طلة كل موسم

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022يتميز فصل الشتاء بألوانه الداكنة الرائعة التي يفضلها جميع الأشخاص سواء رجال أو نساء، حيث أن اللون الأحمر والأصفر والأخضر من الألوان المناسبة لموضة شتاء هذا العام

وتعد موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022 من أفضل ألوان الشتاء التي تفضلها غالبية الفتيات والسيدات وذلك لأن اللون الأحمر الناري يناسب مختلف الأذواق و يصلح لجميع المناسبات

فقد لوحظ في عدد كبير من المجموعات التي انتشرت خلال فصل الشتاء هذا العام، لذا قام العديد من مصممي الأزياء بإختيار اللون الأحمر ليكمل مسيرته معنا هذا العام في ألوان موضة شتاء 2022 م.

 

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022
موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

يقع الأحمر الناري بين اللون الأحمر واللون البرتقالي وهذا الأمر جعله من أفضل ألوان شتاء 2022، وقد وقع عليه الاختيار من قبل الكثير من دور الأزياء العالمية ويبدو أن اللون الأحمر سيكون اختيار العديد من مصممي الأزياء خلال موسم هذا الشتاء.

قد جاء اللون الأحمر في مقدمة ألوان ملابس النساء لشتاء هذا العام، ويمكنك اللجوء إلي الأحمر الكرز أو الأحمر الناري أو الأحمر البرغندي، وينصح إرتداء هذا اللون في الخروجات المسائية والسهرات مثل حفل زفاف أو ما شبه

لكن الأهم من إختيار اللون هو إختيار الملابس الشتوية المواكبة لآخر خطوط موضة شتاء 2022 التي تمنحك إطلالة رائعة وفي نفس الوقت تساعدك علي الإحساس بالدفء، وتتناسب أيضاً مع شكل ونوع جسمك لكي تعمل على إبراز جمالك.

 

موضة ملابس شتاء 2022

ظهر العديد من تصاميم وستايلات ملابس شتاء 2022  من أشهرها ما يلي:

الملابس المنقوشة:

اعتمدت الكثير من دور الأزياء إلى الملابس المنقوشة التي تعطي مظهر غير تقليدي للفتيات والسيدات، ويمكنك الحصول على جاكيت منقوش أو بلوفر شتوي عليه بعض النقوشات أو بلوزة شتوية عليها نقوشات مختلفة المشابهة لجلد الحيوانات مثل الفهد أو الحمار الوحشي ويمكن أن تتواجد هذه النقوشات في أنواع من التنانير والبناطيل وغيرها من قطع الملابس المختلفة.

كما يمكنك إختيار أحد الفساتين المنقوشة بالورود والتي ظهرت بقوة في شتاء 2022، وتتميز هذه النوعية من الفساتين بأنها تمنح كل من ترتديها مظهر أنيق وجذاب للغاية

كما ظهرت موضة أخرى من الملابس الشتوية المنقوشة حظيت بإعجاب غالبية الفتيات، هي الملابس المنقوشة مثل الشطرنج التي تناسب الخروجات الصباحية كالذهاب إلي العمل أو الجامعة.

الجواكيت المنفوخة:

يمكنك اللجوء إلي موضة المعاطف أو الجواكيت المنفوخة فهي من الموضات الرائجة في شتاء هذا العام، ويمكن تنسيقها بكل سهولة مع قطع الملابس المختلفة مثل البنطلونات أوالتنانير مع بلوزة أو تيشيرت مناسب لها.

 

موضة شتاء 2022

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022
موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

الجمبسوت الجينز:

يعتبر الجمبسوت الجينز أو كما يسمى بالأفرول أو السالوبيت من الموضة المنتشرة بشدة في شتاء 2022، ويتميز بأنه مناسب للمرأة العملية، كما أنه مريح جدا عند ارتدائه.

كما يمكنك إرتداء كارديجان فوقه سواء كان طويل أو قصير فهو سيضيف إلي إطلالة لمسة رائعة ويجعل إطلالتك في غاية الأناقة.

البنطلونات الواسعة:

انتشرت البنطلونات الواسعة بشكل كبير لذلك أصبحت من أفضل صيحات الموضه لعام 2022، فهي تناسب الفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات.

ويعتبر البنطلون الجينز الواسع على أول قائمة البنطلونات الواسعة التي بإمكانك الحصول عليها، بالإضافة أيضاً إلى البنطلون القماش المبطن.

الفساتين الجلد:

استطاعت الفساتين الجلد أن تظل متربعة علي عرش موضة 2022 وايضاً الأعوام التي سابقتها، وبجميع ألوانها الأسود والبيج والأحمر إذ يتميز قماش الجلد أنه ذو طابع جرئ لذلك تفضله الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم.

يمكنك إرتداء الفستان الجلد القصير أو الطويل ومن أبرز الصيحات التي لاقت قبولاً ضخماً من قبل الفتيات، هو إرتداء الفستان الجلد القصير مع جوارب سوداء نايلون

كما تواجدت تصاميم الفساتين الجلد بقصة مشابهة للقمصان إذ تشمل علي صف أزرار وياقة، بالإضافة إلى موديلات الأخرى خطفت الأنظار إليها وهي الفساتين الجلد ذات الأكمام البالونية، وتعد الجواكيت الجلد من أساسيات ملابس فصل الشتاء.

 

طرق تنسيق ألوان الشتاء

تواجه صاحبات الجسم الممتلئ مشكلة مزعجة دائماً عند إختيار ملابسهن و خصوصاً الأزياء الشتوية، فهن يسعين إلي الظهور بحجم أقل من حجمهم الحقيقي.

وتعتقد الكثيرات أن الألوان الداكنة يمكنها أن تلعب دوراً هاماً في تحقيق مايرغبن به، وقد نجد أن من أكثر الألوان التي يفضلونها هو اللون الأسود.

والحقيقة أن الألوان التي تمنح الجسم حجماً أقل ليست مقتصرة على اللون الأسود فقط، فالعديد من مدوني الموضة أشاروا إلي عدة خيارات أخري من ألوان ملابس الشتاء الغامقة.

حيث يمكن للسيدات السمينات أن تلجأ إلي تجربة اللون البني واللون الكحلي ف هذين اللونين لا يختلفا كثيراً عن اللون الأسود، كما أنهما يعطيان المرأة قواماً أكثر نحافة وهذا ماترغب به السيدة أو الفتاة البدينة.

كما يوجد هناك العديد من الألوان الأخرى يمكن للنساء ذوات الأجسام الممتلئة الإستعانة بها، عند قيامهم باختيار ألوان ملابسهم من أجل الحصول علي مظهر أنيق وجذاب ويُظهرهم بشكل أقل من الطبيعي في نفس الوقت.

يفضل مدوني الموضة تننسيق قطعتين مختلفتين من الملابس إحداهما باللون الداكن مثلالزيتي والأسود والبني والكحلي والرماديوالأخرى تحمل لون فاتح مثل (البيج والموف والأبيض والأصفر والأحمر والبرتقالي).

 

أهم قطع الملابس الشتوية

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022
موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

تتساءل الكثير من الفتيات عن أهم قطع الملابس الشتوية التي يجب توافرها في خزانة ملابسها في شتاء هذا العام:

  •       بالطو أسود طويل.
  •       قميص جينز طويل أو قصير.
  •      جاكت جلد باللون الأسود.
  •       كارديجان صوف باللون الأسود أو الأبيض ذلك علي حسب رغبتها.
  •       شال أو كوفيه صوف ويمكن إقتناء الشال باللون الأسود، أما الكوفيه فيمكن شرائها بعدة ألوان مثل الجراي أو الأسود.
  •       بوت باللون الأسود أو اللون الجملي.
  •      بنطلون أسود وآخر كحلي أو بني.
  •       سكارف وتفضل أن تكون كاروهات.
  •       حجاب باللون الأسود أو النبيتي أو الجملي أو الأبيض وهذه القطعة بالتحديد ترجع إلي إختيارك.
  •       بنطلون أو فستان جلد أسود.

 

الإطلالة الموحدة لفصل الشتاء

موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022
موضة اللون الأحمر الناري لشتاء 2022

يفضل معظم الفتيات والسيدات الظهور بإطلالة موحدة اللون الأحمر النارى والأصفر أبرزها وبالأخص فى الملابس الشتوية، وتميل بعضهم إلي إختيار اللون الأسود وذلك لاعتقادهم بأنه لايوجد هناك ألوان بديلة له.

لكن الحقيقة أوضح أشهر مصممي الأزياء عكس ذلك أنه يمكن لتلك النساء إستبدال اللون الأسود باللون النبيتي أو (الأحمر الداكنبكافة درجاته التي تساهم في الظهور بشكل أنيق وجذاب.

كما يعد اللون الرمادي بجميع درجاته الداكنة والمتوسطة من أفضل الألوان الأحمر الناري fire التي تمنح الجسم حجماً أقل، حيث يصنف اللون الرمادي بأنه من الألوان المحايدة الذي يمكن مزجه بقطع ملابس ذات ألوان فاتحة.

كما يمكن اختياره كلون موحد في الملابس الشتوية، وإضفاء لمسة جمالية إليه وذلك من خلال تنسيق حذاء وشنطة بألوان فاتحة مع إرتداء بعض الاكسسوارات البسيطة.

الجدير بالذكر أيضاً بأن أفضل مصممي الأزياء ينصحوا جميع النساء بإختيار مقاسات الملابس المناسبة لحجم الجسم، ولكن وفق عدة شروط أهمها عدم إظهار تفاصيله الغير مرغوب بها مع الابتعاد تماماً عن قطع الملابس التي تحدد بروزات الجسم الغير لائقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى