أزياء متنوعةأنواع الأقمشة

موضة الجواكت الجينز للشتاء

موضة الجواكت الجينز للشتاء، تعتبر الجواكيت الجينز من قطع الملابس الأساسية والتي لا تخلوا منها أي خزانة خاصة بالرجال أو النساء كبار وصغار، ففصل الشتاء يحتاج إلي ملابس تجمع بين الإحساس بالدفء والأناقة، لذلك يقبل جميع الأشخاص على شراء الجاكيت الجينز لأنه قطعة الثياب الوحيدة التي وجدت منذ زمن قديم ومازالت صامدة في قوائم الموضة للملابس في كل عام، إن كنت ممن يبحثون عن طرق تنسيق الجواكيت الجينز وأنواعها فأنت في المكان السليم، فهذا المقال سيساعدك في معرفة المعلومات الكافية عن موضة الجواكت الجينز للشتاء وكيفية تنسيقها، ومعرفة أشهر الجواكيت التي يقبل عليها الجميع في شتاء هذا العام فهيا بنا نتابع.

موضة الجواكت الجينز للشتاء

الجاكيت الجينز عبارة عن قطعة من قطع الملابس العلوية التي يستطيع كل من الجنسين إرتدائها، كما يعد الجاكيت الجينز من أشهر أنواع الجواكيت وأكثرها إنتشارا ويقبل كل من يهتم بإطلالته علي شراؤه من أي محل تجاري أو موقع تسوق إلكتروني، فجميع المشاريع الخاصة بالملابس توفره.
يلعب الجاكيت الجينز دورا أساسيا ومهما في فصل الشتاء حيث لا يمكن لأحد الإستغناء عنه، وذلك لأنه يحافظ علي جمال إطلالة الشخص بجانب أنه مناسب لجميع الخروجات ويمكن إرتدائه في أي وقت وأي مكان، وهذا الشئ جعل منه قطعة ثياب مثالية.
الملابس المصنوعة من الجينز بشكل عام من أكثر الملابس التي يتجه الناس لشرائها، ليست الجواكيت وحدها من يتم حياكتها بالجينز،
يشتهر الجاكيت الجينز بكثير من الصفات التي جعلت منه قطعة ملابس مهمة.
إذ يفضله الجميع عن باقي الجواكيت كما أنه مميز في فصل الصيف وباقي فصول السنة أيضاً، فالجاكيت الجينز هو رمز الجمال والتألق لكل من يرتديه.
يوجد الجاكيت الجينز بأشكال عديدة كما أن هناك بعض من الأقمشة الأخرى، التي تدخل في صناعة الجواكيت الجينز كالفرو والريش وغيره ويكون الغرض منهم التزيين أو التدفئة.
ننصح أي فتاة أو أي شخص يفضل امتلاك قطعة ثياب تليق بكل ملابسهم كي يتمكنوا من تنسيقها بأكثر من طريقة أن يقوموا بشراء جاكيت جينز، فهو نوع الثياب الوحيد الذي يساعدهم علي تحقيق هذه الرغبة.

تنسيق الجاكيت الجينز

يمكن أن نقول بأن من أكثر المشاكل التي تواجهها أي فتاة هو القيام بتنسيق ثيابها، لكن الأمر يختلف تماما مع الجاكيت الجينز حيث أنه يليق بأي نوع من الملابس العلوية أو السفلية، وذلك جعله يختلف عن الملابس الأخري في التنسيق.
فكل من تمتلك جاكيت جينز لا تكون بحاجة إلي التفكير ولا تشعر بالحيرة أثناء تنسيق ملابسها، وذلك لأن الجاكيت الجينز سهل التنسيق، وتتمثل طرق تنسيق الجاكيت الجينز في الآتي:
عند تنسيق جاكيت جينز مع بنطلون من الجينز من الأفضل أن يكون البنطلون والجاكيت نفس درجة اللون، حيث يعمل ذلك علي إظهار جمال كل منهم بالإضافة إلي التحسين من إطلالتك، تستطيعين تغيير نوع البنطلون من جينز إلي روزالين أو قماش أو أي نوع آخر.
وحينها يمكنك إختيار لون البنطلون باللون الذي تريدينه، يحتاج هذا الإستايل إلي تي شيرت أو قميص مع حذاء رياضي أو هاف بوت، وحينها ستحصلين علي أفضل إطلالة كاجوال علي الإطلاق، يمكنك الذهاب به إلي جامعتك أو مكان عملك أو أي مكان تودين الذهاب له.
تستطيعين إرتداء الجاكيت الجينز مع جيب بدلا من البنطلون أو فوق الدريسات بجميع أنواعها وهذا التنسيق من أقرب التنسيقات إلي قلب كل فتاة تعشق التميز والأناقة، يحلو التنسيق بإضافة الإكسسوارات البسيطة التي تفضلي إرتدائها، كما يمكنك تنسيق أي لون ترغبين به مع الجاكيت الجينز وذلك لأنه يليق بجميع الألوان.

جواكيت جينز للمحجبات

يعد الجاكيت الجينز من أهم الأشياء التي يمكن أن تختارها أي فتاة فهو من أكثر الجواكيت العملية التي لم تفشل في جعل كل من ترتديها تظهر بطلة مختلفة وجميلة، لذلك أردنا عزيزتي أن نقدم لكِ الجواكيت الجينز المناسبة للمحجبات لكن أحببنا أن نذكر شئ وهو أن جميع أنواع الجواكيت الجينز تناسب كل من الفتيات المحجبات والغير محجبات.
لكن أحيانا نجد أن هناك بعض الجواكيت مصممة بقصات لا تناسب الحجاب، بالنسبة لجواكيت المحجبات فهي كالتالي:
● الجاكيت الجينز الطويل: كل من تحتاج إلى أن تكون طلتها جميلة ومحتشمة في ذات الوقت تقوم بشراء الجاكيت الجينز الطويل، يتراوح طوله من عند الرقبة حتي أسفل الركبة أو لنهاية القدم، يمكن تنسيق هذا النوع بأكثر من طريقة حيث يتم حياكته بأكثر من تفصيله، يناسب الجاكيت الجينز الطويل فصل الشتاء والصيف والفصول الأخرى، يمكن إرتدائه على بناطيل أو جيب أو دريسات، فهو لا يتغير تماما في أي طلة بل كل ما يفعله هو أنه يجعل الإطلالة من جميلة إلي أجمل.
● الجاكيت الجينز القصير: يتميز الجاكيت الجينز القصير أنه يلائم الكثير من أنواع الملابس حيث يمكن إرتدائه علي الملابس القصيرة والطويلة، يوجد الجاكيت الجينز القصير بأكثر من موديل، حيث يظهر تقريبا كل عام موديلين مختلفين عن العام السابق وتكون هذه الموديلات أفخم وأروع من الموديلات الموجودة في الأسواق، لذلك تنجذب الفتيات لهذه الأشكال و الصيحات الجديدة ويقومون بشرائها، فنجد أن أغلب الفتيات لديهم أكثر من جاكيت جينز ضمن خزانة ملابسهم، كما ظهر موخرا قصة رقيقة ومختلفة في الجواكيت الجينز وهي عبارة عن الجواكيت الجينز ذات الأكمام المنفوخة.

جواكيت شتاء 2021

في فصل الشتاء أكثر ما يقبل عليه النساء والرجال هو شرائهم لملابس ثقيلة وفي ذات الوقت جميلة، لذلك نجد أن الجميع يقبل على شراء الجواكيت بمختلف أنواعها ليس لهذا فقط بل لسهولة تنسيقها أيضا، لنتعرف معاً علي أنواع الجواكيت الشائعة والمنتشرة لشتاء عام 2021:
● أولاً الجاكيت الجلد: أحد أشهر أنواع الجواكيت المتواجدة علي ساحة الأزياء منذ ظهور الجاكيت بشكل عام وهذا يعني بأنه ليس من الأنواع الحديثة، لكن لم يظهر أي نوع آخر من الجواكيت وقام بإحتلال مكانة الجاكيت الجلد، فجميع الأشخاص يملكونه ولا يستطيعون الإستغناء عنه في إطلالاتهم الشتوية، فمنذ ظهور الجاكيت الجلد وهو محتل قائمة الموضة لكل عام.
● ثانياً الجاكيت الووتر بروف: أكثر أنواع الجواكيت التي تناسب أجواء الشتاء وبشدة، حيث تتميز جواكيت الووتر بروف بأنها ضد الماء أي لا تتبلل، ولا تسمح للمياه بأن تمر وتصل إلي الملابس بالإضافة إلي أنها تحمي مرتديها من البرد القارص.
● ثالثاً الجواكيت الشمواه: إن كنتي تبحثين عن الأناقة والرقي والروعة وكل معاني الجمال فأنتي تبحثين عن الجاكيت الشمواه الذي سيمنحك كل هذا وأكثر، لم يتوفر حتي الآن أي نوع جاكيت يحمل مواصفات الجاكيت الشمواه، بجانب مزاياه العديدة فهو من الجواكيت التي يطول عمرها وتظل تتمتع بجمالها لسنوات طويلة.
● رابعاً الجواكيت البامب: تعتبر الجواكيت البامب من أكثر أنواع الجواكيت التي إنتشرت في مدة قليلة جدا ومن وقت انتشارها لم تفشل في أن تجذب الأشخاص إليها، لذلك فإن الإقبال عليها في فصل الشتاء يكون بأعداد كبيرة جدا من النساء والرجال وحتي الأطفال، وتعرف الجواكيت البامب بإسم آخر وهو الجواكيت المنفوخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى