تناسق الالوان

اللون البنفسجي لشتاء 2022

اللون البنفسجي لشتاء 2022 أصبح اللون البنفسجي من أفضل الألوان الرائجة في شتاء عام 2022  فقد اعتمدت كبرى دور الأزياء العالمية على اختيار اللون البنفسجي في غالبية الموديلات المعروضة لهذا العام، وذلك لما يتميز به هذا اللون عن بقية الألوان الأخرى.

حيث يمنح يعتبر اللون البنفسجي أي إمرأة تعتمد عليه في ملابسها مساحة أكبر تُمكّنها من تنسيقه مع مختلف الألوان الأخرى، لذلك أصبح اللون البنفسجى لشتاء 2022 لون مميز تفضله غالبية السيدات والفتيات، لذا ننصحك بتجربة اللون البنفسجي وبالتأكيد سوف تعتمدِ على إضفاء هذا اللون في العديد من قطع الملابس الخاصة بك.

 

اللون البنفسجي لشتاء 2022

اللون البنفسجي لشتاء 2022
اللون البنفسجي لشتاء 2022

 قد يتفاجئ البعض بأن اللون البنفسجي من ألوان شتاء عام 2022 وذلك لأن الشتاء معروف بالألوان الداكنة الوانها خصوصا اللون البنفسجى، ولكن استطاع اللون البنفسجي أن يتربع على عرش الألوان هذا العام.

حيث ظهر العديد من النجوم والمشاهير بألوان مميزة للغاية، وكان من أبرزها اللون الليلا أو الليلكي وهو اللون البنفسجي الفاتح، وهو ناعمة من اللون الأرجواني تقع بين الفاتح والغامق.

ويتميز اللون البنفسجي الفاتح بالرقة والنعومة والهدوء كما أنه يجذب انتباه الجميع إليه لذلك تحبه غالبية الفتيات والسيدات، وسنوضح لكِ كيفية تنسيق هذا اللون مع الألوان الأخرى، لكي تحصلي على إطلالة رائعة.

يمكنك توحيد اللون والاكتفاء باللون الليلكي وحده على شكل جمبسوت أو فستان رائع يتناسب مع نوع وشكل جسمك ومع الخروجة التي ستذهبين إليها.

كما يمكنك إضافة بعض اللمسات الرائعة وذلك من خلال تنسيق بعض الاكسسوارات ويفضل أن تكون باللون الذهبي أو الفضي.

يمكنك أيضاً إرتداء اللون البنفسجي الفاتح مع الداكن فعلى سبيل المثال يمكنك إرتداء بنطلون أو تنورة باللون الداكن والبلوزة أو التوب باللون البنفسجي الفاتح ليمنحك إطلالة هادئة ومتناغمة.

 

كيفية تنسيق اللون البنفسجي

اللون البنفسجي لشتاء 2022
اللون البنفسجي لشتاء 2022

يمكن تنسيق اللون الليلكي مع الألوان الفاقعة أيضاً حيث يمكنك إرتداء اللون الليلا مع الأخضر أو البرتقالي أو الأصفر لكي يعطيكي لمسة شبابية أنيقة، تعمل على إبهار الجميع وتنشر البهجة والتفاؤل من حولكِ.

قومي بدمج الليلا مع ألوان الباستيل 2022 لكي تحصلي على إطلالة ناعمة وهادئة، فمثلاً يمكنك إرتداء بلوفر باللون البنفسجي الفاتح وسروال أو جيبة باللون المينت بلو أو المينت جرين أو البيج الفاتح، فجميع ألوان الباستيل هي ألوان ذات درجات هادئة.

كما يمكن تنسيق اللون البنفسجي الفاتح مع الألوان الأساسية البنفسجى وبجميع الوانها خصوصا اللون  مثل اللون الأبيض واللون الأسود.

حيث يمكنك إرتداء توب باللون الأسود أو الأبيض مع بنطال أو بدله باللون الليلا، ويمكن أن تقومي بارتداء توب باللون البنفسجي الفاتح وبنطال جينز.

 

موديلات شتاء 2022

اختيار الملابس باللون البنفسجي أو الأخضر تطرأ العديد من التصميمات والصيحات الجديدة على موديلات شتاء لعام 2022 لكي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية لإرضاء كافة الأذواق.

ومن الموديلات الشتوية المتوقع تربعها على عرش أزياء وموضة هذا العام ما يلي:

  • السترة الكلاسيكية:

تعد السترة القطنية من القطع الأساسية التي يجب توافرها داخل خزانة كل فتاة وذلك لأنها من القطع المريحة، لذلك تفضل غالبية النساء إستخدامها والمسيطر من تلك السترات خلال هذا العام هو السترة الكلاسيكية أو كما تُعرف بإسم الهاي كول.

ويمكن إرتداء هذه السترة أسفل المعطف أو الجاكيت كما يمكن إرتدائها بمفردها فوق بنطلون أو تنورة طويلة وذلك على حسب رغبتك.

  • الملابس المتطابقة:

وهي الأزياء التي تتكون من قطعتين مختلفتين ولكن بنفس اللون وغالباً تكون مصنوعة من القطن،وجاذبية يمكن تنسيق المعطف ذي اللون اللون البيج واللون البني والأسود 

كما تشبه الملابس الأزياء بشكل كبير ولكنها تكون رائعة ومميزة، وهذا يُمكّن السيدة أو الفتاة من الخروج بها وخاصة الخروج إلي العمل أو الذهاب إلى الجامعة.

  • المعطف القصير:

يعد المعطف من قطع الملابس الأساسية التي لابد من تواجدها داخل خزانة كل إمرأة وذلك لسهولة إرتدائه ومنح الجسم التدفئة اللازمة هذا بجانب أناقته.

لذلك يسيطر المعطف الصغير على الموضة لشتاء 2022  للمعاطف الشتوية، كما أنه مناسب على بنطلون بوي فريند وبنطلون Mom fit والأكثر استخداماً في الآونة الأخيرة.

  • السترات التي يوجد بها أزرار في النصف العلوي فقط:

هذا التصميم من السترات هو الخيار الأفضل لشتاء 2022 حيث يمكن ارتداؤها بعدة أشكال وطرق مختلفة، فمثلا يمكن ارتداؤها على بنطلون جينز أو جلد أو حتى بنطلون تقليدي مصنوع أو فوق فستان أو مع تنورة.

فهذه السترة ستساعدك علي تنسيق العديد من قطع الأزياء معها لذا لن تشعري بالندم مطلقاً عند شراء هذه السترة.

 

الفساتين الجلد لموضة شتاء 2022

استطاعت الملابس المصنوعة من الجلد بأن تتربع على عرش الأزياء الشتوية لهذا العام وكان من أبرزها الفساتين الجلد بكافة ألوانها الفاتحة والداكنة كاللون الأحمر البرغندي الناري اللون الأحمر من ألوان  الاساسيه

وخاصة اللون البنفسجي وخاصة اللون الداكن الأسود وغيره، حيث تتميز الفساتين الجلد بالآتي:

  •       تمتاز الفساتين الجلد بأنها ذات طابع جرئ وهذا ما يفضله غالبية النساء كما يمكن إرتداء الملابس المصنوعة من الجلد في أي وقت سواء نهاراً أو ليلاً، بالإضافة إلى ذلك يمكن إرتداء الفستان القصير والطويل مع إرتداء جوارب مصنوعة من قماش النايلون خصوصا اللون البيج واللون البني والأسود اللون الداكن غير اللامع
  •       تمنح الملابس الجلدية مرتديها بالدفء اللازم وتحميه من الأمطار أيضاً وفي نفس الوقت تتميز بشكلها الأنيق والرائع اللافت للأنظار، كما يمكن تنسيق المعاطف الجلدية على الفساتين المصنوعة من الأقمشة العادية.
  •       تقوم أغلب دور الأزياء بحياكة الفستان الجلد على شكل القميص الذي يحتوي على ياقة وصف من الأزرار، ويتم أيضاً حياكة بعض الموديلات ذات أكمام بالونية جذابة وهذا التصميم رائج بشكل كبيرة في الفترة الأخيرة بين كل من التصاميم الشتوية والصيفية.

 

موضة 2022 للمحجبات

اللون البنفسجي لشتاء 2022
اللون البنفسجي لشتاء 2022

تبحث الكثير من السيدات والفتيات المحجبات عن الأناقة وذلك حتى يتمكن من الحصول على إطلالات أنيقة وجذابة لظهور أكثر جمالاً، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يدفع النساء المحجبات اختيار ملابسهم بعناية ودقة شديدة، وقد تبين من خلال البحث أن موضة شتاء 2022 للمحجبات تشتمل على الآتي:

  •     الملابس المنقوشة: ظهر غالبية  الملابس الشتوية بنقوشات مختلفة سواء نقشة الورود أو التقليم أو الشطرنج أو غيرهم من النقوشات الأخرى، وذلك يمنح كل مرتديها مظهر غير تقليدي للقطعة سواء كانت سترة أو معطف أو سترة.
  •       الجمبسوت الجينز: أو كما يطلق عليه اسم الأفرول أو السالوبيت تلك القطعة الرائجة بقوة على ساحة أزياء وموضة شتاء 2022، والتي تناسب السيدات بشكل كبير وذلك لأنها مريحة ويمكن إرتدائها بأكثر من طريقة مثل ارتداء الكارديجان أو الهاي كول أو السترات القطنية أسفل الجمبسوت الجينز.
  •       البنطلونات الواسعة: تتناسب البنطلونات الواسعة مع الحجاب بشكل كبير للغاية فهي كانت متربعة على عرش البنطلونات في عام 2021 وأيضاً خلال هذا العام، ويمكنك اقتناء البنطلون المصنوع من الجينز أو القماش التقليدي.
  •       المعاطف الشتوية المنفوخة: المعطف الشتوي من قطع الملابس الشتوية التي لابد من تواجدها لدى كل فتاة أو سيدة سواء كانت طويلة أو قصيرة، ويعد المعطف الشتوي المنفوخ أو الكم البالوني من المعاطف الرائجة خلال موسم شتاء 2022.

وفي نهاية مقال اليوم اللون البنفسجي لشتاء 2022 نكون قد تناولنا مدى أهمية هذا اللون وكيفية تنسيقه مع مختلف الألوان الأخرى وموديلات الملابس المختلفة، مع توضيح أبرز موديلات شتاء عام 2022 للمحجبات وغير المحجبات وكان من بينها الفساتين الجلد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى