أنواع الأقمشةمنوعات

تنسيقات ملابس كاجوال للمحجبات

تنسيقات ملابس كاجوال للمحجبات ، تعد الملابس الكاجوال من أفضل الملابس التي يمكن لأي فتاة إرتدائها في أي سن، ولكن يفضل إرتدائها في أوقات معينة مثل الخروجات النهارية وأوقات العمل، وتصنع هذه الملابس من أنواع مختلفة من القماش ك (الجينز و الجبردين)، كما يتوفر هذا النوع من الملابس في كثير من المحلات والمولات التجارية، بالإضافة إلي إمكانية الحصول عليها عبر الإنترنت إذ يلجأ الكثير من الفتيات إلى شراء الملابس الكاجوال، وذلك لأنها توفر الراحة لهن أثناء إرتدائها ويمكنهم أيضاً تنسيقها بأكثر من طريقة.

 

تنسيقات ملابس كاجوال للمحجبات

يمكنك ي عزيزتي تنسيق الملابس الكاجوال بأكثر من طريقة وذلك إعتمادا علي قطع الملابس التي تمتلكيها في خزانة ملابسك، وإعادة تنسيقها بشكل رائع وأنيق.

وتمتاز الجيبة بكافة تصاميمها (الصك و البلاسيه وغيره) بدورها الأساسي والمهم في خزانة ملابس الفتيات المحجبات، كما يوجد العديد والعديد من موديلات وألوان الجيب المصنوعة من مختلف الأقمشة مثل:(الساتان والتل والليكرا).

تتشابه بعض من تصاميم الجيبات مع بعض من الدريسات، ولكن الدريسات تكون عبارة عن قطعتين قطعة علوية ملتصقة بالقطعة المتواجدة بالأسفل التي تشبه الجيبة.

لكن الجيبة تحتاج إلي قطعة علوية أخري لإرتدائها أعلاها ك التيشيرت، ويمكن إرتداء ستايلات كثيرة من البلوزات والتيشرتات والجواكيت والشيميزات وغيرها.

 

تنسيقات ملابس محجبات صيف 2021

مع بداية كل عام تظهر ملابس أحدث في التصميمات والاشكال عن العام الماضي، لجذب الإنتباه والتوجه إلى شرائها بألوانها الجميلة.

فكما نعرف أن الصيف يتميز بألوانه الزاهية والمبهجة التي تتمتع بها العين عند رؤيتها، من أبرز القطع الرائجة التي تفضل الكثيرات الإعتماد عليها في مختلف الإطلالات كالآتي:

 

السويت شيرت:

يعتبر السويت شيرت من الملابس الأكثر إستخداماً وذلك لأنه يتناسب مع جميع الأعمار والأجسام بل والإطلالات أيضا سواء للمحجبات وغير المحجبات.

كما يتم إرتداء السويت شيرت بأكثر من طريقة لإعطاء المظهر المحتشم والجميل الذي تبحث عنه المرأة المحجبة، حيث يمكن إرتدائه على جيبة بلاسيه بشرط أن  يكون طوله مناسب ولكي أيضا حرية الاختيار.

إذ تفضل فئة كبيرة من الفتيات إرتدائه على الجيبة الصك لإطلالة أكثر أناقة، كما تستطيعين أيضا إرتدائه على بنطلون بوي فريند مع مراعاة إختيار الطول المناسب للسويت شيرت الذي ترتديه حتى يكون متوافقا مع الحجاب.

ف باستطاعتك إرتدائه بكل هذه الطرق أثناء ذهابك إلي أي مكان ك الذهاب إلي الجامعة أو العمل أو حتي الخروج لزيارة أحدهم، كما تستطيعين أيضا إرتدائه بطرق أخرى كثيرة.

 

البليزر:

يلجأ الكثير إلي شراء وامتلاك هذا النوع من الملابس الذي يعطي كل من يرتديه شكل أنيق وجذاب، يصنع البليزرمن العديد من الأقمشة  مثل قماش الجبردين والروزالين وغيره.

يمكنك أيضا شراء القماش الخاص به وتفصيله في أي مكان مخصص لتفصيل الملابس، كما يمتلك هذا النوع من الملابس تفصيلة معينة ف إذا تغير شئ في تفصيله قد يتغير شكل تصميمه المعتاد رؤيته.

يتميز البليزر بأنه زي مناسب للعمل حيث يتجه الكثير من الموظفين لإرتدائه في عملهم، فهو يمنح من يرتديه الإحساس بالراحة وسهولة الحركة.

وبإمكانك إرتداء تيشيرت أو شيميز أسفل البليزر وقومي بتنسيقه مع بنطلون من نفس لون البليزر ونفس قماشته مع حذاء ذات كعب عالي،  وستلاحظِ حصولك علي مظهر أنيق جدا.

يمكنك أيضا إرتدائه على بنطلون من الجينز كما تستطيعِ إرتدائه على بنطلون جينز ذات وسط مرتفع لإطلالة مائلة إلي الكاجوال، ويمكنك إرتدائه أيضا على سكيرت من إختيارك.

 

تنسيق ملابس محجبات كاجوال

ظهر هناك العديد من الموديلات الكاجوال للفتيات والسيدات المحجبات، حيث نجد أن تلك القطع التي سنقوم بذكرها خلال الأسطر التالية، قد حظيت بإعجاب الكثيرات عند قيامهم بإرتدائها.

 

الجاكيت الچينز:

وتتوفر منه أنواع وأشكال وألوان عديدة ف يتواجد منه القصير والطويل، وبحكم أنه قطعة علوية من الملابس يمكنك أرتدائه على جيبة او بنطلون، ويمكنك أيضاً ارتدائه علي دريس للتغيير من شكله.

يمكنك غلقه أو تركه مفتوحا لوجود قطعة بأسفله، تستطيعِ إرتدائه على تيشيرت وبنطلون من الجينز مع الحرص أن يكون البنطلون من نفس اللون، ومن الممكن استبدال التيشيرت ب شميز و استبدال البنطلون الجينز ب جيبة.

 

الشيميزات:

هي قطع علوية يتم إرتداؤها على أنواع كثيرة من الملابس وتعتبر الشيميزات من قطع الملابس المهمة جدا، يتوفر منها أشكال كثيرة وجميلة كما يوجد منها شيميزات (مشجرة ومقلمة وسادة) طويلة وقصيرة.

وفي بعض الأحيان تأتي الشيميزات مع قطع ملابس اخري  كالدريسات أو الجواكيت، يمكنك ارتداء الشيميزات بمفردها علي بنطلون أو جيبة من اختيارك، كما تستطيعِ أيضا إضافة جاكيت من الجينز أو الجلد أعلاها.

ولكن عند إختيارك شيميز إحرصي على أن يكون مناسب لشكل جسمك فمثلا إذا كنت صاحبة جسم رفيع، فيجب عليكِ الإبتعاد عن اختيار الشيميز المقلم بالطول لأنه يمنح الجسم مظهر نحيف للغاية.

 

البلوزات:

تعبر البلوزات أهم قطع ملابس تمتلكها جميع الفتيات بجميع الأعمار ومختلف الاجسام فهناك الكثيرات يعتمدن إرتدائها بشكل يومي، وذلك لأن غالب النساء لايمكنهن الإستغناء عنها أبداً.

يتواجد منها أشكال وستايلات مختلفة وكثيرة، وقد يختلف سعرها حسب خامتها وشكلها ولكنها تتواجد دائما بأسعار منها القليل والمناسب والغالي، وذلك علي حسب نوع القماش الذي تصنع منه.

وذلك لأنها من القطع المتماشية مع جميع المناسبات والخروجات، حيث يمكنك إرتدائها عند الذهاب إلي الجامعات أو العمل أو حتى حضور حفلات الزفاف والخطوبة.

 

ملابس محجبات كاجوال

واستكمالا للفقرة السابقة فكما يوجد قطع ملابس علوية كاجوال يوجد أيضا قطع ملابس سفلية، لايمكن لأي فتاة أو سيدة الإستغناء عنها في أي إطلالة ومن أشهر هذه القطع.

 

البنطلون البلاسيه الواسع:

يتميز هذا البنطلون بأنه ذو أرجل واسعة ويعطي مظهر مشابه للجيبة تماما، ويليق عليه كل ما يليق بالجيبة كما تفضل معظم النساء إرتدائه سواء المحجبات أو غير المحجبات.

 

البنطلون الجينز:

يوجد هناك الكثير من التصاميم والألوان المختلفة للبناطيل الجينز التي تعتمد عليها جميع النساء، فتيات صغار وسيدات كبار وذلك بجعله شئ أساسي في ملابسهم.

فمن منا لم يقوم بإرتداء البنطلون الجينز في يوم من الأيام سواء كان كبيرا او صغيرا، فهو من الملابس التي لا غنى عنه في الحياة اليومية، فهو كثير المساعدة في إنجاز الوقت عند حيرتك فيما سوف ترتدي.

بإمكانك تنسيق البنطلون الجينز مع أي تيشيرت إذا كانت خروجة بسيطة، ويمكنك إضافة كارديجان فوقهم فإنه سوف يعطيكي إطلالة مبهرة.

وتستطيع أيضا إضافة جاكيت من الجينز فوق التيشيرت من نفس لون البنطلون بدلاً من الكارديجان، كما بإستطاعتك إرتداء بلوزة سواريه علي البنطلون الجينز أثناء ذهابك لسهرة او مناسبة.

من الممكن إرتدائه علي فيستات أو ميني دريسات، بالإضافة إلى إمكانية إرتدائه علي سويت شيرت أو بليزر، لذا هذا أكثر ما يميز البنطلون الجينز هو إمكانية إرتدائه على قطع الملابس المختلفة.

 

البنطلون البوي فريند:

اتجهت العديد من الفتيات لشراء هذا النوع من البناطيل، يتميز هذا النوع أنه ليس بالواسع جدا ولا بالضيق لإبراز المفاتن فهو مناسب للمحجبات، كما أنه يمنح من ترتديه راحة أثناء السير فلا يعيق الحركة.

يمكنك إرتدائه على الأشياء التي ترتديها على البنطلون الجينز العادي، فهو مثله تماما لكن الإختلاف في وجود اتساع بسيط في تصميم بنطلون البوي فريند.

 

تنسيق ملابس محجبات شتاء 2021

نلاحظ دائما عند قدوم فصل الشتاء تقوم أغلب الفتيات بالبحث عن الموديلات الجديدة التي تناسبها، وسوف نوفر لكم أهم ملابس شتاء للمحجبات التي تلجأ إليها الكثيرات.

 

المعطف:

لابد من وجود معطف واحد على الأقل ضمن قائمة ملابسك الشتوية، فكلنا نعرف أن المعطف من أفضل الملابس الشتوية وذلك لأنه يمنحك تدفئة شديدة أثناء إرتدائك له، و تستطيعين إرتدائه علي بنطلون او جيبة او حتي دريس أوفستان.

 

الجاكيت الصوف:

يعتبر الجاكيت الصوف من الملابس الرسمية فإذا أردتي الظهور بشكل وإطلالة جيدة لمكان عملك، ف عليكي  بإرتدائه أثناء الذهاب للعمل فهو جيد جدا من حيث التدفئة.

 

البلوفر:

هو من القطع الأساسية ومن أكثر الموديلات التي تتميز بأنها موضة ثابتة في كل عام، حيث تقوم الفتيات بشرائه لأنه سهل التنسيق مع أي قطعة ملابس ك البنطلون والجيبة، ويتواجد منه الأوفر سايز وهو نوع أنيق اتجه الكثير من الفتيات إلى شرائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى