار موديلات فساتين السواريه بأسلوب أنيق وعصري لإرتدائها في مختلف المناسبات والسهرات، وبالأخص مع موسم الأفراح لهذا الموسم.

لذا تبحث كل سيدة وفتاة عن أشكال مختلفة من فساتين السواريه بحيث تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فمنها ما يناسب المرأة المحجبة والغير محجبة.

ولكن الغالبية منهن تلجأ إلي الفساتين السواريه القصيرة بعض الشئ ومنهن من تقوم بتنسيقه مع كولون، وذلك لأن الفستان القصير هو المناسب تماما لجميع أشكال الجسم حيث يوجد بأشكال وموديلات مختلفة.

منها ما هو واسع لإخفاء عيوب الجسم الغير مستحبة كما أنه يمنح الفتاة مظهر يجعلها أصغر سنا، ومن الأفضل أن تعتمدِ تسريحة الشعر الكيرلي فهي  مناسبة  جدا للفساتين  القصيرة فهي تعطي  مظهر عصري مليئ بالحيوية.

يفضل عند إرتدائه إختيار ألوان  مبهجة  وزاهية حتي تظهر إطلالتك المميزة ومن الممكن  أيضا استعمال تسريحة الشعر المنسدلة مع وضع مكياج متناغم بين الذهبي والبرونز، فتلك الألوان متناسقة جدا مع لون الفستان البيج في أسود.

كما يمكنك وضع مكياج هادئ يليق علي الفستان الأسود ومن الممكن وضع مكياج باللون النبيتي الهادئ أيضا.

من الممكن إرتداء فساتين سهرة ذات فتحة صدر علي شكل حرف V وذلك لأنها تساعد صاحبات القامة القصيرة علي الظهور بشكل أطول ومميز، بالإضافة إلي أن هذا الموديل يمكن ارتدائه في العديد من المناسبات سواء كانت رسمية أو غير رسمية

تعتبر الفساتين السواريه متعددة الطبقات من أكثر الفساتين التي تفضل الكثيرات إعتمادها في مختلف المناسبات، حيث يقوم هذا الموديل بجعل جزء من الجسم ضعف الجزء الآخر، لذلك قد نراه في الغالب يجعل الجزء العلوي أصغر من الجزء السفلي، مما يساعد علي ظهور الجسم بشكل متناسق وطويل في نفس الوقت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى