طلة كل موسم

موضة الأزرق السماوي للشتاء

موضة الأزرق السماوي للشتاءسيطرت موضة الأزرق السماوي للشتاء هذا العام علي مجال الأزياء واعتمد عليه العديد من مصممي الأزياء في تقديم موديلات مختلفة، كما ظهرت بعض الألوان الداكنة في معظم موديلات الملابس الشتوية التي تظهر مدى جمال وأناقة هذه الموديلات اللون السماوي لاناقة راقية

لكن كان اللون السماوي من أبرز الألوان الفاتحة رواجاً هذا العام، وذلك لما يمنحه من الشعور بالراحة والاسترخاء، لذلك أصبح محور اهتمام العديد من دور الأزياء كما أنه من الألوان الرقيقة التي تعطي إطلالة عصرية ومتجددة، كما أنه من أكثر الألوان المفضلة لدي الكثير من مشاهير المجتمع والفنيين، الذين حرصوا على ارتداء هذا اللون بشكل خاص كي يعطيهم أناقة وجاذبية مميزة.

موضة الأزرق السماوي للشتاء
موضة الأزرق السماوي للشتاء

موضة الأزرق السماوي للشتاء

يتألق اللون السماوي مع العديد من صيحات الموضة والأزياء الشتوية لذلك ظهرت الكثير من الموديلات باللون السماوي، حيث أنه يعطي مظهر أنيق وشيك لإطلالة كل فتاة، فهو من الألوان التي تتسم بالرقي والأناقة في الارتداء لذلك اهتمت معظم الفتيات باقتناء موديلات بدرجات اللون الأزرق وخصوصا اللون السماوي الذي يعطي رونق وجمال مميز لأي إطلالة سواء كانت كاجوال أو إطلالة كلاسيكية أو رسمية.

كما يمكن تنسيق اللون السماوي بعدة طرق مختلفة حيث يمكن الاكتفاء به وتوحيده في الإطلالة، وذلك من خلال الاعتماد على فستان أو سالوبيت يتناسب مع شكل الجسم ومع المناسبة التي تتجه إليها المرأة، كما يمكن تنسيق هذا اللون مع إحدى الاكسسوارات البسيطة وتفضل أن تكون بألوان داكنة إلى حد ما أو باللون الذهبي.

يمكن أيضاً تنسيق اللون السماوي مع العديد من الألوان الأخرى وخاصة الألوان المحايدة كالأبيض والأسود، حيث يمكنك ارتداء بلوفر أو شيميز أو قميص مع بنطلون باللون الأسود، ويمكن ارتداء حذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال تناسب الذهاب إلى العمل أو إلى الجامعة.

 

موضة الأزرق السماوي للشتاء
موضة الأزرق السماوي للشتاء

كيفية تنسيق اللون السماوي

تعتقد بعض النساء أن تنسيق اللون السماوي أمر صعب فعادة مايكون هذا اللون هو اختيار أغلبهن فى فصلي الصيف والربيع، لكن أصبحت كافة الألوان المبهجة والزاهية اختيار الفاشينيستا والفنانات في هذا الشتاء، وذلك لأن هذا اللون يمنحهم مظهر مفعم بالنشاط والحيوية.

لذلك جمعنا لكِ العديد من الأفكار لتنسيق اللون السماوي مع مختلف تصاميم وأشكال ملابس هذا الشتاء بشكل مميز يناسب كافة الأذواق، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يمكنك تجربة تنسيق اللون السماوي سواء الفاتح أو الداكن على طريقة الفاشينيستا.

فقد كان اعتماد أغلب الفاسينيستا على إطلالة بلون موحد خاصة موضة تتسيق اللون السماوي، فنجد هناك من قامت باختيارالدرجة ذاتها أو درجات متقاربة مع السماوي بأكثر من قطعة ملابس شتوية للحصول على مظهر أنيق.

من أشهر الألوان التي نالت إعجاب الكثير من النساء هو تنسيق اللون السماوي مع اللون البني، فهذه الألوان ستمنحهم مظهر رائع في فصل الشتاء، فمثلاً يمكنك تنسيق بليزر باللون السماوي مع بنطلون بني لمظهر عصري وراقي.

أما إذا كنتي ترغبين الحصول على إطلالة مفعمة بالنشاط في فصل الشتاء، فيمكنك تنسيق اللون الأزرق السماوي مع اللون الأخضر لإطلالة رائعة تجذب الأنظار، لا تترددي مطلقاً من تجربة هذه الإطلالة الجريئة سواء مع الملابس الكلاسيكية أو العملية لأنه سيكون ملائم لكِ للغاية.

موضة الأزرق السماوي للشتاء
موضة الأزرق السماوي للشتاء

ألوان خريف وشتاء 2021-2022

 تتغير الموضة في كل عام وتتغير معها الألوان والتصاميم أيضاً ومع اقتراب فصل الشتاء ظهرت الألوان الداكنة في الأزياء بشكل كبير، ومن أبرز الألوان المسيطرة على موضة أزياء شتاء هذا العام بشكل ملحوظ هو اللون البني والرصاصي والأحمر الناري والأزرق السماوي وغيره من الألوان الأخرى.

فمثلاً نجد أن الألوان الترابية أحد أهم الألوان التي تسيطر على موضة شتاء 2021 و2022، ويبدو أن اللون البني سيكون صاحب اللمسة الرائعة على إطلالات النساء لشتاء هذا العام، بالإضافة إلى البني المحمر والبيج والبرتقالي والأصفر الخردلي والبرتقالي الداكن (المحروق).

 

ألوان موضة شتاء 2022

من أحدث صيحات موضة إن موضة ألوان شتاء 2022 تميل إلي الإطلالة الكلاسيكية بشكل كبير دوناً عن غيرها من الإطلالات الأخرى من عروض الأزياء العالمية إلى اللون الأزرق

حيث يتميز هذا الشتاء بألوانه الهادئة والراقية مثل الازرق السماوي تميل إلى البساطة، كما أوضح الكثير من مصممي الأزياء أن الشتاء هذا العام يتضمن عدد كبير من الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية

على عكس الأعوام السابقة ومن أهم الألوان التي نالت إعجاب غالبية السيدات والفتيات الشتاء 2022 مايلي:

  •        اللون الرمادي: هو أحد الألوان المحايدة وهو لون وسيط بين الأبيض والأسود كما يوجد فرق كبير بين اللون الرصاصي واللون الرمادي، فاللون الرصاصي يحتوي على كمية كبيرة من اللون الأبيض، وذلك على عكس اللون الرمادي الذي يوجد به نسبة كبيرة من اللون الأسود.
  •        اللون البني الداكن: هو أحد درجات اللون البني تميزاً وذلك لإمكانية تنسيقه مع أي لون آخر.
  •        اللون الذهبي: يتميز اللون الذهبى بإمكانية ارتدائه في المناسبات الخاصة مثل الزفاف، وذلك لأنه يتميز بإطلالة خاطفة للأنظار.
  •        اللون الأحمر: يعد اللون الأحمر من الألوان الجريئة هذا بالإضافة إلى كافة درجاته المذهلة مثل الأحمر الناري وغيره من الدرجات المختلفة للون الأحمر التي تناسب درجات البشرة المختلفة.
  •        اللون الأزرق: يتميز هذا اللون بأنه من الألوان الهادئة التي تبعث الطمأنينة سواء لمن يرتديه أو يراه، وذلك لأنه يشبه لون البحر والسماء لذا هو من أكثر الألوان انتشاراً هذا العام.
  •        اللون البمبي أو الفوشيا: لا شك أن اللون الوردي بكافة درجاته الداكنة من الألوان الأكثر رواجاً في شتاء عام 2022.
موضة الأزرق السماوي للشتاء
موضة الأزرق السماوي للشتاء

ملابس محجبات شتاء 2021

تبحث السيدات والفتيات المحجبات مع اقتراب فصل الشتاء عن أفضل موديلات ملابس شتوية حتى يحصلن على إطلالة أنيقة ورائعة هذا العام، وخلال السطور القادمة سنتعرف معاً على موضة ملابس محجبات لشتاء 2021.

أولاً التنورة موضة شتاء 2021 للمحجبات:

التنورة من قطع الملابس التي تلائم الموضة كل عام فلا يمكن لأي فتاة محجبة أو غير محجبة الاستغناء عنها في فصل الشتاء، فإذا بحثنا سنجد أن التنورة من القطع الرائجة بشدة في شتاء هذا العام أيضاً.

وذلك لوجود العديد من التنسيقات التي تتناسب معها حيث يمكن تنسيقها مع أشكال وتصاميم مختلفة من البلوزات والبلوفرات بطرق متنوعة، ومن أبرز أنواع التنانير الرائدة المناسبة لهذا العام هي التنورة البليسيه، التي تمنح كل من ترتديها أناقة لا مثيل لها.

ثانياً المعاطف موضة الشتاء للمحجبات:

من أشهر ألوان موضة اللون الأزرق والسماوي والزهري والكحلي الأزرق بدرجاته على جميع صيحات موضة الملابس تتربع المعاطف على عرش المحجبات في هذا الشتاء وذلك لأن المعطف يمنح المرأة الدفء اللازم وفي نفس الوقت يعطيها إطلالة رائعة

كما يوجد الكثير من أنواع المعاطف يمكن لأي فتاة أو سيدة اختيار المعطف المناسب لها سواء طويل أو قصير، ويمكن ارتداء المعطف على سروال واسع أو تنورة لكي تناسب الحجاب.

ثالثاً البلوفرات الأوفر سايز أو الواسعة:

تعد البلوفرات الواسعة والطويلة من أبرز موضة شتاء هذا العام والتي يمكن ارتداؤها على بنطلون جينز، كما تتميز البلوفرات الواسعة بأنها من موديلات الملابس الشتوية المريحة والعملية للغاية، لذلك تفضل غالبية السيدات ارتدائها.

رابعاً الكارديجان المصنوع من الصوف: الكارديجان من القطع المميزة للغاية لملابس شتاء هذا العام كما يتميز بأنه يكون طويلاً أو قصيراً وايضا فساتين سهره باللون الازرق السماوي.

كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى