من أجل أناقتك

موضة البليزر الروزالين للمحجبات

موضة البليزر الروزالين للمحجبات، تبحث الكثير من الفتيات عن ما هو جديد في قائمة الملابس لكل عام وتجد أن بعض قطع الملابس المهمة ك البليزر تكون ضمن هذه الملابس، حيث تختلف وتتعدد صيحات الموضة ويظل البليزر واحد من أهم قطع الملابس للفتيات المحجبات والغير محجبات، حيث يمكنهم الإطلالة به في أي وقت وأي مناسبة علاوة علي ذلك فإنه يعمل علي التحسين من المظهر ومنح مرتديه ثقة وشخصية أثناء إرتدائهم له، لا يقتصر إرتداء البليزر علي الفتيات والنساء فقط بل يوجد منه أنواع خاصة للرجال.

 

موضة البليزر الروزالين للمحجبات

إن البليزر الروزالين من أشهر أنواع البليزرات المستخدمة للفتيات ومن أفضل القطع العلوية التي يقومون بشرائها، حيث تفضل الكثير من الفتيات البليزر عن باقي قطع الملابس الأخري، لذلك نجد تنسيقات مختلفة للبليزر وتكون جميعها مبهرة.

يمكن لأي فتاة إرتداء البليزر مع البنطلون أو الجيبة بالإضافة إلي إرتدائهم له في الحفلات والمقابلات الرسمية أو عند الذهاب للعمل أو الجامعة، والإطلالة به في أوقات الصباح والمساء والظهور به في الأماكن التي يريدون الذهاب إليها.

وجد البليزر بأنواع أقمشة أخري ك الجلد مما وجد منه بليزرات حريمي خاصة بالسهرات، ويوضح لنا هذا أن البليزر لا يتوقف إرتدائه في أوقات أو أماكن معينة ف كما قلنا سابقاً أن لكِ حرية إرتدائه في أي وقت.

كما اختلفت أنواع وألوان البليزرات كما اختلفت الإستايلات الخاصة بها أيضا، حيث يمكنك الإطلالة بالبليزر بأكثر من إستايل ك الفورمال والكلاسيكي و الكاجوال، ويتم هذا من خلال إختيارك للقطع الأخرى من الملابس والأحذية.

تحصل الكثير من الفتيات علي البليزر من المحلات التجارية أو المواقع الإلكترونية، بينما تقوم فتيات أخريات  بالحصول علي القماش الخاص به والذهاب به إلي خياط محترف يقوم بتفصيله، وعمل القصة والتصميم علي حسب الطلب.

 

الملابس التي يمكن ارتدائها أسفل البليزر

تحتاج الرجال والنساء إلي قطع ملابس علوية لكي يتم إرتدائها وتنسيقها مع البليزر، فكما نعرف أن البليزر من القطع العلوية وهو شبيه تماما للجواكيت، و تكون بعض التنسيقات للبليزر كالآتي:

  • يمكن إرتداء القميص أسفل البليزر بأي شكل ولون ولكن تفضل القمصان السادة خاصة اللون الأبيض والأسود، بحيث يستخدم اللون الأبيض مع البليزرات باللون الغامق أو البليزرات المنقوشة بينما يليق اللون الأسود بأي لون آخر.
  • يستطيع كل من الرجال والنساء تنسيق البليزر وجعله كلاسيكي أو فورمال ليمكنهم الذهاب به إلي العمل، وهذا بإستخدام بنطلون كلاسيكي من نفس نوع ولون القماش المستخدم في تصنيع البليزر.
  • إذا كنت ترغب في إرتداء البليزر بشكل كاجوال يمكنك الاستعانة بتيشيرت منقوش مع بنطلون من الجينز أو جيبة للفتيات وحذاء رياضي، حينها تستطيع إرتدائه في الخروجات.
  • بالنسبة للفتيات يمكنها إرتداء البليزر مع جيبة بلاسيه أو صك أو أي نوع جيبة أخري، كما تستطيع التخلي عن الجيبة وإستبدالها بالبنطلون.
  • قامت بعض الفنانات بإرتداء البليزر فوق فساتين السهرة الخاصة بهم لإعطائهم مظهر أكثر أناقة، منهم من قام بإرتداء البليزر القصير وآخرون اتجهوا إلى البليزر الطويل.
  • قوني بإضافة حزاء خصر عريض أو رفيع إذا كنتي تريدي الحصول علي شكل أكثر جاذبية للبليزر الذي ترتديه، حيث يعمل الحزام ك إكسسوار للتزين.

 

أشكال بليزر حريمي 2021

يعتبر البليزر الحريمي من أهم قطع الثياب الحريمي خاصة للنساء العاملين أو المقدمين علي عمل، ف البليزر يمنح من ترتديه شخصية محترمة ولكن إحرصي على إرتدائه مع حذاء ذو كعب عالي لتكتمل جمال طلتك، هناك بعض أنواع البليزرات الحريمي مثل:

  • البليزرات الكلاسيكية: أكثر الألوان المنتشرة في ألوان البليزرات الكلاسيكية هو اللون الأسود فهو مناسب جدا لأماكن العمل والمقابلات الرسمية، وتقتنيه الكثير من سيدات الأعمال ويقومون بإرتدائه مع جيبة أو فستان أو بنطلون كلاسيكي أيضاً.
  • بليزرات نسائية جلد: تتشابه البليزرات الجلد النسائية مع الجواكيت الجلد، حيث توجد البليزرات الجلد قصيرة وطويلة ويتوفر منها الجلد الطبيعي والجلد الصناعي أيضا.
  • البليزرات الكاجوال: تستخدم البليزرات الكاجوال في الخروجات والمناسبات أيضا، يتوفر منها أشكال كثيرة ك البليزرات المقلمة بالطول والعرض، يتم إرتداء البليزرات الكاجوال علي بناطيل من الجينز أونوع جيبة مفضل بالنسبة لكِ.
  • البليزرات الطويلة: تفضلها الكثير من الفتيات المحجبات وهذا لإعطائها مظهرا محتشما ويقومون بإرتدائها علي أي نوع بنطلون مناسب لهم.
  • بليزرات بيضاء: يعتبر اللون الأبيض من الألوان الجذابة للغاية خاصة في البليزرات، يمدك اللون الأبيض بإطلالة أنيقة جدا كما يمكنك تنسيقه مع كثير من الألوان التي تفضلينها.
  • بليزرات بألوان مختلفة: تعتمد الألوان علي فصول السنة فمثلا عند إختيارك بليزر لفصل الشتاء قومي بإقتنائه بلون من الألوان الداكنة، والعكس في فصلي الصيف والربيع بمعنى أن تكون الألوان زاهية.

 

بليزرات نسائية للسهرات

تعتمد الكثير من النساء علي فساتين السهرة للذهاب بها إلي السهرات المسائية، ولكن توجد نساء أخريات يردن الحصول علي إطلالة مختلفة ومميزة في نفس الوقت، لذلك ننصحك بإرتداء بليزر سهرة أنيق والذهاب به حينها ستلاحظين أنك خطفتي الأنظار بطلتك المبهرة والجذابة، إليكي بعض النقاط التي تعرفك أكثر علي بليزرات السهرة:

  • تصنع بليزرات السهرة من الجليتر ف تكون غاية في الجمال وتجعل طلتك ساحرة للغاية، حيث يكون البليزر بأكمله مزين بالجليتر الذي يعمل علي إعطائه رونق ولمعان يجذب الأنظار.
  • قام أكثر مصممين بليزرات السهرة بإستخدام قماش الساتان والحرير في صناعة البليزرات، وهذا لوجود لمعة ولمسة خاصة بتلك الأقمشة وفي نفس الوقت ناعمة.
  • وجدت أيضا بليزرات سهرة بدون جليتر ولكنها مزينة بأزرار كلاسيكية جميلة ذات منظر رقيق وجميل يناسب أمسياتك الليلية.
  • تستطيعين إرتداء بليزر السهرة مع بناطيل أو تنانير قصيرة واسعة أو ضيقة، حيث تعمل علي إعطائك إطلالة فخمة وراقية.
  • للتغيير من إستايل الملابس عليكي بإرتداء حذاء بكعب عالي مع إستخدام إكسسوارات رقيقة وحقيبة صغيرة تناسب السهرات.
  • توجد بليزرات السهرة بتفصيلات وقصات مختلفة وأنيقة جدا تليق بالفتيات والسيدات المحجبات والغير محجبات، مثل قصة البليزر الضيق من عند الصدر وينزل باتساع من عند الخصر حتى آخره.

 

بليزر علي فساتين

تعتقد الكثير من النساء بأن البليزر يتوقف إرتدائه على قطع ملابس معينة مثل البناطيل والجيب، ولكن ما لا يكونوا يعلموه هو أن البليزر يليق كثيرا بالفساتين، حيث يتم الإستغناء عن الجيب والبناطيل والقمصان وذلك بإلإستعانة بالفساتين والإعتماد عليها في الكثير من الإطلالات، وذلك من خلال إرتداء الفستان أسفل البليزر، دعونا نشرح لكم طرق إرتداء الفساتين والبليزرات:

  • من الآن أصبح بإمكانك التغيير من شكل ملابسك الذي إعتدي عليها وكانت أكثر إطلالتك بها، من خلال تنسيقك للبليزرات الموجودة داخل خزانة ملابسك وتنسيقها مع الفساتين.
  • قومي باقتناء لون بليزر يناسب لون واستايل فستان أو دريس خاص بكِ وتنسيقهم مع بعض، إذا كنتي فتاة محجبة إختاري لون حجابك بلون يليق بالألوان الموجودة بالفستان أو البليزر لتكتمل الطلة.
  • عند إرتدائك لفستان مزين بالورود قومي بإختيار بليزر بلون من ألوان الورود الموجودة ومن الأفضل إختياره بأقل لون منتشر في الفستان.
  • تستطيعين إرتداء فستان من اللون الأبيض و تنسيقه مع بليزر باللون الأسود أو أي لون من ألوان الباستيل الهادئة ك اللون الوردي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى