أزياء متنوعةتناسق الالوان

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022 تحب جميع الفتيات والكثير من السيدات المحجبات وغير المحجبات مواكبة صيحات الموضة دوماً وارتداء أجمل الأزياء التي تجعلها إمرأة عصرية وأنيقة، وكما نعرف أن موضة الملابس تختلف من فصل لآخر، وهذا يجعل المحجبات تواجه تحدياً كبيراً عند اختيار الملابس التي تتناسب مع حجابها وفي نفس الوقت تمنحها إطلالة جميلة ومحتشمة

وقد ظهر في شتاء هذا العام الكثير من الأزياء الخاصة للمحجبات، وكانت من أكثر الملابس الشتوية التي نالت إعجاب غالبية الفتيات هو القميص والبلوفر، لذلك سنقدم لكِ في مقال اليوم كيفية تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022، فهيا بنا تتابع معاً.

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022
تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

أصبح هناك الكثير من النساء المحجبات اللاتي تعتمدن على القميص مع البلوفر في فصل الشتاء وخاصة القميص بياقة ليمنحها  مظهر كلاسيكي

ولكن كل منهن تختار طريقة التنسيق المناسبة لها ولأننا نعلم مدى حرصك على مواكبة آخر خطوط وصيحات الموضة، قررنا أن نقدم لك عدد من الأفكار لتنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات، من أجل الحصول على إطلالات جذابة ومحتشمة وأكثر أنوثة في خطوات بسيطة.

فيمكنك ارتداء القميص فوق البلوفر فهذه من الإطلالات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في الخروجات الصباحية، ولكن يجب أن يكون البلوفر ذو رقبة عالية وألا يكون ثقيلاً حتى لا يكون مظهرك غير مناسب.

كما يمكنك ارتداء القميص أسفل البلوفر الفيست وهي من الصيحات الرائجة في شتاء هذا العام، وهذه الإطلالة من الإطلالات الشتوية المميزة ذات قطع بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، وبإمكانك تنسيق بنطلون أو جيب معه.

من افضل الطرق الأكثر كلاسيكية لارتداء البلوفر والقميص هو ارتداء البلوفر فوق القميص في فصل الشتاء، وهذه الطريقة نراها منذ سنوات والكثير من الفتيات تفضلن هذا الاستايل، لأنه أنيق وعملي وسهل التنسيق كما يمكن تنسيقه مع مختلف أنواع وتصاميم البنطلونات سواء جينز أو جلد بالإضافة إلى الكولون أيضاً.

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022
تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

موضة ملابس محجبات شتاء 2022

توجد هناك الكثير من الأفكار التي يمكن لأي فتاة أو سيدة القيام باستغلالها جيداً وجعلها تتناسب مع الحجاب فكرة لارتداء وتنسيق القميص مع البلوفر التريكو الخفيف للمحجبات، لكي تبدو بإطلالة جميلة ومحتشمة، ومن أبرز موضة ملابس محجبات لشتاء عام 2022 مايلي:

  •       الجيب البليسيه:

 تعد واحدة من الأزياء الهامة التي تعتمد عليها الكثير من الفتيات وذلك لأنها تناسب الحجاب بشكل كبير، كما يمكن يسهل تنسيقها مع كثير من قطع الملابس المختلفة، حيث يمكن ارتدائها مع قميص أو شيميز كاروهات أو بلوفر أو جاكيت و يفضل ألا يوجد بهما رسومات أي سادة.

  •       المعاطف

هي من الملابس العملية سهلة الارتداء لذلك وفرت على جميع المحجبات عناء البحث، بالإضافة إلى منحها الدفء اللازم والإطلالة الحشمة التي تريدها في نفس الوقت، لذلك أصبح المعطف من الأزياء المثالية لفصل الشتاء لأنه يتوفر بأشكال وألوان وخامات متعددة بجانب مزاياه الأخرى.

  •       الأقمشة الجلدية:

 استطاعت الأقمشة الجلدية في الآونة الأخيرة أن تحظى بإعجاب الكثير من النساء، وذلك لأنها تمنح كل من تعتمد عليها في الارتداء إطلالة أنيقة ورائعة تناسب كافة الخروجات والمناسبات.

  •      البلوفر

يعد البلوفر من أكثر الملابس التي يحبها جميع الأشخاص سواء النساء أو الرجال، كما تحبها الفتيات المحجبات بشدة وخاصة عندما ظهر البلوفرات الأوفر سايز أو ما يطلق عليها البلوفرات الواسعة، وهي  من الملابس العملية للغاية في فصل الشتاء بالإضافة إلى ذلك تمنح الفتاة المحجبة الأناقة والحشمة التي تريدها في إطلالتها الشتوية.

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022
تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022

اعتمدت الكثير من دور الأزياء العالمية على عرض المعاطف الطويلة في شتاء هذا العام، لذلك اتت المعاطف بتصاميم مختلفة ومميزة تتيح لكل إمرأة الاختيار من بينها، فالمعاطف بشكل عام من قطع الملابس الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً سواء كانت معاطف كلاسيكية أو مودرن.

فمثلاً يمكنك اختيار معطف شتوي ثقيل من الفرو والذي أصبح من الموضة الرائجة بقوة

في عام 2022، ومن أبرز الألوان التي لاقت إعجاب الكثير من الفتيات الأبيض والأسود والبني والأحمر الناري والبرتقالي الداكن واللون الجملي.

حيث اعتمدت دور الأزياء على معطف فرو طويل كلاسيكي باللون الأسود منقوش بنقشات بيضاء وتحته فستان قصير أسود، وهذا الاستايل يمكن الاعتماد عليه في السهرات ويمكن تنسيقه مع كولون شفاف.

تعد المعاطف الجلدية الطويلة الأكثر انتشارا خلال السنوات الماضية كما استطاعت أن تجذب الأنظار إليها في شتاء هذا العام على أيضاً، لذا ننصحك باقتناء معطف جلد طويل حيث يمكنك الاعتماد عليه في للخروجات المختلفة.

ومن أبرز اتجاهات الموضة لهذا العام هي المعاطف الطويلة المنقوشة بنقوش الفهد وذلك لأن يمكن ارتداؤها في أي وقت على مدار اليوم.

كان للمعاطف الشتوية الكاروهات الطويلة نصيب كبير من صيحات الموضة في شتاء عام 2022، ومن أشهر الألوان التي ظهرت بقوة على ساحة الأزياء اللون الأسود مع اللون الأبيض وكذلك اللون الأزرق مع الأبيض.

يجب عليك أيضاً اقتناء المعاطف الشتوية الطويلة ذات البطانة الداخلية سواء المعاطف الجلدية أو الفرو أو تلك المصنوعة من القماش، فهذه المعاطف مناسبة جداً لطقس الشتاء البارد.

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022
تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

 

موضة شتاء عام 2022

الفيست الصوف:

 إذا كنت تريدي بديلاً  للبلوفر أو البلوزة الشتوية الخاصة بك، يمكنك اختيار الفيست المصنوع من الصوف وتنسيقه مع القميص الجينز أو قميص بالألوان المحايدة كالأبيض أو الأسود أو الرصاصي، حينها ستحصلين على مظهر كاجوال وأنيق.

الجاكيت الووتر بروف:

يعد هذا الجاكيت من القطع الأساسية في دولاب التي لاغني عنها في فصل الشتاء، كما يوجد الجاكيت الووتر بروف بأكثر من شكل لذلك يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة، كما أن هذا الجاكيت هو الحل الأمثل لكل فتاة لا تحب إرتداء الكثير من قطع الملابس في الشتاء، فيمكنها الاكتفاء بارتداء الجاكيت الووتر بروف فقط.

الجيبة الستان:

الجيب الستان من أبرز موديلات التنانير التي ظهرت على ساحة أزياء شتاء هذا العام، وتتميز هذه الجيبة بأنها تناسب النساء النحيفات إلى حد ما، كما تناسب الجيب الستان الخروجات اليومية أو المناسبات الخاصة، ويمكنك تنسيقها مع بلوفر من التريكو أو الصوف ولاستكمال الإطلالة يمكن تنسيق بوت طويل.

الكارديجان :

يعتبر الكارديجان من القطع الشتوية الكلاسيكية التي لا يمكن لكثير من الفتيات والسيدات الاستغناء في فصل الشتاء، وذلك لأنه من الملابس العملية والمريحة ولكنه مميز للغاية في هذا الشتاء، وأكثر ما يتميز الكارديجان في شتاء 2022 هو ألوانه الزاهية والخيوط الجديدة التي يمكنك تنسيقها بكل سهولة وبأكثر من طريقة.

تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022
تنسيق القميص مع البلوفر للمحجبات شتاء 2022

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

تُشكل الأحذية الشتوية أهمية كبيرة عند تنسيقها مع مختلف الإطلالات فالأحذية بصفة عامة لا تقل أهمية عن اختيار الملابس، لذلك يجب عليكي اقتناء حذاء أو اثنين للشتاء إذا كنت ترغبين الحصول على إطلالة رائعة.

يمكنك اقتناء بوت للركبة على الرغم من أنه موضة الستينات لكنها حظيت بقبول كبير من قبل الكثير من الفتيات هذا العام، هذا بالإضافة إلى أحذية أخرى رائعة، ويمكن تنسيق البوت الطويل مع كنزة بياقة عالية وجاكيت جينز مع تنورة قصيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى