من أجل أناقتك

ملابس من الصوف الخفيف للخريف

ملابس من الصوف الخفيف للخريف، يعتبر فصل الخريف من أكثر الفصول التي تحتاج إلي عناية وتدقيق عند إختيار الملابس التي سيتم ارتدائها طوال هذا الفصل، حيث أنه يحتاج إلي ملابس مصنوعة من الأقمشة الخاصة بملابس الشتاء لكن تكون خفيفة أو العكس مع أقمشة الملابس الصيفية، وهذا هو موضوع مقالنا اليوم ملابس من الصوف الخفيف للخريف التي لا تناسب إلا فصل الخريف، وذلك لأن الخريف أجوائه مائلة إلي البرودة والحرارة ويزعج ذلك الكثير من الناس، لذلك أردنا أن نجمع لكم الملابس الصوف الخفيفة لكي نساعدكم في إختيار ملابس الخريف.

 

ملابس من الصوف الخفيف للخريف

تعد الملابس الصوف من الملابس المهمة جدا في كل من فصلي الشتاء والخريف، لكن هناك بعض الأمور التي يتم التعديل عليها مما يسبب إختلافا بين الإثنين، فمثلا الملابس الخريفية تصنع من الصوف الخفيف وذلك لأن الخريف أقل برودة من الشتاء.

بالنسبة للملابس التي تصنع من الصوف فإن جميع قطع الملابس السفلية والعلوية يتم حياكتها من الصوف، إنظر داخل خزانتك ستجد أنك تمتلك بلوزة أو قميص أو جاكيت أو بنطلون جميعهم من الصوف ويكون لديك علي الأقل قطعة واحدة صوف.

نصيحة بخصوص الفتيات نحب أن نوجهها لهم فصل الخريف يناسبه الفساتين الصوف الخفيفة ذات القصات المستقيمة، هذا الإستايل مبهر للغاية وأغلب الفتيات يقومون كل فصل خريف بشراء هذا النوع من الفساتين.

حيث يقوموا بتنسيقه بأكثر من طريقة وارتدائه مع قطع ثياب أخري كثيرة، كما يمكنهم إضافة أشياء أخري له كالإكسسوارات والأحزمة بالإضافة إلي أنهم يستطيعون الذهاب به إلي أي مكان يريدونه.

ثاني قطعة ثياب مهمة ولطيفة في الشكل والإرتداء هي الجواكيت الصوف، حيث تليق الجواكيت الصوف بجميع الإطلالات وتجعل من يرتديها يتألق وبشدة في ظهوره، حيث تتميز هذه القطعة بنعومتها وشياكتها التي تغير من شكل وتصميم الملابس.

كما يتميز الصوف بمرونته وتدفئته العالية التي يتمتع بها كل من يرتدي الملابس الصوفية، من الصعب أن تجدوا ملابس مثل الملابس الصوفية تقوم بحمايتكم من برودة الجو، حيث نجد أن كثير من الناس لا يستطيعون الخروج من بيوتهم ليلا في فصل الخريف.

وذلك لوجود نسبة هواء وبرودة عن النهار والأكثر من ذلك هو عدم حصولهم علي نوع ثياب مناسب للأجواء، لكن الأمر يختلف مع كل من يتوفر لديه ملابس من الصوف الخفيف.

 

ملابس الخريف للنساء

تشعر كافة النساء بالحيرة الشديدة عند إختيارهم للملابس أكثر من الرجال لذلك نجد دائما أن عمليات البحث تكون بأعداد كبيرة من قبل النساء، اللواتي يبحثون ويكررون عمليات البحث عن الأزياء العصرية و موضة الملابس سواء أشكالها أو ألوانها.

من المعروف أنهم يبحثون عن ذلك الشئ في أوائل وبداية قدوم كل فصل من فصول السنة، و كانت ملابس الخريف من ضمن الأشياء التي قاموا بالبحث عنها، لذلك سنضع لكم الملابس الخريفية التي تنجذب إليها النساء في كل عام وكل مرة يقبلون فيها علي شراء تلك الملابس:

  • السترات: تصنع السترات من جميع أنواع الأقمشة لكن بالنسبة للسترات الخريفية فهي يتم صناعتها من الأقمشة الشتوية الخفيفة كباقي الملابس الخاصة بالخريف، يتم الإعتماد علي السترات من قبل النساء بشكل أساسي فهي مريحة في ارتدائها، بجانب أنها تمتلك شكل أنيق وجذاب يجعل جميع النساء ينجذبون إليه، تتوفر سترات الخريف كل عام بالمحلات والمواقع التجارية الإلكترونية التي توفر الملابس.
  • الجواكيت الجلدية: لا غني عن الجواكيت الجلد نهائيا فمن لا يتوفر لديه جاكيت من الجلد كأنه لم يتوفر لديه ملابس مطلقاً، حيث تلعب الجواكيت الجلد الخفيفة دورا كبيرا ومهما للغاية في خريف كل عام، كما أنها من أكثر القطع التي لا تستطيع أي فتاة الإستغناء عنها مهما كان، حيث ينقذ الجاكيت الجلد كل من تقع في حيرة ماذا ترتدي بالإضافة إلي أنه يساعد كل من لا يكن لديها القدرة علي تنسيق ملابسها، فقط كل ما عليها هو إرتداء البلوزة أو التيشيرت أو حتي القميص الذي تريده مع بنطلون أو جيبة ويرجع ذلك لرغبتها، ثم تقوم بإرتداء الجاكيت الجلد بالطبع ستتغير طلتها وتصبح غاية في الروعة والأناقة.

 

ملابس الخريف للرجال

يفضل الرجال دوماً بالظهور بكل ما هو جديد ومبهر فالرجال تختلف كثيرا عن النساء حيث أنهم يقومون بالبحث عن موديل الملابس وليس نوعها، لأن من المعروف أن ملابس الرجال محدودة العدد والنوع وبالرغم من ذلك فالرجال يهتمون كثيرا بأمور الموضة.

بالطبع من يهتم بهذه الأمور هم الرجال الأنيقة أصحاب الطلات المتألقة، إن كنت منهم فنحن في خدمتك عزيزي حتي تتعرف علي ملابس الخريف المناسبة لك من خلال ما سنذكره الآن:

  • المعاطف: المعاطف من الملابس الرائجة جدا والموجودة ضمن قائمة الموضة في كل عام، ومن القطع التي لا تخلو منها الخزانة الخاصة بأي رجل، حيث تعمل المعاطف علي منح جميع المظاهر والإستايلات التي يحتاج إليها الرجال بالإضافة إلي المزايا التي تتمتع بها، فأبسط الأشياء هو أنها تضيف رونق ولمسة خاصة تجعل الإطلالة مختلفة وجذابة، يمكن تنسيقه مع بلوفر وبنطلون من الجينز وحذاء برقبة للحصول علي طلة كاجوال أو بنطلون كلاسيك وقميص مع حذاء من الجلد للظهور بنمط كلاسيكي.
  • البلوفرات: يكون متاح للرجل الإبتعاد والتخلي عن أي قطعة ثياب إلا البلوفرات الخريفية، فكافة الشياكة والرقي ومعاني الجمال تكمن بالبلوفرات الصوف، يمكن للرجل إرتداء أي بنطلون وحذاء بحوزته مع البلوفر الصوف، وذلك لأنه يليق بجميع القطع الأخرى مهما إختلف شكلها ولونها.
  • الشال: يعد الشال من قطع الملابس التي يمكن إرتداؤها بأكثر من طريقة والتنوع في طرق تنسيقها وارتدائها، حيث يمكن ثنيها ولفها حول الرقبة حتي تصبح بديلة للكوفيه، أو وضعها علي الأكتاف وتركها منسدلة، في كلتا الحالتين فهي عند ارتدائها تكون هي أساس وسبب جعل الطلة مبهرة.

 

ملابس خريف للأطفال

تهتم كل أم بمظهر طفلها والأهم من ذلك هو اهتمامها بتوفير سبل الدفء والراحة لهم، لذا تقوم بالبحث  في كل فصل من الفصول علي الملابس الملائمة للطقس لكي تضمن الأمان لطفلها والحفاظ عليه من البرد أو الحرارة.

ولأننا نرغب بمساعدة كل من يحتاج إلي ذلك قمنا بتوفير الملابس المناسبة للأطفال بنات وأولاد، حتي تستطيع كل أم القيام بإختيار النوع الذي تفضله وتقوم بشرائه لطفلها، كانت من أشهر ملابس خريف الأطفال التالي:

  • الجينز: بعيدا عن فصل الخريف وملابسه من الواجب علي كل أم أن تقوم بتوفير الملابس الجينز لأولادها خاصة البناطيل والجواكيت، وذلك لكي تحصل علي طلة متميزة وحماية لإبنها فالملابس الجينز مشهورة جدا ويعتمد عليها الكبير والصغير.
  • السويت شيرت: من القطع المناسبة جدا لفصل الخريف ويكون مناسبا أكثر عندما يكون مصنوعا من القطن، حتي يكون مريحا لطفلك ولا يشعره بالحرارة أو البرودة، وتستطيعي تنسيقه مع بنطلون من الجينز وحذاء رياضي وحزام للبنطلون إن كان بحاجة لذلك.
  • تستطيعي أيضا شراء الجواكيت الخفيفة بعض الشئ أو ملابس صوف خفيفة مع تيشيرتات وقمصان ليست بالخفيفة ولا الثقيلة وعدد من البناطيل القطنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى