منوعات

موضة الترينجات الميلتون للشتاء

موضة الترينجات الميلتون للشتاء، تبحث جميع النساء عن الترنجات الميلتون الثقيلة دائما عند قدوم فصل الشتاء، حيث أن جميعهن يحتاجن إلي ملابس شتوية ثقيلة يقومن بإرتدائها عند البقاء في المنزل أو الذهاب إلي خروجة ما لكي لا تشعرن ببرودة الطقس، ولكثرة عمليات البحث التي شاهدناها حول الترنجات الميلتون، قررنا أن نتحدث معكم اليوم عنها وعن أهم تفاصيلها ومما تتكون، لذا هيا بنا نُبحر لمعرفة كافة التفاصيل عن موضة الترينجات الميلتون للشتاء.

 

موضة الترينجات الميلتون للشتاء

إن كنتي ممن يهتمون بشياكتهم وأناقتهم داخل وخارج المنزل فنحن جئنا لكي بنوع ملابس من المؤكد أنك تعرفينه وقمتي بتجربته وارتدائه في يوم من الأيام، ونحن واثقين في أن هذا النوع قد أعجبك وبشدة.

لذلك قدمناه لكِ اليوم لكي تعيدي ذكرياتك معه ونخبرك بأن هذا النوع ظهر منه العديد من الأشكال والاستايلات والألوان التي ستعجبكِ كثيرا، هذا النوع من الثياب هو الترنجات الميلتون.

إن الترنجات الميلتون الشتوية لا يتوقف ارتدائها علي النساء فقط بل أن الأطفال والرجال يرتدونها، ويكون متوفرمنها كميات في المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الملابس، أكثر ما تتميز به الترنجات الميلتون هو مرونتها والدفء التي تمنحه لمن يرتديها.

تتكون الترنجات الميلتون الشتوية من قطعتين وأحيانا من ثلاث قطع، القطعة الأولي وهي القطعة العلوية وتكون عبارة عن جاكيت ثقيل مبطن أو غير مبطن لكن في الحالتين يلائم جو الشتاء ويحمي من برودته، القطعة الثانية وتكون عبارة عن قطعة سفلية وهو البنطلون ويكون بنفس خامة القطعة العلوية ودائما يكون بنفس لونها ونقوشاتها أو بلون يليق بها.

أما في حالة كان الترينج مكون من ثلاث قطع وهذا يحدث كثيرا، حينها تكون القطعة الثالثة قطعة علوية يتم ارتدائها أسفل الجاكيت، توجد الترنجات الميلتون بصور أخري كثيرة.

فقد تضم أحيانا جميع القطع التي يجب ارتدائها لكي يحصل من يرتديها علي الدفء ويحافظ علي نفسه من الشعور بالبرد القارص، حيث من الممكن أن يكون الترينج مكون من شراب أو حذاء منزلي يتم ارتدائه في الأرجل لتدفئتها وقفازات يد واسكارف للرقبة و قبعة للرأس.

لكن هذا النوع لا يتوفر إلا للنساء والأطفال وهو من أكثر الأنواع القيمة والتي يستحق الشراء ونجد أن هناك ضجة كبيرة حوله في فصل شتاء.

 

ترنجات خروج أطفال

كل أم تهتم بأناقة طفلها وتسعي دائما لاكتشاف أحدث صيحات الموضة الخاصة بالأطفال لكي تتمكن من شراء الأمثل في الملابس من حيث الشكل والخامة و اللون وكل شئ له علاقة بمواكبة الموضة، وأهم شئ تركز عليه عند اختيارها لهذه الملابس هو أن تكون مناسبة لأجواء الفصل.

فمثلا إن كانوا في فصل الشتاء تبحث عن ملابس ثقيلة لكي تضمن تدفئة جسد طفلها وحمايته من البرد، وإن كان فصل الصيف تقوم بإقتناء قطع ملابس خفيفة ومريحة حتي لا تزعج طفلها وتمكنه من الحركة واللعب بسهولة.

فإن كنتي من الأمهات التي تنتابهم الحيرة عند اختيار ملابس أطفالهم سننزع هذا الشعور من جوفك، وذلك لأننا سنقوم بإزالة هذه المهمة الشاقة من خلال طرحنا أهم وأفضل الأنواع لكِ وكل ما عليكي هو إختيار المناسب لك ولطفلك:

  • الجامبسوت: قام أكبر مصممي الأزياء والموضة بتوفير ترينجات خروج أطفال في صورة جامبسوت، وهذا النوع يوجد منه المصنوع بالقماش الشتوي والصيفي، ويليق هذا النوع بكل من الأولاد والبنات ويجعل كلاهما غاية في الروعة، حيث يعمل علي إبراز طفولتهم فهذا التصميم يناسب عمر الأطفال وبشدة.
  • الترينج القطعتين: يكون هذا الترينج عبارة عن قطعة علوية وسفلية وتكون قريبة في الشكل من الملابس الخروج من حيث لونها وخامتها، وهذا النوع أكثر شيوعا وتفضله الكثير من الأمهات لأبنائها، ونحن ننصحك بشرائه لطفلك لأنه سيمنحه شكل جذاب ودفء وحماية أكثر.

 

ترنجات شتوي نسائي خروج

لكل فتاة أو سيدة تهتم بمظهرها وتريد أن تظهر دائما بأفضل إطلالة إليك نوع ثياب سيغير من طلتك نهائيا ويساعدك علي تحقيق أهدافك تجاه الموضة والأزياء، وهي الترنجات الشتوي حيث أنها قطعة ثياب أنيقة ورائعة ترغم كل من تنظر إليها علي شرائها وإمتلاكها.

لذا نجد أن خزانات الفتيات لا تخلو منها وتعد أهم القطع الشتوية المتوفرة لديهم، بالإضافة إلي أن قوائم الموضة في كل عام تكون معتمدة عليها، وكل عام نلاحظ أن ترينجات الخروج بها تغييرات في أشكالها وألوانها وذلك لجذب انتباه الفتيات لها.

يوجد أيضا ترينجات خروج للصيف والربيع والخريف، وبالطبع تعمل علي خطف الأنظار لها وتحتل قائمة الموضة مثلها مثل الترينجات الخروج الشتوية، وفيما يلي سنوضح لكِ بعض القصات وأنواع الأقمشة التي تصنع منها ترنجات الخروج الشتوية.

في البداية نحب أن نوضح أن أغلب هذه الترنجات مهما إختلف شكلها لا تزيد عن قطعتين، أول نوع وهو الترينج الذي تكون القطعة العلوية عبارة عن فيست يوجد به استك من عند الخصر ويوجد أيضا استك بالبنطلون لكن في نهايته أي من أسفل، حيث يعطي هذا الاستك مظهرا جميلا ومختلفا، وعادة ما تكون هذه الترينجات خالية من الإكسسوارات وأدوات التزيين الكثيرة، يصنع هذا النوع من الميلتون أو الكريب الثقيل أو القطن.

يوجد أيضا نوع آخر بنفس مكونات وعدد قطع النوع السابق لكن تكون القطعة العلوية الخاصة به خالية من أي شئ وتكون مستقيمة علي بنطلون من نفس القماشة واللون.

 

موضة الترنجات الرجالي لفصل الصيف

تكون خروجات الرجال في فصل الصيف بصفة عامة أكثر من خروجات النساء ولأننا نهتم بك يا عزيزي، سنقوم بالتحدث عن أكثر نوع ثياب مريح يفضله الكثير من الرجال سواء من جانب الإرتداء أو الشكل ألا وهو الترينج الصيفي.

يتميز الترنج الصيفي بمزايا عديدة تجعل الكثير يقبل على شرائه لكي يحصلون علي طلة كاجوال بسيطة ومناسبة للصيف وأماكن ذهابهم، بالإضافة إلي أن هناك ترنجات تناسب العديد من أماكن العمل.

كما يفضلها الكثير من الرجال بسبب سهولة إرتدائها لأنها تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة وألوان فاتحة تليق بطقس الصيف الحار، ولمعرفة المزيد حول الترينجات الصيفي تابع معنا عزيزي القارئ السطور التالية.

في فصل الصيف يبحث كل شخص علي أنواع الملابس الخفيفة يتم حياكتها من قماش مريح وسهل التنظيف ولا يظهر به الأوساخ والأتربة سريعا، لذلك يتجه الكثير من الرجال إلي شراء الترنجات لوجود كل متطلباتهم والمواصفات الذي يريدونها بها.

وعادة ما تكون هذه الترنجات مصنوعة من القطن وذلك لأن القطن يتميز بامتصاص العرق وأنه من أكثر أنواع الأقمشة التي يكون السحب عليها بأعداد كبيرة جدا.

يكون الترينج الرجالي عبارة عن بلوزة أو تيشيرت بأكمام قصيرة مع بنطلون، يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي وبهذا تكون إطلالتهم كاجوال، يستطيعون التوجه به إلي أي خروجه مع الأصدقاء أو العائلة، وهذا الاستايل يناسب جميع الأوقات أي يمكن إرتدائه ليلا أو نهاراً.

تحدثنا في هذا المقال عن الجواكيت الخاصة بالنساء والرجال والأطفال وتعرفنا علي أهميته ومميزاته بالنسبة لكل منهم، وعلمنا بأن الجميع لا يستطيع الإستغناء عن الترنجات في أي فصل من فصول السنة، ومع أنها من الملابس المنتشرة من قديم الزمن إلي أنها ظلت محافظة علي مكانتها ضمن قوائم الموضة، لذلك ننصح بشراء الترنجات الشتوية بما أننا في أجواء الشتاء الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى