منوعات

موضة الفساتين القطعتين

موضة الفساتين القطعتين تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث موضة الفساتين القطعتين التي يمكن أن تجد فيها إطلالتها المفضلة، كما أن غالبية الفاشينيستا فضلت الإعتماد علي موضة الفساتين القطعتين سواء الشتوية أو الصيفية، التي تمنحها إطلالة رائعة ومميزة.

وقد قام العديد من مصممي الأزياء بالإبداع في هذه الموضة وقامت بتصميم وتنسيق الفساتين سواء الصيفي أو الشتوي القطعتين بأشكال وستايلات مبهرة ومتنوعة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف معاً علي أهم هذه الاستايلات وكيفية تنسيقها وفق ما أشارت إليه أشهر صفحات الموضة العالمية فهيا بنا نتابع معاً عزيزتي القارئة.

 

موضة الفساتين القطعتين

ظهرت موضة ستايلات الفساتين القطعتين هذا العام بشكل ملفت للغاية خاصة مع إطلالات الفنانات و الفاشينيستا علي مدار فصلي الشتاء والصيف، وسنقوم من خلال أسطر هذه الفقرة بتوضيح موضة الفساتين القطعتين الصيفي، والتي منحت أغلب الفتيات والسيدات مظهر عصري ومميز استطاعنّ من خلال الاعتماد علي تلك النوعية من الفساتين خطف الأنظار.

فمنهنّ من اختارتها بستايلات أنيقة لكي تتناسب مع ستايلات فترة مابعد الظهيرة، هذا بجانب إختيار الفساتين القطعتين بطريقة الكاجوال لكي تتماشى مع الإطلالات الصباحية كالذهاب إلى الجامعة أو العمل.

حيث ظهرت الفساتين الصيفي القطعتين المنفصلتين بتصاميم مختلفة تناسب كافة الأذواق، ويعد هذا التصميم الأكثر رواجاً بين غالبية الفتيات هذا بجانب تقديم فساتين صيفية ذات تنورة محددة لقوام جسم الفتاة بشكل مميز، وقد ظهرت غالبية الفاشينيستا بالعديد من ستايلات الفساتين القطعتين من أجل منحك العديد من الأفكار للحصول على إطلالة رائعة وأنيقة.

 

موضة الفساتين الصيفي القطعتين

موضة الفساتين القطعتين
موضة الفساتين القطعتين

تعتبر موضة الفساتين الصيفي ذات القطعتين المنفصلتين من الموديلات الرائعة للغاية، والتي يمكن أن تتماشى مع قوام كل سيدة أو فتاة، لذا لا تترددي من اختيار هذه النوعية من الفساتين إذا كنتِ تريد الحصول على إطلالة رائعة، وإذا كنتِ ترغبين في إخفاء إمتلاء أردافك أو بطنك اقتنى هذا الموديل الذي يتميز بالوسع مما يضمن لكِ إطلالة لامثيل لها.

أما إذا كنتِ ممن يفضلن إظهار منحنيات أجسامهن فيمكنك إختيار الفساتين الصيفي القطعتين التي تتميز بوجود تنورة ضيقة، فهذا التصميم قادر علي منحك الإطلالة التي ترغبين بها، لذا سوف نقدم لكي يا عزيزتي خلال الأسطر القادمة كيفية تنسيق الفساتين الصيفية القطعتين لضمان الحصول علي إطلالة مميزة علي الإطلاق.

يمكنك إختيار الفساتين الصيفي القطعتين البسيطة أو المنقوشة إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وفي نفس الوقت أنيقة، وتتسم هذه الإطلالة بأنها ذات تنورة منقوشة محددة القوام تناسب مختلف الأذواق، ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة من خلال إرتدائك حذاء مسطح أو صندل أو سليبر أو حتى حذاء ذو كعب ولكن قصير إضافة إلى الحذاء الذي يتم ربطه على الكاحل.

 

فساتين خروج قطعتين

إذا كنت تتأهبِ لخروجه ليلية أو تستعدين للذهاب إلى إحدى المناسبات، يمكنك الإختيار من بين ستايلات الفساتين القطعتين التي سنقدمها لكِ خلال الأسطر التالية:

  • يمكنك إرتداء فستان قصير مكون من قطعتين عبارة عن توب باللون الأبيض و جيبة منفوشة تجمع بين أكثر من لون مثل الأبيض والأسود والأحمر، ويمكنك أن تعتمدِ علي جيب منقوش بمعنى أنه بإمكانك إقتناء جيب بها ورود كبيرة الحجم وهذا سيعطي للفستان شكل رائع.
  • حظيت أيضاً الفساتين القطعتين بدرجات الألوان الباستيل بقبول كبير من قبل غالبية الفتيات، ولا سيما كان فستان بسيط مكون من جيب يجمع بين عدد كبير من درجات ألوان الباستيل مثل الأخضر والكافيه والموف والأصفر، أما القطعة العلوية من الفستان القطعتين تكون عبارة عن توب باللون الروز الهادئ.
  • يعد الأسود ملك الألوان ولا يمكن أن تتواجد مثل هذه الستايلات من الفساتين دون أن يظهر التوب الأسود، الذي يعد فرصة رائعة يمكن لأي فتاة استغلالها وتنسيق اللون الأسود مع أي لون ترغبين به، كما يمكنك إختيار التوب باللون الأسود مع جيبة طويلة باللون الزيتي وحينها سوف تحصلين علي إطلالة جذابة.
  • يمكنك تجربة اللون الرمادي الغامق فهو سيمنحك إطلالة ساحرة مع تصميم فستان القطعتين المنفصلتين.

 

فساتين قطعتين سواريه

موضة الفساتين القطعتين
موضة الفساتين القطعتين

موضة الفساتين القطعتين تقف معظم الفتيات حائرات عند إختيار ستايلات فساتين قطعتين سواريه أو فساتين قطعتين السهرة التي تواكب صيحات الموضة العالمية الحديثة والتي انتشرت هذا العام بقوة، إذ تأتي فساتين قطعتين سواريه بتصاميم وأشكال متنوعة وغالباً تكون القطعة العلوية من نفس نوعية القماش المصنوع منها القطعة السفلية التنورة، ويمكن أن تكون القطعة من نوعية قماش وستايل مختلف عن التنورة.

كما صممت معظم الفساتين السواريه القطعتين من قماش الدانتيل الناعم، وتكون القطعة العلوية عبارة عن توب مع قطعة سفلية تنورة منفوشة، لم تقتصر تلك النوعية من الفساتين علي النساء غير المحجبات أيضاً، بل ظهر منها الكثير من ستايلات الفساتين السواريه القطعتين للمحجبات بألوان وأشكال متميزة ومختلفة تلبي كافة رغبات النساء المحجبات وغير المحجبات.

 

فساتين خروج 2021

موضة الفساتين القطعتين يوجد هناك الكثير من ستايلات الفساتين الخروج التي يمكنك الإعتماد عليها أشهرها فستان خروج شيك مصنوع من قماش الكريب الناعم الذي تفضله غالبية النساء  وهو يكون فستان كريب طويل بأكمام طويلة

باللون الأسود ومشجر بالفراشات باللون الروز في الأبيض والبمبي أو البينك.

لقي الفستان الطويل الأوف شولدر  المصنوع من القماش الشيفون في القطن رواجاً ضخماً من قبل الفتيات، وخاصة أنه منقوش بألوان كثيرة مثل اللون الأبيض في الأزرق والبيج الفاتح والبني والأحمر والبني، كما أنه مزين بقماش الدانتيل الأبيض من علي صدر الفستان.

 

الفساتين السواريه للمحجبات

موضة الفساتين القطعتين
موضة الفساتين القطعتين

موضة الفساتين القطعتين تصاب الكثير من الفتيات المحجبات بالانزعاج عند الذهاب إلي أي حفلة مثل حفلات الزفاف أو المناسبات المختلفة التي تتطلب من أي فتاة محجبة الإعتماد علي فساتين سواريه للمحجبات، وذلك لأن هذه النوعية من الملابس أو من الفساتين علي وجه التحديد التي تتناسب مع تلك الأجواء المبهجة.

لكن أصبحت مهمة إختيار فستان سواريه سهلة وبسيطة للغاية وذلك بعدما قام العديد من مصممي الأزياء العالميين بالإعتماد على الفساتين السواريه للمحجبات، وهذا من خلالها عرضها في كبري دور عرض الأزياء.

وقد أسفر عن ذلك بأن وُجِدَ العديد من ألوان وأشكال الفساتين السواريه للسيدات والفتيات بشكل عام، وللنساء المحجبات بشكل خاص حيث ظهرت الكثير من أزياء المحجبات والتي من ضمنها الفساتين القطعتين السواريه التي تتسم برونقها الخاص الذي يجعل كل من ترتديها ذات مظهر رائع، ومن أبرز أنواع الفساتين القطعتين مايلي:

  • الفساتين السواريه الدانتيل: تألقت أغلب الفتيات والسيدات المحجبات بهذه النوعية من الفساتين، كما وجدت بقصات المختلفة المستقيمة والواسعة لكي تناسب أشكال الجسم المختلفة.
  • الفساتين السواريه الستان: لكل محبات الستان والراغبات في الظهور بإطلالات مختلفة، يعد تصميم الفساتين السواريه هو الستايل المناسب لكِ ياعزيزتي، حيث يمكنك الإعتماد علي الفساتين السواريه الستان في مختلف الحفلات المسائية.
  • الفساتين القطيفة أو المخملية: تعد القطيفة قماش الملكات وذلك لما يتميز به من الملمس الناعم والمظهر الساحر، الذي يجعل الكثير من الفتيات يرغبن بارتدائه وخاصة في ستايلات الفساتين السواريه، فقد ظهر هذا التصميم منذ فترة طويلة وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه مازال متربع على عرش الموضة والأزياء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى