أنواع الأقمشةمن أجل أناقتك

موضة الكارديچان مع الفساتين

موضة الكارديچان مع الفساتين، يعد الكارديجان من قطع الملابس الأساسية للنساء المحجبات وغير المحجبات خصوصاً أنها تتربع علي عرش الموضة هذا العام، فضلاً عن كون الكارديجان قطعة عملية للغاية تتناسب مع كافة الأوقات إلا أنها أيضاً صممت بعدة أشكال وستايلات مختلفة.

ويمكن إرتدائها بطرق كثيرة والظهور بإطلالات متنوعة، لذلك إذا كنت محجبة أو غير محجبة يمكنك الإعتماد عليه ومتابعتنا في هذه التدوينة الرائعة فنحن سنوضح لكِ كيفية تنسيق الكارديجان، وليس هذا فقط بل سنطلعك أيضاً علي أبرزموضات هذا العام وهي موضة الكارديچان مع الفساتين.

 

موضة الكارديچان مع الفساتين

يمكننا القول أن موضة الكارديجان هو القطعة الرسمية لدى غالبية السيدات والفتيات المحجبات والغير محجبات في السنوات الأخيرة، فهو لا يعد صيحة رائجة في كبرى دور الأزياء حول العالم ولكنه قطعة عملية لكثير من الفتيات وخاصة المحجبات، حيث يمكنهن الإعتماد عليه للظهور بإطلالة أنيقة ومحتشمة في مختلف المناسبات.

يتميز الكارديجان بإمكانية ارتدائه على مختلف قطع الملابس حيث يمكن تنسيقه مع البناطيل والجيبات والفساتين، فقد أصبحت موضة الكارديجان مع الفستان من الموضات الرائجة بقوة على ساحة الأزياء والموضة، إذ طلت الكثير من المشاهير والفنانات بهذا الستايل وظهر بشدة في كبرى دور الأزياء العالمية.

وهذا ماجعل غالبية السيدات والفتيات يفضلون إرتداء الكارديجان مع الفستان، فإذا كنتي ممن لا تُفضِلنَّ إرتداء البنطلونات فيمكنك إرتداء الكارديجان الطويل مع فستان ذو قصة مستقيمة، كل ماعليك فعله هو إختيار ألوان متناسقة وسوف تبدين حينها في قمة أناقتك بالكارديجان مع الفستان.

كما يمكنك إختيار الكارديجان الطويل مع الجيبة ذات القصة المستقيمة أو التنورة البليسيه فهي بالتأكيد سوف تمنحك إطلالة أكثر من رائعة.

 

طرق تنسيق الكارديجان

موضة الكارديچان مع الفساتين
موضة الكارديچان مع الفساتين

الكارديجان هو الخيار الأمثل لكثير من النساء خاصة صاحبات الجسم الكمثري وذلك لأنه يقوم بإخفاء كافة عيوب الجسم وتوفير حيل جيدة للتخلص من الوزن الغير مرغوب به.

وهذا ماجعل موضة الكارديجان تنتشر بسرعة البرق في كل مكان وبتصاميم مختلفة حتي تستمع كل فتاة تقوم بارتدائه بمظهر جذاب، فلا تقلقي بعد الآن فاختيارك للكارديجان سيمنحك الإطلالة التي تحلمين بها.

حيث يمكنك تجربة كارديجان غامق اللون لأنه سيجعل جسمك يظهر أقل حجماً، وهناك نوع آخر من الفتيات يقومن بارتداء الكارديجان الداكن لتسليط النظر علي الملابس المثيرة الموجودة أسفله..

فمثلاً يمكنك إرتداء الكارديجان الداكن وأسفله قميص باللون الأبيض وسروال أو جيبة مخططة بالإضافة إلى إرتداء قلادة بلون الأحمر، حينها سوف تحصلين علي إطلالة رائعة لا مثيل لها.

الجدير بالذكر أيضاً أن من أفضل الخيارات التي يمكن الإعتماد عليها للظهور بحجم أقل هو الكارديجان الطويل أسفله زي باللون الأسود وهذا التنسيق مناسب جداً للمرأة القصيرة

 

كارديجان صيفي طويل 2021

موضة الكارديچان مع الفساتين
موضة الكارديچان مع الفساتين

تتميز موديلات كارديجان الصيفي الطويل لعام 2021 بأنه من التصاميم التي تناسب غالبية السيدات والفتيات المحجبات والغير محجبات، لظهور بإطلالة رائعة تتناسب مع موضة صيف 2021.

كما يتميز كارديجان الصيفي الطويل بأنه قطعة رائعة ومحتشمة، يمكن ارتدائها بطرق مختلفة لذا ستجدينه يتوفر بعدة ستايلات متنوعة.

فعند قيام المرأة المحجبة بارتداء الكارديجان سواء  الطويل أو القصير سوف يساعدها في إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير ويعطيها مظهر رشيق ورائع.

فإذا كنت ترغبين بإرتداء الكارديجان بطريقة رائعة ومختلفة، لذلك سوف نقدم إليكِ بعض الأفكار المميزة يمكنك تجربتها وهي:

  • إرتداء الكارديجان الصيفي الطويل لإطلالة الكاجوال:

إذا كنت ترغبين بإطلالة كاجوال فيمكنك ارتداء الحذاء الرياضي والإستغناء عن الكعب العالي عند ارتداء الكارديجان الطويل، فهو سيمنحك إطلالة مميزة عن من حولك

كما أنك سوف تجدين هذا الستايل منتشر بشدة بين الكثير من الفتيات هذا العام، ولكن الكعب يمكن الإعتماد عليه أيضاً في الخروجات المسائية.

  • ستايل الكارديجان المموج من علي الصدر:

يمكنك إختيار تصميم الكارديجان الفضفاض ذو طيات على الصدر ويمكنك تنسيقه مع بنطلون بقصة مستقيمة، إذ يعد هذا الموديل من الكارديجان الطويل هو الأشهر بين تصاميم موضة وأزياء 2021…

كما يمكن تنسيق الكارديجان المموج من على الصدر مع التنورة أو السروال بشكل أنيق يتناسب مع ستايلك.

 

تنسيق الكارديجان للمحجبات

يعد الكارديجان هو الموضة الأوسع إنتشاراً خلال الفترة الأخيرة كما أنه يليق بالفتاة والسيدة المحجبة بشكل كبير، وذلك لما يوفره لها من إطلالة رائعة ومحتشمة في نفس الوقت..

بالإضافة إلى ذلك يوفر الكارديجان إطلالة مريحة وعملية لذا فهو من أشهر قطع الملابس الموجودة في العديد من دور الأزياء الشهيرة حول العالم للمحجبات.

فقد شاهدنا الكثير من مدونات الموضة المحجبات تقومنّ بإرتدائه وتنسيقه مع الكثير من الستايلات، التي تتماشي مع المناسبات والخروجات المختلفة، لذلك سوف نستعرض مجموعة من أشيك وأروع ستايلات الكارديجان وطرق تنسيقها.

توجد هنالك العديد من الطرق بإمكانك تجربتها لتنسيق الكارديجان لكي يتناسب مع إطلالتك كإمرأة محجبة، لذا يمكنك إعتماد الكارديجان الفضفاض الطويل الذي يوجد به طيات من أعلي مع السروال الواسع، وتعد هذه الإطلالة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

كما يمكنك إرتداء الكارديجان وخاصة الطويل مع الأحزمة التي تعمل على تحديد الخصر وذلك في حال كنتِ تريدين الظهور بإطلالة تبرز جمال الخصر، لذا يمكنك الاعتماد عليها ومن الممكن أيضا تنسيق الكارديجان مع قميص أو تيشيرت ومع بنطلون لإطلالة كاجوال.

أما إذا كنتي ترغبين الحصول علي ستايل عصري بإمكانك الاعتماد على الكارديجان مع الجيبة ذات القصة المستقيمة وحذاء ذو كعب عالي، ويمكنك تنسيق الكارديجان مع حذاء رياضي لتحصلي علي ستايل رياضي مميز ورائع.

 

أفضل موديلات الكارديجان 2021

اعتمدت الكثير من الفاشينيستا علي الكارديجان القصير المشجر في هذا الستايل ونسقت معه بنطلون وتوب باللون الأسود مع إكسسوارات الرقبة البسيطة والرقيقة، كما يمكنك الإعتماد علي كارديجان كت مع توب بكُم وبنطلون جينز في فصل الخريف.

يعد الكارديجان ذو اللون الموحد من أفضل تصاميم الكارديجان لدي غالبية الفتيات والسيدات، وذلك لسهولة تنسيقه مع مختلف القطع بإمكانك ارتداء كارديجان باللون الرصاصي الفاتح وسويتشرت باللون الأسود وتنورة باللون الرصاصي.

ولكن بدرجة داكنة نسبياً عن الكارديجان، ويمكنك تنسيق حقيبة يد وحذاء باللون الأسود وحجاب باللون البرتقالي إذا كنتي محجبة.

كما يمكن لأي فتاة أو سيدة تنسيق الكارديجان للحصول علي طلة فورمال وأكثر عملية في فترة الصباحية و الظهيرة وحبذا إذا تم الإعتماد عليه في أوقات العمل أو الذهاب إلي الجامعة.

حيث يتناسب الكارديجان مع الچيبات الضيقة والصك ويمكن إرتدائها أسفل الكارديجان مع بلوزة أو قميص أو تيشيرت عملي، من أجل  الحصول علي مظهر عملي ورسمي أو فورمال أكثر.

لكن يفضل في الإطلالة الفورمال الابتعاد عن التنانير الواسعة والبليسيه والتي من خلال إرتدائك لها يمكنك أن تظهري بمظهر غير مناسب بالمرة، لذا احرصي علي تنسيق الكارديجان الواسع مع قطع الملابس الضيقة إلي حد ما للظهور بإطلالة مميزة ومتناسقة.

في نهاية حديثنا لاتترددي في الحصول مطلقاً علي إقتناء كارديجان شتوي أو صيفي وإرتدائه مع الفساتين خاصتك والتبديل بينهما في الفصلين، بالإضافة إلى التنوع في تنسيقهم للحصول علي عدة إطلالات مختلفة تُشعرك بالراحة والعملية عند إرتداء الكارديجان مع الفساتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى