طلة كل موسم

كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف

كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف ، ارتداء القميص الأبيض أصبحت القمصان الواسعة من قطع الملابس التي تعتمد عليها الكثيرات الآن فهي من الملابس المريحة والعملية في فصل الصيف، كما أنها مميزة في طريقة إرتدائها حيث يمكن تنسيقها بطرق كثيرة ومختلفة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال وهو كيفية إرتداء القمصان الواسعة للصيف.

 

كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف

أصبح من السهل الآن إرتداء الملابس الفضفاضة والواسعة بعد ما كانت تعتبرها الكثيرات مشكلة، حيث بدأت كثير من دور الأزياء تهتم بتنسيق مختلف الملابس الواسعة مع غيرها من الملابس الأخري.

لذا سنوضح لك اليوم كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف.

القميص الكلاسيكي الواسع مع البنطلون أو الشورت: وهي إرتداء قميصا واسعا بنصف كم مع بنطلون أو شورت بالإضافة إلي حزام أنيق، سيساعد حقا في تحقيق التوازن في إطلالة الفتاة، كما يوجد حيلة أخري تحبها جميع الفتيات وهي إبقاء القميص مفتوح أو القيام بثني الجزء الأمامي لإظهار الشورت.

ترك القميص الواسع مفتوحا: تعد هذه من الخدع المفضلة لدي الكثير من الفتيات وهي إبقاء القميص مفتوح مثل الكارديجان، إنه أنيق بشكل لا يصدق ومثالي للتألق به إلي الشاطئ كما يمكن إرتداء توب أنيق محدد لقوام الفتاة أسفل القميص أو حتي فستان، ويتيح ذلك أيضا أن يكون المظهر أكثر توازنا ولا يسيطر حجم القميص علي قوام وجسم من تريديه وبالوقت ذاته تتمتع بمظهر جذاب وأنيق.

كما وجد أن إرتداء تصميمات فريدة من القمصان الواسعة والتي تندرج تحت ستايلات المقاس الواسع تساعد حقا في تألق النساء وخاصة قصيرات القامة، فإن إرتداء قميص واسع محكم عند الخصر به تفاصيل عند الكتف أو فتحات يجذب الأنظار إلي مميزات أخري في القميص ويوازن حجمه الواسع.

ولا يمكن أن ننسي القميص الواسع الفستان والتي قد لا يكون منطقيا بالنسبة لبعض الفتيات نظرا لأن هذه القطعة واسعة وطويلة، لكن يجب أن تعرفي عزيزتي أن كل شئ يتعلق بطريقة تنسيقك لها، فمثلا عند تجربة القميص الواسع الفستان ستدركين مدى سهولة إرتدائه لأنه لا داعي للقلق بشأن ماسترتديه تحته، و إظهار القليل من الساق سيوازن الأمور.

وإذا كان طويل جدا فإن إرتداء زوج جميل من الكعب أو حزام عند الخصر سيفي بالغرض ويجب عدم الإستهوان بالإكسسوارات فهي تضيف لمسة رائعة لإطلالة كاملة أنيقة.

موضة البنطلون الواسع للمحجبات

تنسيق ملابس المحجبات مع السراويل الواسعة أصبحت موضة هذا الصيف وقد لاقت إقبال كبير وخاصة للمحجبات التي يعشقن البناطيل الواسعة الجينز، لذا كان إختيار ملابس المحجبات مع سراويل هدف كل أنيقة في هذا الصيف.

وتعتبر البلوزات البيضاء مع بناطيل الجينز ذات الأرجل الواسعة تحتل عرش الموضة سواء كانت البلوزات مفتوحة أم بصف أزرار أم بدون أزرار فالأبيض يحتل الأناقة مع جميع ألوان الجينز.

وخاصة أن اللون الأبيض من الألوان الصيفية الرئيسية التي تضيف بهجة وتألق لمن ترتديها حيث لا تخلو خزانة الفتيات من بلوزة بلون الأبيض إذ يضيف لمسة جمال عند تنسيقه مع مختلف قطع الملابس وليس السراويل الواسعة فقط.

كما يعد تنسيق بلوزات المحجبات مع بنطلونات جينز واسعة يجعل المحجبات الأنيقات يتهافتون للحصول علي أفكار لموديل أو تصميم مميز، وخاصة أن البناطيل الجينز الواسعة حققت رغبتهن في إرتداء الأنيق والحديث مع الحفاظ علي الوقار والحشمة في نفس الوقت.

لذا استوجب أن يكون إرتداء البلوزة محتشم وواسع ومن بين الألوان التي اكتسحت ساحة البلوزات اللون الأسود بتداخلات طفيفة لألوان أخرى لأرقى أزياء في ملابس المحجبات.

طريقة لبس البنطلون الواسع

البنطلون أو السروال الواسع Wide Leg هو واحد من أكثر التصاميم تنوعاً خاصةً عندما تريد الفتاة منح الجينز استراحة،  ومع ذلك فإن الكثير من الفتيات يريدن اكتشاف طرق لإرتداء البناطيل الواسعة ولا يشعرنا بأن الملابس فضفاضة للغاية.

وفيما يلي سوف نساعدك علي إيجاد  أكثر من طريقة للبس البنطلون الواسع، وسواء كنتي تريدين الذهاب إلي العمل أو العشاء أو حتي مناسبة خاصة، فإن تقييم أنماط الموسم الجديد سيقودك نحو مجموعات ملابس جديدة وفيرة في هذا الصيف.

وعندما يتعلق الأمر بإرتداء البناطيل الواسعة السهلة والأنيقة فإن السر بسيط لا تفرطي في التفكير، فكل من القمصان والسترات تعتبر من قطع الملابس الآمنة عند إرتدائها مع البنطلونات الواسعة.

أما بالنسبة للأحذية تبدو الأحذية مرتفعة الكعب والصنادل والأحذية الرياضية كلها مذهلة علي الرغم من الأساليب الطويلة جدا تعمل بشكل أفضل مع الكعب.

ولكن قبل الإتجاه إلي إرتداء البنطلون الواسع هناك بعض قواعد الموضة التي يجب علي كل فتاة اتباعها من أجل الحصول علي هذا بشكل صحيح، ونقدم لك بعض الخيارات الأنيقة لإضافتها إلي خزانة ملابسك لتنطلقي في الموسم الصيفي بأناقة مع البنطلون واسع الساق.

ظهر في الآونة الأخيرة إعتماد كثير من الفتيات علي إستخدام اللون الأزرق السماوي لذلك يمكنك تجربة تنسيق سترة باللون الأزرق السماوي مع بنطلون واسع بألوان متعددة.

كما يمكنك تجربة زوجا قويا من الأرجل العريضة أكثر جرأة من خلال التنسيق بإضافات مشرقة ومتناسقة من الألوان، وفي حالة إذا شعرتي بالملل من البنطال الأسود السكيني يمكن أن تستبدليه بزوج ضخم بدلا من ذلك.

بالإضافة أيضا إلي إمكانية منح البنطلون الواسع العريض لون باهت مع اللون الوردي الفاقع في الجزء العلوي وتنسيقه مع حذاء باللون الأبيض.

البنطلون الواسع للمحجبات

كيفية تنسيق الجينز لإطلالة أنيقة للرجال يتصدر البنطلون الواسع صيحات الموضة وذلك لكونه خيار رائع للكثير من المحجبات في هذا الصيف، وبالطبع لا داعي للقلق فلا يوجد أسهل من تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات الأمر فقط يحتاج إلي بعض الحيل البسيطة، وانتي سنخبرك بها خلال الأسطر التالية.

ارتداء قمصان والبنطلون الواسع مع الكارديجان الطويل: ويعد من الأفكار الرائعة والتي ظهرت بها أشهر مدونات الموضة، ومن أشهر هذه الأفكار هي إرتداء توب أو قميص أبيض ووضعه داخل البنطلون الواسع، مع إضافة كارديجان طويل لإطلالتك يتماشى مع لون البنطلون وبهذا  تحصلين علي مظهر جذاب  ومواكب  للموضة.

ارتداء الملابس الفضفاضة و البنطلون الواسع مع توب بلون ساطع: ويمكن تنسيق بنطلون واسع باللون الأبيض مع توب بنفسجي ساطع مع وضعه بداخل البنطلون ويمكن إكمال الإطلالة بطرحة بلون يتماشى مع التوب.

و ارتداء القميص و البنطلون الواسع مع القميص الأبيض: وبعد هذه الإطلالة مميزة لكل محبات القمصان البيضاء فهناك أكثر من طريقة لإرتدائها مع البنطلون  الواسع.

وإليك الأولي إختاري  البنطلون الواسع  باللون  الذي  تفضليه  فهو يتماشى مع القميص الأبيض بلا شك ثم إرتدي توب بنفس لون القميص أسفله ثم امسكي أطراف القميص وقومي بعقدها، وبذلك تحصلين علي إطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة.

وإليك الطريقة الثانية وهي إدخال أطراف القميص الأبيض الأمامية بداخل البنطلون الواسع سواء كان بنفس لون القميص أو مختلف ففي كل الأحوال سوف تحصلين علي إطلالة جذابة.

 كيفية اختيار و ارتداء قميص مميز و ارتداء الملابس و ارتداء السراويل و كيفية تنسيق القمصان ذات زرائر و كيفية اختيار الملابس القمصان أو البلوزات لذلك ارتداء القمصان بشكل متناسق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى