من أجل أناقتك

الفساتين المدرجة بنقشات الزهور

الفساتين المدرجة بنقشات الزهور ، تستعين الكثير من الفتيات بالفساتين ذات النقوش الزهرية من أجل الظهور بإطلالة شبابية جذابة، حيث تلائم موضة الفساتين  المدرجة بنقشات  الزهور أوقات  الصباح  وذلك لدورها في منح  الحيوية والنشاط لمرتديها في بداية اليوم، كما يمكن إعتمدها في أي مناسبة أخرى ك السهرات أو الكاجوال أو حتى العمل، فالأمر كله يتوقف علي طريقة تنسيقك لها.

 

الفساتين المدرجة بنقشات الزهور

قد تعتقد معظم النساء أن نقوش الزهور تظهر في وقت معين ثم تختفي، ولكن دعنا نخبرك بأن هذا ليس صحيحا، فهي من صيحات الموضة الرائجة علي ساحة الموضة والأزياء طوال العام وفي كل موسم من العام.

فيمكن أن تجدي نقوش الزهور في كل مكان وبأي شكل وفي أي قطعة ملابس فعلي سبيل قد لوحظ اكتساح أشكال متنوعة للبنطلونات المنقوشة بالزهور، ولكن إن كنتِ ترغبين في الظهور بها بشكل جذاب فيجب أن تقومي ب تنسيقها بأسلوب مهاري جيد وشديد.

يمكنك القيام بتنسيق بنطلون منقوش مع توب بنفس اللون الذي يكون أقل ظهورا بالبنطلون، فعلي سبيل المثال إن كنتي ترتدين بنطلون مشجر أزرق وبه لون أبيض ولكن قليل الظهور مقارنة بالأزرق فمن المفضل أن ترتدي توب أو تيشيرت باللون الأبيض لمظهر أكثر جاذبية.

ف أهم شئ يا عزيزتي هو عدم إرتداء قطعة مشجرة مع بنطلون مشجر حتي لا يبدو مظهرك مبالغا فيه بشكل كبير، ويفضل أن تكون قطع الملابس في الجزء العلوي مثل القميص والبلوزة بألوان سادة.

ظهرت أيضا الفساتين المنقوشة بالزهور أو الورود الكبيرة والتي يمكن ارتدائها في المصايف عند تنسيقها مع قبعة كبيرة وصندل أرضي أو سليبر بسيط.

كما يمكن إختيار الستان أو الشيفون من الفساتين المنقوشة بالورود مع صندل ذو أسلاك متعددة وتتميز بأنها مناسبة مع جميع أشكال الجسم، ولإطلالة شبابية وجذابة أكثر يمكن إرتدائها مع حذاء ذو كعب عالي وحقيبة كلاسيكية.

ومثلما تظهر نقوش الزهور في البنطلونات والفساتين فهي تتواجد أيضا في التنورات والتي يمكن تنسيقها بعدة طرق مختلفة، إما بإرتداء بلوفر أو تيشيرت أو توب سادة لا يوجد به نقوشات، ويمكن تنسيقها مع جاكيت جينز أو جلد بالإضافة إلي تيشيرت مطبوع أسفلهم.

ففي كل مرة عليك الحصول علي إطلالة مختلفة وذلك وفق ما تنسيقه من قطع ملابس مختلفة مع التنورة المشجرة لتغيير مظهرك.

 

ماهي الموضة في الملابس 2020

اتضحت الموضة مع اقتراب فصلي الشتاء والصيف موضة الألوان التي ستكون رائجة خلال هذه الفترة من العام، وذلك بعد أن كشفت كثير من دور العرض عن ألوان 2020 المتنوعة بين الفاتح والداكن.

لكنها تخلت بعض الشئ عن الألوان الوردية الداكنة والتي ظهرت بقوة في عام 2019 وركزت حينها علي درجات اللون الأحمر، وامتزجت ألوان خريف وشتاء 2020 بالأنوثة ولمسة الرقة والنعومة حيث احتوت علي درجات مختلفة من الأصفر والبني، ذلك بالإضافة أيضا إلي الألوان الباردة التي كانت مسيطرة علي عدة عروض من الأزياء.

وشهدت موضة 2020 ظهور أزياء نسائية باللون الذهبي الذي لا مثيل له، وهو اللون المكتسح الآن وبشكل قوي السجادة الحمراء في حفل الأوسكار، ذلك بجانب لون النبيذ والذي يعتبر درجة من درجات اللون الأحمر وسوف يكون الجلد هو نوعية الملابس الأكثر إستخداما لهذا اللون.

وبرز أيضا اللون الأبيض والبيج في أسابيع الموضة في العام الماضي ومن الواضح أنه لم يقف هناك ولكن أكمل تألقه ليصبح من أفضل وأحدث ألوان الموضة لعام 2021، فهي ألوان لها إطلالة جيدة وهادئة تسمح للجسم بالتهوية كما تتميز بحضورها الجيد في الأزياء المضاف إليها الريش.

ولم تنسي موضة 2020 منح اللون الرمادي فرصة هو الآخر لكنه ظهر أكثر في الإطلالات الخريفية أكثر من الشتوية، وكان أغلبية ظهوره في السترات والأوشحة، ويعد اللون الرمادي من ألوان موضة هذا العام لما يتميز من إطلالة راقية وجذابة.

 

اشكال فساتين سواريه

تحلم كل فتاة أن تظهر بإطلالة جذابة ورائعة تستطيع من خلالها خطف الأنظار حتي وإن كانت محجبة خاصة في حفلات الزفاف والسهرات والمناسبات السّارة، التي تلجأ فيها إلى إعتماد الفستان السواريه كأفضل قطعة ملابس ملائمة لتلك المناسبات.

كما أنها تبحث بكل حرص علي أشكال فساتين السواريه التي تبرز أنوثتها والتي تتماشى مع شكل جسمها، فقد وجدنا مع موضة هذا العام أنه يمكنك إرتداء فساتين السواريه المصممة من قماش الحرير أو قماش قشر السمك أو فتافيت السكر وفيما يلي سوف مقدم إليك أحدث ستايلات الفساتين للمحجبات وغير المحجبات.

يمكنك أن تلجأ إلي إرتداء فساتين السهرة القصيرة وذلك إذا كنت غير محجبة فهي مكتسحة ساحة الموضة والأزياء بشكل قوي، أو يمكن أن تقومي بتجربة الفساتين السواريه التي تكون طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام فهي أيضا خطيت بقبول شديد من غالبية الفتيات.

أما إذا كنتي تفضلين فساتين السواريه الطويلة والمحتشمة فيمكن أن تعتمدِ إرتداء  فستان  مصمم  من القماش  الشيفون منسدل علي واسع بكسرات باللون البنفسجي الفاتح ومزين بنقشات من الدانتيل من علي الخصر والصدر.

تعتبر فساتين السواريه المصممة من قماش الستان من أشيك الفساتين وخاصة إذا تم تصميمها بشكل منسدل علي ضيق من الأسفل وتم تزيينها بإكستنشن طويلة من الخلف.

انتشرت في الآونة الأخيرة فساتين سواريه تعتمد علي الاستايل تركي وهو من أحدث وأجمل موديلات الفساتين لهذا العام من أبرزها، فستان في غاية الرقي والفخامة يحمل تصميم عصري مطرز بالخرز اللامع باللون الرمادي مع الفضي السيلفر.

 

موضة 2021 للمحجبات للصيف

يودع العالم فصل الشتاء ويستعد لاستقبال فصلي الربيع والصيف حيث الألوان الزاهية ذات بهجة مشرقة تناسب تلك الزهور المتفتحة في كل مكان، واستقبال اتجاهات جديدة للموضة أيضاً بما في ذلك ملابس المحجبات.

التي تطلب إهتمام رواد الموضة في العالم خاصة أن أغلب النساء المحجبات يواجهن مشكلة في إختيار ملابس تجمع بين الأناقة والحشمة لكي تتناسب مع الحجاب وتواكب أحدث صيحات الموضة في نفس الوقت.

وذلك للوصول إلي ملابس عصرية ففصل الربيع يتطلب بكل تأكيد الإتجاه نحو أساليب جديدة أو المزج بين بعض القطع الموجودة بخزانة الملابس الخاصة وبعض القطع والإتجاهات الأخرى التي تتلاءم مع الموسم الجديد.

كما تتجه الفتيات دائما في فصل الصيف نحو تعزيز إطلالتهن من خلال مجموعة من الألوان التي تتميز بطاقة إيجابية ومرحة، ويمكنك الإختيار من بين العديد من الألوان المبهجة مثل الأصفر والفيروزي والأرجواني الناعم والوردي.

تعد الملابس المنقوشة بالورود من أبرز تريندات الموضة التي سيطرت علي أزياء الفتيات منذ فترة طويلة، وكذلك علي ملابس المحجبات، وإليك بعض الأفكار التي يمكنك من خلالها التعرف علي موضة 2021 للمحجبات للصيف حيث سنجد غالبية الفتيات يتجهن إلي الأزياء البسيطة ذات الألوان المتناسقة.

يمكنك الإستعانة ببلوزة من الستان أو الشيفون الرقيق مع كارديجان أو بليزر، والمهم في هذه الإطلالة هو تنسيق الألوان بجدارة، كما يمكن أن تقومي بإختيار موديل من قطعتين تكون القطعة السفلية تنورة أو بنطلون مع قطعة أخرى طويلة.

يمكن أن تعتمدِ أيضا علي الفساتين الطويلة المفعمة بالنشاط والحيوية خاصة تلك المصنوعة من ألوان الباستيل والتي ستكون هي الخيار الأمثل لملابس المحجبات بشكل خاص وللفتيات بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى